الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل girly99

أنا فتاه 18 سنة عندما كنت اشاهد أفلام البورن في سن 11:15 كنت أشتعل منها وأشعر بالنشوة وكانت حياتي مليئة بالتخيلات والعادة السرية ولكن الأن أصبح الجنس بالنسبة لي شيء فاتر وبارد واصبحت الافلام لا تثيرني إطلاقا ولا حتي المداعبات الجسدية من رجل أحبه....فما هو التشخيص

الإجابة
0

أهلاً عزيزتي،

من الطبيعي ان تكون الرغبة والإثارة في أوجها عندما كان عمرك 11 - 15 لأنك كنتي تمرين بالبلوغ والمراهقة وهي المرحلة التي تعمل بها الهرمونات بالجسد وتشتد في تفعيل الرغبة والإثارة. الآن عمرك 18 قد تلاحظين استقرار في هذه المشاعر وهدوء مقارنة بالسنوات الماضية وهذا طبيعي ولا يشير لأي مشاكل.

بالنسبة للأفلام، فليس ضروري ان تشعري بالإثارة عند مشاهدتها. إذا لم تقدم لكِ الأفلام الشكل المثير بالنسبة لكِ للعلاقة بين شخصين فلن تسبب لك إثارة. وهذه أيضاً ليست مشكلة.

تتغير قوة الشهوة الجنسية أو ما يعرف بالليبيدو Libido من فترة لأخرى بحياة كل شخص. ليس ضروري ان يكون الشخص سهل إستثارته طوال حياته، أو صعب إستثارته طوال حياته. بل يعبر بمنحنيات ويلاحظ اختلافات حسب المرحلة التي يمر بها وحسب نفسيته ورؤيته الذهنية للجنس والعلاقات.

لا داعي للقلق عزيزتي، اعط نفسك فرصة للمرور من تلك المرحلة وإيجاد الحب الذي سيساعدك على الوصول للإثارة، كذلك حاولي استكشاف ما يثيرك وما لا يثيرك بالملاحظة وربما بممارسة امتاع الذات (العادة السرية) من أجل تجربة أفضل في المستقبل.

تحياتي

0

كلام الدكتورة صحيح مع زيادة ان افلام البورنو الحديثة لا تثير ولا تحرك الغرائز لانها مجردة من الاثارة مجرد ادخال القضيب في الفرج وممارسة الجنس الفموي فقط فلا هناك احداث ولا قصة تجعل الناس يندفعون لها ، فاتمنى انهم يحلوا هذه المشكلة لديهم تقصد شركات انتاج افلام البورنو