الصحة الجنسية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Salma SalAmaالسلام عليكم .اجد بعض الاوساخ على شكل نقط سوداء تكون لاصقة بين ثنيات المتكمشة التي توجد في الاشفار الصغيرة اسفل البضر قليلا فاقوم بنزعها...Latest reply خميس 29/03/2018 10:23 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
Emna Ezzediniسلام عليكم في اول بلوغي و جهلي في وجود غشاء البكارة عند قيامي بالغسل من الحيض قمت بادخال اصبعي لتنظيف المهبل لكن لم اشعر الالم . هل غشائ...Latest reply خميس 29/03/2018 01:33 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
Soliman Khmesاريد ان أمارس الجنس أكثر من مرة Latest reply ثلاثاء 27/03/2018 14:58 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 3
رامي الصيادانا بعتزر سألت اكتر من سؤال قبل كده .بس كنت حابب اعرف تحليل اسمه كيمو ايميونو ليسينس المختبر قال يكشف عن الفيروسات في الدم هل التحليل كوي...Latest reply اثنين 26/03/2018 17:34 المستخدم: رامي الصيادعدد الإجابات: 4
Shayma Ahmedانا شاب 21 سنه اعذب رياضي جدا الحمد لله الانتصاب الصباحي بحس بيه عادي بس مش زي الاول شويه واصبح الانتصاب في باقي اليوم مش سريع زي الاول ي...Latest reply اثنين 26/03/2018 17:21 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Herdi Alshwanسلام و عليكم : انا شاب عمري 31 السنة و طولي 180 سم و وزني 87 و متزج من اربع سنوات كنت في حالة جيدة من ناحية الجنسية ولكن من كم يوم ليد ا...Latest reply اثنين 26/03/2018 03:34 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 3
HANIمرحبا أنا قمت بعلاقة وتبت الحمد لله، واستخدمت الواقي واستمرت العلاقة أقل من دقيقة، ما هي احتمالية اصابتي؟ وهل يمكن للفيروس الانتقال اذا ...Latest reply أحد 25/03/2018 21:24 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 3
نغيمش العتيبيهل الباندول النايت رؤخر الدورة الشهرية Latest reply أحد 25/03/2018 16:55 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Eman M Abdelaalالسلام عليكم انا عملة عمليه غدة البارثولين والدكتور مَش قفلوه خياطة من ع الجدار قالي علشان مش ترجع تاني و هتقول مع الوقت هل المنظر هيفض...Latest reply جمعة 23/03/2018 20:37 المستخدم: Eman M Abdelaalعدد الإجابات: 7
Asmae Benlekhalأبلغ من العمر 17سنة وذهبت عند طبيبة النساء بسبب مشكل الدورة الشهرية تأتيني مرات عديدة في شهر واحد و قامت بفحصي مع العلم أني لم أمارس الجن...Latest reply سبت 24/03/2018 00:32 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 5
Salma SalAmaقمت بتمرير ماء الشطاف من الوراء جهة الخصر اي فتحة الشرج قصد تنضيف فهل هده طريقة تفض بكارة .وهل طبيبة دات تخصص عام مكن ان تقوم بفحص بكارة...Latest reply خميس 22/03/2018 21:24 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
هبة طلعتهل دواء سيفراليكس يمكن استعماله في تقوية المناعة وعلاج فيروس hpv? Latest reply خميس 22/03/2018 21:31 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Wéjđån Yèhiãما سبب الدورة وانا فتاة عذراء .؟؟Latest reply أربعاء 21/03/2018 12:58 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 3
عازفة الاملانا كنت احاول افحص غشاء بنظر في مرايا بس ما شفت شي بس كنت اشد على حالي لشوف بس بدون ما ادخل اي شي وبعدين حسيت في حرقة في منطقة وحطيت زي...Latest reply خميس 22/03/2018 18:48 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
Salma SalAmaالسلام عليكم لدي تقريبا كل شهر اجد كتلة صغيرة دائرية مشعرة و مجمعة بها افرازات متجمدة بها و هده الكتلة الصغيرة تقريا قطرها 1.2سم و عرضها ...Latest reply أربعاء 21/03/2018 00:21 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 3
Salma SalAmaالسلام عليكم اريد ان اعرف موقع غشاء بكا رة بالضبط.هل نقوم بفتح الشفرتين الصغيرتين الصغيرتين اولا ثم نحسب 2سم بعد شفرتين صغيرتين مباشرة ...Latest reply أربعاء 21/03/2018 22:36 المستخدم: Anonymousإحابة واحدة
Salma SalAmaهل الدم البكارة يصبح بعد مرور ساعات الى لون اسود او بني غامق عدد الإجابات: 0
Salma SalAmaالسلام عليكم في يوم كنت جالسة و احسست بدخول ثنايا سروال جينز التي توجد في الوسط الى داخل مع العلم انها سميكة قليلا بعد مرور تقريا 5 ساعا...Latest reply ثلاثاء 20/03/2018 21:12 المستخدم: Salma SalAmaعدد الإجابات: 2
mounirهل يمكن الاعتداء جنسيا على شاب و هو فاقد للوعي من جراء الكحول( لكنه ليس مغما عليه تماما بل ينام و يفوق لاكن هو ما يتذكر كل شيء و الآن الو...عدد الإجابات: 0
Ahmed Alaouiهل هناك طرق لكي تعرف انك لست مغتصب بدون طبيب لانني لست متاكد ولا احب ذهاب عند طبيبعدد الإجابات: 0
Ahmed Alaouiهل هناك طرق لكي تعرف انك لست مغتصب بدون طبيب لانني لست متاكد عدد الإجابات: 0
Ahmed Alaouiعندما كنت في سن تاسعة تركتني امي عند صديقتها فقام ابنها في ليل بملامسة قضيبه على مؤخرتي وقذف لكنه لم يولجه هل انا في هاته الحالة مغتصب ؟ ...Latest reply ثلاثاء 20/03/2018 11:55 المستخدم: Hanadyعدد الإجابات: 2
Ahmed Alaouiعندما كنت في سن تاسعة تركتني امي عند صديقتها فقام ابنها في ليل بملامسة قضيبه على مؤخرتي وقذف لكنه لم يولجه هل انا في هاته الحالة مغتصب ؟ ...Latest reply ثلاثاء 20/03/2018 12:07 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Salma SalAmaقمت بنمرير راحة يدي على منطقة المهبل مع ضغط قليلا فهل هذا يؤثر؟ كما اني في احدى مرات تم لمس منطقة المهبل بمرفق يدي مع ضغط قليلا فهل هدا...Latest reply اثنين 19/03/2018 13:26 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 5
Salma SalAmaالسلام عليكم كنت جالسة على الاريكة و رجلي متباعدان قليلا و احسست بدخول قماش الاريكة بالمهبل و لمسها منطقة العجان و منطقة البكارة فهل ها...Latest reply اثنين 19/03/2018 02:43 المستخدم: Salma SalAmaعدد الإجابات: 3

الصفحات