الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Sara9994هل ارتداء واقي ذكري و ممارسة الجنس الخارجي بدون إيلاج كافِ لمنع الحمل؟ أريد ممارسة الجنس الخارجي بأكثر طريقة آمنة فهل الجنس الخارجي مع و...Latest reply اثنين, 22/01/2018 - 21:29 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
Или Маймаمارست مع خطيبي جنس سطحي و بعد دلك لعبت بقضيبه ففمي حتى قضفه في فمي هل يمكن أن يحدت حمل ؟ Latest reply اثنين, 22/01/2018 - 21:05 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 3
Tota Mohamdحدث احتكاك خارجي ببني وبين خطبي وقذف علي اول الفرج من فوق وبعدها جتلي الدورة لمدة 4 اشهر منتظمة وفي الشهر الخامس اتاخرت وشرب مشروبات نزلت...Latest reply أحد, 21/01/2018 - 18:24 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Lolosانا مارست الجنس بس من فوق الثياب يعني ما شلحت ثيابي ولا هرا شلح ثيابو بعد مارجعت ع البيت لقيت متل الخيط شويه صغيره دم بس شوي هل اكون قد ف...Latest reply جمعة, 19/01/2018 - 09:58 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
sozanسلام عليكم أنا صديقة أقامت علاقة سطحية مع حبيبها يعني إحتكاك أعضاء وبعدها قدف بس هي شكت إن يمكن لمسها لسائل المنوي بس هو أكد لها إن ملسته...Latest reply أربعاء, 17/01/2018 - 01:43 المستخدم: sozanعدد الإجابات: 10
nawarهل تعيش الحوانات المنوية بعد القذف في الملابس الداخلية بعد ساعة اذا حصل احتكاك بين الملابس والملابس ملوثة من القذف الذي مر عليه ساعة ...Latest reply خميس, 18/01/2018 - 09:07 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
smasmهل من الممكن أن يحدث الحمل بالقذف فوق الملابس الداخلية للمرأة سؤال آخر : ما سبب نزول دم بعد نزول ماء الشهوة للمرأة دم لونه أحمر بعد نزول ...Latest reply أحد, 07/01/2018 - 13:29 المستخدم: smasmعدد الإجابات: 5
halahalouchسلام انا مارست مع خطيبي علاقة سطحية الكره الاولى حسّيت المذي قريب من المهبل والمرة الثانية كان في شوي من المني على الشورت تبعو وانت قعدت ...Latest reply سبت, 06/01/2018 - 22:10 المستخدم: Culaayaإحابة واحدة
Alia Liliعندي سؤال عم يدور براسي مارست علاقة سطحية باليوم الخامس من دورتي و كنت وضعت فوطة صحية بلباسي الداخلي و بعد هيك نزل علي قطرات دم و ما كان ...Latest reply أربعاء, 03/01/2018 - 22:59 المستخدم: Alia Liliعدد الإجابات: 3
sozanسلام عليكم أنا كان صاربيني وبين خطيبي إحتكاك صطحي و قبليها كنا عملنا جنس سطحي و شربت حبة منع الحمل الطارئة و أثناء الممارسة كنا لبسين جم...Latest reply ثلاثاء, 02/01/2018 - 11:46 المستخدم: sozanعدد الإجابات: 5
Nayaامارس الجنس السطحي وبدون ايلاج لكن الاحظ في بعض الاحيان افرازات بنية او نقط بنية ونقطة دم بعد الممارسة هل تمزق غشاء البكارة ؟! بدون ايلاج...Latest reply جمعة, 05/01/2018 - 18:34 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Fatihaالسلام عليكم. أنا فتاة متزوجة عن جديد في هدا الشهر ومازلت عدراء لكن زوجي ألح علي أن أنام معه لحتياجه الشديد لي لم أستطع الرفض رغم أن أتفق...Latest reply خميس, 28/12/2017 - 11:52 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 2
