الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Manunited87تعرضت لخطر الاصابة بفيرس نقص المناعة المتكسبة HIV لممارسه علاقات غير محميه مع اكثر من شخص على مدار عامين ولا اعرف مدي اصابتهم بألامرا...Latest reply أحد 15/05/2016 01:22 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
meriamالسلام عليكم الله يخليكم ممكن تساعدوني قبل اسبوع عملت علاقة جنسية مع شاب دخل بس شوي من القضيب و ما نزل دم وللى اي شي بس بعد ساعة لما وص...Latest reply سبت 14/05/2016 01:11 المستخدم: meriamعدد الإجابات: 5
وردة السلام عليكم عندي سؤال لقد قام خطيبي بمداعبتي من على المؤخرة وعندما انزل السائل المنوي انزله خارجا ولكن هناك شكوك تراودني ان يتسرب اثناء ...Latest reply ثلاثاء 10/05/2016 18:46 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 49
اميره الهدوء الهدوءحدث بيني وبين خطيبي ملامسات بلاعضاء التناسليه وكانت سوائلنا قد اختلطت لكن هو قذف خارج رحمي هل يمكن ان يتسبب الحمل علمآ اني عذراءLatest reply ثلاثاء 10/05/2016 18:50 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 19
Fمارست أنا وخطيبي الجنس دون خلع الملابس الداخلية ..وتم انزال على فخذي ..بدأت اعراض الدورة عندي ولكن لم تنزل لحد لأن أنا خائفة هل ممكن حدو...Latest reply ثلاثاء 10/05/2016 06:35 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 2
eslamهل عضة الحب ال Love Bite لو اتعملت اثناء ممارسة الجنس في الرقبة او في جوانب الرقبة وفي الصدر والبطن ممكن تؤدي لاي مشكلة ما يعني لو ف الرق...Latest reply خميس 05/05/2016 23:28 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
Mariam magdyمارست الجنس الخرجي مع خطيبي و تم الجماع من فتحة الشرج و قزف علي فتحة الشرج و شعرت بأن حبا من السائل دخله فى المهبل.. و دورتي غير منتظمة ...Latest reply سبت 30/04/2016 02:04 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 20
Aymen Abdelaheقضيبي يؤلمني عند مومرست الجنس الفموي مع صديقتي ارجوكم ان تحل لي المشكلةLatest reply سبت 30/04/2016 05:08 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
اعتماد حسنالسلام عليكم حدث بيني وبين خطيبي علاقه خارجيه بدون ملابس وانا شكيت بأنه أنزل السائل المنوي قليل جدا ع العضو التناسلي ولكن بعدها بيوم وا...Latest reply جمعة 29/04/2016 00:48 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 5
Mariam magdyحدث بيني و بين خطيبي جماع من فتحة الشرج و و حدث مدعابة علي المهبل لكن ليس علي الفتحة ثم قذف فوق فتحة الشرج و انا الدورة الشهرية متلخبطة ع...Latest reply جمعة 29/04/2016 00:43 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 5
Aymen Abdelahe مساء الخير يالدكتورة علياءالحلوةاطلب منك ان تشرحي لي طريقة مص قضيب الرجل ولحس جهاز التناسلي انثوى بين الزوجين Latest reply أربعاء 27/04/2016 00:19 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
رانيا احمد محمد لهل الدكتورة تستطيع ان تعرف اذا كان هناك ممارسة سطحية او جنس سطحي مع احد لاني سمعت بانه يمكن التميز من قبل الدكتورة اذا كان هناك احتكاك ...Latest reply ثلاثاء 26/04/2016 06:01 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 4
مخلصةكنت في اليوم الخامس من الدورة الشهرية مع العلم انني تفطنت انه نزلت قطرة خفيفة من الدم في ذلك اليوم هل هذا يعني انني لازلت حائض؟؟ في ذلك ...Latest reply جمعة 15/04/2016 08:02 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Haالسلام عليكم ارجو الرد علي بسرعه للني عايشه في قلق حدثت علاقه سطحيه بيني وبين خطيبي ونزل منه نفس السائل الابيض الشفاف وتحسست به في رجلي و...Latest reply خميس 14/04/2016 23:45 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
ninadidinدكتور انا مارست علاقة مع خطيبي و انا عدراء و لكن تمت العلاقة عن طريق الحك السطحي من دون ملابس و خطيبي قدف بعيدا هل يمكن حدوث حمل Latest reply أربعاء 13/04/2016 19:43 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 2
نونوحدث بيني وبين خطيبي علاقه جنسية وتم الايلاج والقذف في الدبر وخايفه اكون حامل والان دورتي متأخرة وللعلم هية غير منتظمةLatest reply أحد 10/04/2016 18:05 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
تمام11اعاني من سرعة ( القذف) اثناء ممارسة الجنس السطحي مع خطيبتي عند اللمس او الاحتكاك لفترة قصيرة وهذا يسبب لي مشكلة بعدم الرضى لنا سويا" ماال...Latest reply اثنين 11/04/2016 01:17 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
ana ha2raزوجى يحاول بكل الطرق ان يمارس الجنس الشرجى ولو لمرة لاشباع شهوة تستلذه لكن يمنع ذلك اولا انى على اقتناع انه حرام شرعا وثانيا لان فتحة الش...Latest reply اثنين 04/04/2016 06:11 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Abumansourهل يمكن لحدوث حمل عند خروج الحيوانات المنوية بالخارج وبعد ذلك تم تكرار عملية الايلاج للمهبل بعد خروج المني بساعة ، علمًا بأن كمية خروج ال...Latest reply اثنين 28/03/2016 06:04 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 3
Abumansourجامعت خطيبتي اكثر من مره ولكن كان خارجي ولكن في المره الاخيره زادت بيننا الحماس وكنت موجه القضيب المنطقه السفليه تحت المهبل وعند القذف وج...Latest reply اثنين 28/03/2016 05:11 المستخدم: Abumansourعدد الإجابات: 2
Mram9السلام عليكم لدى سوالان كنت امارس العاده السريه و فجأه نزل دم لونه بني و رائحته كريهه ، هل هو غشاء البكاره ام دم فاسد ؟؟السوال الثاني مار...Latest reply أحد 27/03/2016 15:31 المستخدم: Mram9عدد الإجابات: 2
سنيوريتا سنيوريتاحدث بيني وبين خطيبي علاقه جنسية وتم الايلاج والقذف في الدبر وخايفه اكون حامل والان دورتي متأخرة وللعلم هية غير منتظمةLatest reply أحد 27/03/2016 02:13 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
زوجة فلان حدث و ان قمت بممارسة علاقة جنسية مع شاب قبل الخطوبة و كان يضع قضيبه بمهبلي دون ان يدخله بل يثبته بإدخاله حوال ٢ سنتيمتر او اكثر و يحركه ا...Latest reply أحد 27/03/2016 02:29 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 2
نور احمد محمدحدث مداعبة خارجية بيني وبين خطيبي وفي بداية الامر لامس عضوة الذكري فتحة المهبل ولكن لخوفي من حدوث حمل ابعدتة عن فتحة المهبل واستمرت المدا...Latest reply سبت 26/03/2016 02:31 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
جميلةالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اريد طرح موضوع حول غشاء البكارة، أنا فتاة سني 26، مخطوبة حاليا في احدى الأيام التقيت بخطيبي و مار...Latest reply أحد 20/03/2016 06:00 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة

الصفحات