الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Ahmed Waliedماذا يحدث عند مماارسة البنت العادة السرية ؟؟ يعني كيف تتم العملية ؟ عند الرجل يتم القذف وبعدها يصل للنشوة كيف يحدث ذلك عند ...Latest reply خميس 28/12/2017 21:19 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
Fatihaالسلام عليكم. أنا فتاة متزوجة عن جديد في هدا الشهر ومازلت عدراء لكن زوجي ألح علي أن أنام معه لحتياجه الشديد لي لم أستطع الرفض رغم أن أتفق...Latest reply خميس 28/12/2017 11:52 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 2
Amirathbibhaمارست الجنس مع زوجي و انا بالدورة الشهرية ولم اخذ حبوب منع الحمل وبعد الدورة الشهرية ب 15 يوم مارست كذلك معه وبعدها بساعتين اخذت حبة نورل...Latest reply سبت 30/12/2017 16:55 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 3
Anonymousمارست الجنس السطحي مع خطيبي بعد إنتهاء الدورة الشهرية حوالي 4 أيام دخل جزء من القضيب(الرأس) شعرت بلذة لم أشعر بها من قبل و بعدها مسحت بال...Latest reply أربعاء 27/12/2017 12:28 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 2
Ghadah666انا بنت بكر عمري ٢٠ خطيبي قذف قريب من المهبل وكنت مخلصه الدوره لها تقريبا ٢٠ يوم والحين لي ٣٧ يوم ماجتني الدوره هل مممكن يكون حمل ؟ بالعل...عدد الإجابات: 0
Anonymous هل يمكن الحمل من المذي ؟ إذا لامس البظر هي يمكنه الوصول للمهبل و كانت نقطه واحده و كان في اليوم التاسع من الدوره ، و قمت بتحليل حمل رقم...Latest reply ثلاثاء 26/12/2017 20:45 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
ILOVeانا اجلخ فى البيت ولاكن لا اقدر على اخذ راحتي لان يوجد والدي فى البيت هل هناك طريق اجلخ بها بدون ان يحس بي احدLatest reply خميس 04/01/2018 03:02 المستخدم: حسن اللسليإحابة واحدة
ILOVeانا اجلخ فى البيت ولاكن لا اقدر على اخذ راحتي لان يوجد والدي فى البيت هل هناك طريق اجلخ بها بدون ان يحس بي احدعدد الإجابات: 0
Mohamed Lafnمبطل العادة من شهرين تقريبا وبعد البول النهاردة لقيت سائل لزج بس مش شبه المني هو لزج وشفاف مع العلم اني اتعرضت لإثارة بس لم امارس العادة ...Latest reply أحد 24/12/2017 23:16 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Anonymousفي اليوم التاسع من بداية الدوره ، مارست مع خطيبي الجنس السطحي و المذي لمس مهبلي لكنه لم يقذف علي ، قذف بعيدا . لكنه لمس مهبلي بعدها بيده...Latest reply جمعة 22/12/2017 20:37 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 5
samiraa كنت اقوم بالعادة السرية السطحية وحسيت بنزول شي خرجت ايدي ولاقيت دم على اصابعي شوي مو كتير و لكن ليس على شكل نقط .. هل يدل على فقدان عذري...Latest reply جمعة 22/12/2017 16:19 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 2
Rama Aljnediلا اشعر بلذة جنسية عند الايلاج هل السبب في ضخامة القضيب ام ان المهبل متسع? واذا أردت تضيق المهبل ما الذي يجب عليي فعله لاحصل على النتي...Latest reply جمعة 22/12/2017 14:50 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 4
Rama Aljnediزوجي يقذف بسرعة عند الايلاج بالمهبل ونحن نمنع حدوث الحمل طبيعيا اي انه عند القذف يقوم بإخراج القضيب ومن ثم القذف وكمية السائل المنوي تكون...Latest reply جمعة 22/12/2017 14:51 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 2
Daivyهل القبله بالشفه مع اللسان والعاب مثل القبله الفرنسيه وقد تكون عنيفه نوعا ما هل تسبب اي امراض جنسيه ايدز او غيره ؟ Latest reply جمعة 22/12/2017 06:41 المستخدم: Daivyعدد الإجابات: 2
ريم المطيريشد الاشفار بوضع الاستلقاء والشد والتنفس لحد ماوضحت فتحت المهبل يمزق الغشاء ؟ مع العلم حدث معي حراره واللم ونزلت خيوط دم متجمده وكنت بعد ا...Latest reply جمعة 22/12/2017 15:07 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 2
Mariamamraniهل يمكن حدوث الحمل باليوم ١٥ بعد انتهاء الدورة الشهرية بواسطة ممارسة سطحية مع شخص سنه ٦٠ سنة المرجو الاجابةLatest reply أربعاء 20/12/2017 23:29 المستخدم: Mariamamraniعدد الإجابات: 2
Anonymousانا شب عندى 21 سنه مودريتش خالص ممارسه الجنس بس انا نفسى فيها من زمان بس معرفش اى واحده و انا نفسى امارس مشتاق جدا للممارسه و انا قضيبى ...Latest reply أربعاء 20/12/2017 13:43 المستخدم: عمار عبدالرحمنإحابة واحدة
Mohamed Lafnهو فعلا كل 10 كيلو بيخسهم الرجل بيزيد العضو الذكري 1 سم ؟عدد الإجابات: 0
Mu312هل الاحتكاك الخارجي بالملابس الذي يؤدي الى النشوه مع ادخال اليد ومداعبة المهبل من قبل الطرف الآخر يؤدي الى حمل؟عدد الإجابات: 0
نديبخصوص فض ما يسمى بغشاء البكارة او تعبير افضل .. ممارسة اول علاقة ليا انا ما قبل الايلاج ببقا حاسه اني انا اللي هطلب من الطرف التاني است...Latest reply اثنين 18/12/2017 00:12 المستخدم: Mrwan Saydعدد الإجابات: 2
farahfarahانا كنت من خارج الملابس بلامس عضوي بس بإستخدم شيء مثل القلم ولم يدخل .. بس بعدين لما مسحت وجدت دماء بسيطه مع المادة اللزجة ! فقدت عذريتي ...Latest reply أحد 17/12/2017 02:39 المستخدم: farahfarahعدد الإجابات: 7
Anonymousلامس السائل الشفاف الذي يسبق السائل المنوي و كان اليوم التاسع من بداية الدوره ، لكنه اخرج سائل منوي بعيد عني هل ممكن اكون حامل ؟ Latest reply أحد 17/12/2017 15:22 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
sara99عند ممارستي للعادة السرية اقوم بتدليك الشفرتين الخارجيتين للمهبل و و ضمّهما الى بعض و عصرهما بلطف للوصول الى النشوة فهل هذا مضر ؟ و هل يؤ...Latest reply سبت 16/12/2017 17:13 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
byzganeaaانا اريد تكبير القطيبLatest reply سبت 16/12/2017 17:12 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Mohamed Lafnكنت بمارس العادة لفترة طويلة وبطلت دلوقتي عاوز اعرف ازاي اكتشف اذا كان عندي دوالي الخصية او لا وهل وجود عروق علي الخصية من الداخل ممكن دي...Latest reply سبت 16/12/2017 16:59 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة

الصفحات