Anonymousمارست الجنس السطحي مع خطيبي بعد إنتهاء الدورة الشهرية حوالي 4 أيام دخل جزء من القضيب(الرأس) شعرت بلذة لم أشعر بها من قبل و بعدها مسحت بال...Latest reply أربعاء, 27/12/2017 - 12:28 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 2
Ghadah666انا بنت بكر عمري ٢٠ خطيبي قذف قريب من المهبل وكنت مخلصه الدوره لها تقريبا ٢٠ يوم والحين لي ٣٧ يوم ماجتني الدوره هل مممكن يكون حمل ؟ بالعل...عدد الإجابات: 0
Anonymous هل يمكن الحمل من المذي ؟ إذا لامس البظر هي يمكنه الوصول للمهبل و كانت نقطه واحده و كان في اليوم التاسع من الدوره ، و قمت بتحليل حمل رقم...Latest reply ثلاثاء, 26/12/2017 - 20:45 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
Anonymousفي اليوم التاسع من بداية الدوره ، مارست مع خطيبي الجنس السطحي و المذي لمس مهبلي لكنه لم يقذف علي ، قذف بعيدا . لكنه لمس مهبلي بعدها بيده...Latest reply جمعة, 22/12/2017 - 20:37 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 5
Mariamamraniهل يمكن حدوث الحمل باليوم ١٥ بعد انتهاء الدورة الشهرية بواسطة ممارسة سطحية مع شخص سنه ٦٠ سنة المرجو الاجابةLatest reply أربعاء, 20/12/2017 - 23:29 المستخدم: Mariamamraniعدد الإجابات: 2
Anonymousانا شب عندى 21 سنه مودريتش خالص ممارسه الجنس بس انا نفسى فيها من زمان بس معرفش اى واحده و انا نفسى امارس مشتاق جدا للممارسه و انا قضيبى ...Latest reply أربعاء, 20/12/2017 - 13:43 المستخدم: عمار عبدالرحمنإحابة واحدة
Mu312هل الاحتكاك الخارجي بالملابس الذي يؤدي الى النشوه مع ادخال اليد ومداعبة المهبل من قبل الطرف الآخر يؤدي الى حمل؟عدد الإجابات: 0
Samirسؤال لذوي التجربة، أيهما أكثر لذة ومتعة الجنس السطحي أم الجنس بالإيلاج؟عدد الإجابات: 0
non123هل يتم الحمل بدون ايلاج مع العلم ان القذف تم من الخلف وتم غسله ومسحه ،،،،،،،،،،اول مرة اخطأ وانا جد خائفة ياريت لو تجاوبونيLatest reply خميس, 14/12/2017 - 00:24 المستخدم: Samirعدد الإجابات: 4
Daivyهل لعق القضيب والقذف داخل الفم يسبب ايدز ؟ وكذلك وضع اصبع الشريكه في الدبر للرجل يسبب ايدز ؟ Latest reply خميس, 14/12/2017 - 00:01 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
Chouمرحبا انا قد استفسرت من قبل ادا كان ممكن اني احمل بالممارسة السطحية فقط .... و هلا عملت تحليل بالكلور و طلعت رغوة و في الم شديد بحلمة الث...Latest reply ثلاثاء, 05/12/2017 - 19:21 المستخدم: Slamعدد الإجابات: 2
Soumia Rogerقمت بعلاقة جنسية من الضبر ولكن لم احي بادخاله القضيب لكن لم اعرف متا بالتحديد وجدت دم واتاني دم الحيض انا جد خائفة ان يكون لمس فرجي وفقدت...Latest reply سبت, 02/12/2017 - 08:42 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
Anonymousانخطبت ع حب عمري بعد الخطوبه صار بدا يتحرش فيني ويحاول يعريني ويحط ايده ع مناطقي الحساسه بعد فترة اتطورت العلاقه وصرنا نمارس الجنس بدون ث...Latest reply خميس, 30/11/2017 - 03:08 المستخدم: Lovehhaboعدد الإجابات: 4

الصفحات