الصحة الجنسية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
أحممممدالسلام عليكم أنا كنت امارس العاده السريه بإفراط 2 + 3 مرات باليوم كنت اظن ان العاده تسبب مرض الإيدز وكنت طول الوقت خايف ومتوتر وبع...Latest reply اثنين, 11/04/2016 - 22:14 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
Ssoوانا صغيرة تعرضت لتحرش بإدخال الاصبع ف المهبل انا لم استوعب هذا ابدا غير عندما كبرت و قرأت ف هذا الموضوع ، اخاف اني فقدت عذريتي قمت بفحص ...Latest reply اثنين, 11/04/2016 - 06:21 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 3
Majed0dذكر لدي ٢٩ سنه ضهرت لدي حبوب في منطقة العانه و استمرت لاكثر من شهرين دون اي الم ٧ او ٨ حبات متفرقة بها ماده بيضاء ذهبت ل ٣ اطباء الاول ...Latest reply اثنين, 11/04/2016 - 06:09 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
jaffar_93السلام عليكم اول مرة استمنيت فيها اصابتني رعشة قوية وقذفت بقوة مرارا اكثر من 10 قذفات قوية ومع كل قذفة قوية رعشة قوية عند مشاهدتي لفلم ا...Latest reply اثنين, 11/04/2016 - 01:28 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
sara sasaمارست الجنس تحت تهديد و نزل المني من بره و انا لسه بنت ممكن اكون حامل؟ عندي اضطرابات في الهضم. وقلبي بيدق بسرعه اوي و خايفه جداLatest reply اثنين, 11/04/2016 - 00:55 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Abdullahالسلام عليكم. أنا أجد متعة في إدخال اصبعي في فتحة الشرج، هل ممارستي هذه ممكن أن تسبب لي مشكلة صحية؟ في الغالب، أنا اغسل يدي من بعد ادخا...Latest reply أحد, 10/04/2016 - 00:54 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Anonymousالخوف من الضعف الجنسي الجنسي او سرعةالقذف مع اني لم مارس الجنس مع شريكه حتى الان وعمري 28 وفرحي بعد 3 شهور انا بالخارج واجلس وحدي فتراتط...Latest reply سبت, 09/04/2016 - 02:07 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 2
سعيد اليمنيانا اعاني من انحناء للقضيب للاعلئ بزاويه 90% ملتصق بالبطن بعض الاطباء شخصو الحاله باجراء عمليه جراحيه وتعديل القضيب بشق الجل د وتعديله عن...Latest reply جمعة, 08/04/2016 - 06:30 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
عندي سؤال مارست العاده السريه باستمرار ومن فتره اصبح عضوي الذكري اسود وملتصق بالبطن لاعلي ماذا علي ان افعل ليكون مستقيما كما كان شكراLatest reply خميس, 07/04/2016 - 20:21 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
ريم الشهريانا متزوجه من ٣ سنين و لاحظت في زوجي انتشار الثآليل التناسليه و لا اعلم هل انا مصابه بذات الفيروس والعدوى انتقلت لي ام لا ! كيف استطيع ان...Latest reply خميس, 07/04/2016 - 22:02 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
فهد العنزي السلام عليكم انا انشاءالله مقبل علي الزواج خلالا اسبوع واعاني من مشكل نفسيه اولا انا امارس العاده السريه في الاسبوع اكثر من مرة هل س...Latest reply أربعاء, 06/04/2016 - 07:35 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 3
دنيا ديماعزيزتي ساندي نسيت استشارتك في موضوع انني قبل ٣ سنوات كنت اتوضأ كما ثم ادخال جزء صغير جدا من اصبعي و لم الاحظ هل يوجد دم في الماء لكن احسس...Latest reply ثلاثاء, 05/04/2016 - 00:42 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Serasالسلام عليكم انا اعاني من حالة micropenis هل لها حل ؟ ولو بالتدخل الجراحيLatest reply ثلاثاء, 05/04/2016 - 00:09 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
سارة كريمسلام عليكم كيف اتأكد من وجود غشاء البكارة موجود اولا لان مرة ادخلت اصبعي ونزل دم لكن بعدها نزلت الدورة وانا خايفة ومحتارة كثير Latest reply أحد, 03/04/2016 - 23:58 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 43
دنيا ديماخطيبي صارحني بوجود خصية واحدة عنده فقط قمت بالبحث عن الموضوع وجدت انه لا يؤثر عن العلاقة للحميمية و الانجاب لكن لا اعرف اذا هذا يؤثر سلبا...Latest reply أحد, 03/04/2016 - 23:16 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
OoooMidoانا شاب 25 سنه متزوج من شهرين اعاني من ضعف في الانتصاب وسرعه في القذف مع اني مكنتش كده قبل الجواز وامارس الرياضه وغير مدخن Latest reply سبت, 02/04/2016 - 08:35 المستخدم: OoooMidoعدد الإجابات: 2
eslamعندما امارس الجنس واقذف احس ان السائل المنوي لدي في بدايتة فية بقع بيضاء وفي باقي القذف احس السائل المنوي مائل للون الاصفر ماذا يعني ذلك Latest reply سبت, 02/04/2016 - 01:00 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
مهمومهالسلام عليكم .. انا فتاة متزوجه لم يتم الدخول الى الان (علاقتي بزوجي غير كامله اي من غير ايلاج) كنت اعاني قبل فتره من وجود حبه في منطقة...Latest reply سبت, 02/04/2016 - 02:04 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
دنيا ديماسلام عليكم انا عمري ١٨ سنة لاحظت اسوداد شفرة واحدة فقط و سؤالي هل هذا راجع الى ممارستي للعادة السرية ؟ او ان هذا هو اللون الطبيعي؟ كما اح...Latest reply جمعة, 01/04/2016 - 21:00 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 4
chakib.ferchaانا طفل ابلغ من العمر 16 سنة و حتى الان لم ابلغ مع العلم ان لا وجود لاي علامات البلوغ فصوتي رقيق جدااااااا. ساعدوني ما هو الحل Latest reply جمعة, 01/04/2016 - 06:15 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
ناصرطول قضيبي 18 عند انتصب هل هذا يكون ممتاز علما بأنه بعده فترة أحسه يرتخي ما اعرف لماذا فما هو سببLatest reply جمعة, 01/04/2016 - 03:27 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Anonymousهل بالامكان ممارسة الجنس الشرجي بدون واقي ان لم يكن هناك اي امراض جنسيه لاحد الشريكين؟ وهل هناك عدد مرات ينصح بها عند ممارسة الجنس ال...Latest reply خميس, 31/03/2016 - 05:57 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 7
simo el iraouiالسلام عليكم عندي سؤال زوجتي تعاني من حريق شديد في المهبل من ممرسة الجنس واش عندو شي تأثير على صحة زوجتي وشكرانLatest reply أربعاء, 30/03/2016 - 22:02 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Samiمرحبا سؤالي عن مرض الايدز اولا اريد شكركم على جهودكم المبذولة وسأقول قصتي بجرأة سألا المولى عز وجل ليعفو عني وعن سيئاتي سأقول قصتي كام...Latest reply أربعاء, 30/03/2016 - 00:13 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
محمد المصرياصيبت بثاليل وتم علاجها بأكثر من طريقة كي بارد صعق كهربا اسيتوبين و حبوب زينكيترون وكريم الدرا وبودافلين وتزوجت من فترة ونقلت الاصابة...Latest reply أربعاء, 30/03/2016 - 05:53 المستخدم: منسق المنتدى نورعدد الإجابات: 2

الصفحات