الصحة الجنسية

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Anonymousلو سمحتي انا اصبت بالثالول التناسلي (hpv ) سنة 2014 ظهر على شكل تاليل كنت استعملها ديتول السائل احطو عليه بعود تنظيف الاذن فاحس انها تجمد...Latest reply اثنين 26/02/2018 05:05 المستخدم: Lamaعدد الإجابات: 3
Ahmed ALbusaidiالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقمة علاقة جنسية بالجنس الفموي .أي أن الطرف الأخر قام بإدخال قضيبي في فمه. أنا الأن نادم وتائب على ...Latest reply اثنين 25/12/2017 20:31 المستخدم: Slamعدد الإجابات: 2
Anonymousمارست الجنس السطحي مع خطيبي دخل جزء من القضيب ثم نزلت كمية قليلة من الدم فهل يعني اني فقدت عدريتيLatest reply أربعاء 27/12/2017 00:39 المستخدم: Anonymousعدد الإجابات: 2
hadyتحليل انتي بودي بعد 45'يوم ثم تحليل كومبو بعد شهرين ثم تحليل كومبو بعد 92 يوم جميعها سلبي هل تنفي الإصابة بشكل قطعي حتى ولو وجدت ...Latest reply اثنين 25/12/2017 01:03 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
Hani Adelاجريت عملية جراحية لدوالي الخصية وبعد 45 يوم من العملية اجريت فحص اشعة ووجد الطبيب انه مازال موجود دوالي من الدرجة الاولي علي الخصية اليس...Latest reply اثنين 25/12/2017 00:23 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
samiraaعندما استلقي على ظهري و افتح الاشفار الكبيرة و الصغيرة بشوف لحم وردي و في وسطه فتحة بتكبر عند الضغط ما هذا اللحم الوردي وما هذه الفتحة...Latest reply جمعة 22/12/2017 17:54 المستخدم: Aymanfawzyعدد الإجابات: 6
Aymanfawzyانا مش معمولى الطهاره للقضيب لان وانا صغير الدكتور رفض وقال فى التصاق وبعد البلوغ القضيب بقه عادى لكن انا خايف اعمل العمليه . سؤالى هو هل...Latest reply جمعة 22/12/2017 22:38 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
Minaiiعندي مشكله تعباني نفسيا انا راجل متزوج بحب ب استمرار اداعب زوجتي و ابسطها و فتره المداعبه قبل الجماع ممكن توصل ل نص ساعه و ساعه الا و خ...Latest reply جمعة 22/12/2017 12:53 المستخدم: Minaiiعدد الإجابات: 3
لحن الحياه لحن الحياةحدث جماع قبل الدوره وجات ما ثلاث يوم اواربعه وانتهت وبعدها م حصل جناع واشعر بي لفه راس وطمام هل هذا حمل ولا يستبعد Latest reply خميس 21/12/2017 20:53 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Rami199مرحبا ممكن حدا يجاوبني هل الجنس الفموي باستخدام الكوندوم بينقل الايدز ممكن جوابLatest reply خميس 21/12/2017 20:51 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Thhe Shhiitدكنور انا مصاب بللثاليل التناسلية وانا وشك على الزواج ولكن انا في حيرة لأن لا أريد العدوى تنتقل للزوجه،ليس لها ذنب المسكينة.مأ رأيكم وهل ...Latest reply خميس 21/12/2017 20:16 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Bgt5nhymjسلام عليكم أجريت لزوجتي المشخصه سابقا انها مصابه ب hiv تحليل hiv فظهرت النسبه 0.4 بالمئه الطبيب اخبرني انها لا تحمل الفايروس لان النسبه ...Latest reply خميس 21/12/2017 20:32 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
عمار عبدالرحمنمرحبا عندى سؤال من اجل صديقي يوجد لدى صديق يملك قضيب كبير 20 سم و لديه لحية و شنب بختصار مكتمل مرحلة البلوغ لكن مشكلته تصرفاته شبيها قليل...Latest reply خميس 21/12/2017 19:27 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
Lalalaكنت احمل طفل صغير واصابع رجله خبطتني جامد في المنطقة التناسليه وكانت موجهه للمنطقة من فوق الملابس وحسبت بالم وحرقان هل ممكن يكون اثر ع ا...عدد الإجابات: 0
Amnahزوجي لديه رائحة مني غريبة جدًا وقوية ، قالت لي أحد صديقاتي هذا راجع لنظامه الغذائي لأنه محب للحوم فهل هذا صحيح أن الغذاء يأثر وما الحل مع...عدد الإجابات: 0
Bgt5nhymjالسلام عليكم أجريت لزوجتي المشخصه سابقا انها مصابه ب hiv تحليل hiv فظهرت النسبه 0.4 بالمئه الطبيب اخبرني انها لا تحمل الفايروس لان النسبه...عدد الإجابات: 0
Aymanfawzyانا مش معمولى الطهاره للقضيب لان وانا صغير الدكتور رفض وقال فى التصاق وبعد البلوغ القضيب بقه عادى لكن انا خايف اعمل العمليه . سؤالى هو هل...Latest reply جمعة 22/12/2017 14:54 المستخدم: Aymanfawzyإحابة واحدة
midomaher88اشك في اصابتي بالهربس التناسلي حيث يوجد بجانب العضو الذكري في منطقة العانه عدد 4 بقع حمراء ولكن بدون اي سائل فما هو الاختبار المناسب للتا...عدد الإجابات: 0
Jeryلقد قمت بممارسة الجنس الفموي مع عاملة بالجنس في احدى النوادي الليلة .. لم اكن اعلم ان الجنس الفموي يمكن ان ينقل فيروس نقص المناعة ,, وقمت...Latest reply ثلاثاء 19/12/2017 02:27 المستخدم: Jeryعدد الإجابات: 2
zaineldeenانا شاب عمري ٢٣ عام كنت امارس العاده السريه لفتره طويله والان انقطعت عنها و لكني اعاني من حساسيه شديده عند مقدمه القضيب في حاله الاثاره م...Latest reply أحد 17/12/2017 15:54 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
Zazaقضيبي منحني للاسفل بشكل كبير ويبدأ الانحناء في بداية القضيب ولا أستطيع الحفاض على الانتصاب لفترة طويلة هل يعود هذا إلى القلق ؟ ويمكنني ت...Latest reply أحد 17/12/2017 15:13 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 2
Ahmed.hasonهل يمكن استمرار استخدام منشط سيالس؟Latest reply سبت 16/12/2017 18:11 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Maioooهل الافرازات البيضاء التقيله شبه المتجبنه او كريميه ليها علاقه بممارسه الجنس الخارجي او الجنس السطحي الافرازات بعد علاقه ب اكثر من شهر و ...Latest reply سبت 16/12/2017 16:51 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Daivyهل لعق الفرج والشرج يسببان الايدز او اي مرض ؟ Latest reply خميس 14/12/2017 17:27 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
Mohamed Faroukبعد ظهور علامات علي الجلد في أكثر من موضع علي الصدر وتحت الابطين وعلي الظهر وعلي الحوض أجريت تحليل الاليزا الخاص بفيروس الإيدز في معامل و...Latest reply خميس 14/12/2017 00:05 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة

الصفحات