الصحة الجنسية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
لندا هل تعتبر الفتاة عذراء اذا كانت الشفرتان الداخلية مغلقة Latest reply ثلاثاء 26/07/2016 04:07 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
wonderingهل بالفعل كما نشرت الدراسة أن مشاهدة الأفلام الاباحية تضعف المنطقة الرمادية في الدماغ ؟Latest reply اثنين 25/07/2016 06:53 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 7
A.Sاكتشف شريكي مؤخرا إصابته بفيروس hpv مع وجود ثآليل بدأ علاجه منها، ونشعر بالقلق من احتمال انتقال الفيروس لي أنا أيضا، علما بأنني بدأت نشاط...Latest reply أحد 24/07/2016 07:08 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
Chaimaدكتورة أريد استفسار جزاك الله خيرا.. لقد جاءتني الطمت مدة أسبوع مباشرة بعدها بيومين نزلت علي مرة أخرى تلات أيام ولا زالت مستمرة مع ألم غر...Latest reply أحد 24/07/2016 02:48 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 4
MAFSY ممارسة الحب في فترة الحيض بدون ايلاج مع وصول الزوجة للرعشة الجنيسة هل يضر بالصحة الجنسبة للمراءة ارجوكم طمنوني عن حبيبتي انا اخاف عليها.Latest reply أحد 24/07/2016 02:31 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
نونهأدمنت العادة السرية وافعلها من البظر فقطهل يمكن ان ينفظ غشاء البكرة ؟ وجهازي يفرز سائل ابيض بعض الشئ ليس لديه رائحة هل هذا طبيعي؟وبعد زوا...Latest reply سبت 23/07/2016 14:05 المستخدم: chupacabraعدد الإجابات: 2
Munitaالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو الرد على سؤالي لو سمحتوا انا مخطوبه من فتره قريبه ومن وقتها صرت افكر كثير بالزواج و خطيبي وكثر عل...Latest reply سبت 23/07/2016 06:28 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 3
سهاالسلام عليكم هل الشتور بالرغبه الجنسيه شيء طبيعي اثناء الدوره الشهريه؟Latest reply خميس 14/07/2016 04:30 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Alaaانا فتاة غير متزوجة مارست العادة السرية قبل النوم ومارستها بشكل سطحي جدا جدا ومن فوق الملابس وبعد ذلك نمت واستغرقت في النوم وبعد ذلك استي...Latest reply خميس 14/07/2016 03:47 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 7
Dinaالسلام عليكم :عندي سؤال واتمنئ تساعدوني لما كان عمري ١٤سنه كنت اشوف الافلام الاباحية وصرت أشتهي فا يوم من الأيام بليل نمت علئ السرير وفت...Latest reply خميس 30/06/2016 06:16 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
تالاهل يمكن للزوج ان يعرف ما اذا كانت زوجته قد مارست العادة السريه من شكل المهبل ؟؟ وهل بممارسة العادة تكون قد ارتكبت خطأ كبيرا وماذا يجب ان ...Latest reply أربعاء 29/06/2016 07:23 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
leenawhosانا شابة عمري 19 سنة،بدأت ممارسة العادة السرية منذ سنين طويلة بفرك الclit ..قبل سنتين كنت جاهلة ان غشاء البكارة يقع في بداية تلمهبل وكنت ...Latest reply اثنين 27/06/2016 07:44 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
مهى السلام عليكم...أنا فتاة عمري ٢٤ سنة مقلدبلة على الزواج ان شاء الله..عندي الدورة أحيانا تكون منتظمة ( ١٤ ابريل..١٥ ماي...) و أحيان من ١٤ ا...Latest reply أحد 26/06/2016 17:51 المستخدم: الحاجة فردوسعدد الإجابات: 12
Mimoفتاه ف سن العشرين غير متزوجة الدورة عندها غير منتظمه فهى مستمره معظم الشهر وكذلك تشعر بألم شديد جدا فى الثدى لدرجة انها لا تستطيع ان تحرك...Latest reply جمعة 24/06/2016 18:18 المستخدم: Mimoعدد الإجابات: 2
مهى السلام عليكم..ما سبب وجود نبض في منطقة الرحم و هل هذا طبيعي مع تأخر الدورة بيومين مع العلم أنا بنت و لكن خطيبي قذف على صدري..و هل طول دور...Latest reply خميس 23/06/2016 11:01 المستخدم: مهى عدد الإجابات: 11
مهى مرحبا ..أنا بنت عمري ٢٤ سنة ..الدورة عندي دائما تتأخر بأيام مثلا مرة يوم ١٣ و بعدها ١٩ ...٢٣ و بعدها ٢٩ ..ألى أن تصل الى بداية الشهر و ه...Latest reply خميس 23/06/2016 02:37 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 5
مهى مرحبا ..أنا بنت عمري ٢٤ سنة ..الدورة عندي دائما تتأخر بأيام مثلا مرة يوم ١٣ و بعدها ١٩ ...٢٣ و بعدها ٢٩ ..ألى أن تصل الى بداية الشهر و ه...Latest reply خميس 23/06/2016 02:39 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Andreالسلام عليكن اريد ان اعرف كيفة التعامل مع فتحة الشرج عند النساء عند اول مرة يدخل فيها القضيب وعن الطريقة الصحية والتى لا تؤذي الطرف الا...Latest reply أربعاء 22/06/2016 02:32 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Ahlamانا بمارس العادة دون اصبع او او شي حاد ولا رجال اليوم صار شي غريب انو صار ينزل دن لا كتير ولا قليل ومع وجع بالبطن وخايفة يكون راح الغشاءLatest reply ثلاثاء 14/06/2016 14:36 المستخدم: Ahlamعدد الإجابات: 6
Mayarمنذ الصغر انا اضغط على البضر بدفع الماء بقوه شديده حين اصحى من النوم اعملها وحين انام لدرجة صار عندي ادمان شديد وهذا صار يسبب لي الآم لدر...Latest reply ثلاثاء 14/06/2016 06:23 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
الحاجة فردوسساعدوني من فضلكم أنا في ورطة كنت قد استشرتكم عن حبوب عندي بالشفرتين تشبه الثاليل التناسلية كانت عندي من قبل زواجي وانا لم امارس الجنس ابد...Latest reply خميس 09/06/2016 05:23 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 7
فتحى عفيفىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1-شاب يريد ان يتزوج من بنت خال امه فهل تحاليل ما قبل الزواج توضح اذا كان الاطفال ممكن يكونوا مرضى ام لا ...Latest reply سبت 04/06/2016 01:51 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
aua1) بعد انتهاء الدوره ب ٣ و نزول السائل الابيض كنت امارس العاده السريه و عند الوصول الى النشوه نزل دم .. دا معناه اني اتفتحت ؟ ٢) اذا ...Latest reply خميس 02/06/2016 07:01 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 4
ثقتي ف الله هل هناك علاقة بين الافرازات المهبليه والدوره الشهريه . بمعنى جفاف المهبل من الافرازات هل يؤدي الى عدم نزول الحيض ومالطرق المناسبه لعلاج ج...Latest reply ثلاثاء 31/05/2016 00:21 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
auaاعاني من نزول مني على طول و عند الاثاره ينزل كثير و و لكن عند الوصول للنشوه لم ينزل مثل الاولاد و بعد الوصل للنشوه بفتره طويله احس ينزل ا...Latest reply اثنين 30/05/2016 08:36 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 8

الصفحات