الحمل

تم نشره من قِبل Anella

مرحبا ! انا و زوجي تزوجنا منذ اشهر نريد ان نرزق بمولود و دورتي الشهرية منتظمة قبل الزواج ب 26 يوم بين كل دورة و لكن بعد الزواج اصبحت شبه منتظمة مرة 28 يوم و مرة 30 يوم.. و اخر دورة كانت عندي 28 يوم و بعدها ب 21 يوم نزل مني نقط دم حمراء و افرازات بيضاء مختلطة بالدم... لم تستمر معي الا نصف يوم بالكثير لان الدم نزل معي مساء بالثامنة و النصف و اختفى كل شيء في اليوم التالي ظهرا و لا كأنه كان... و الان باقي على دورتي يومين او 4 ايام على حسب كم ستكون مدتها هذا الشهر.. سؤالي هل هذا النزيف علامة حمل؟؟ ام دورة مبكرة علما انني منذ ذلك اليوم اعاني من تقلصات بسيطة اسفل البطن جهة اليسار و الام اسفل الظهر و مع قرب موعد الدورة يزداد الالم اسفل الظهر و اابطن خاصة جهة اليسار... هل يمكن ان اكون حامل ؟؟

الإجابة
0

يا أختي أنا كل ما يحصل معي هذا اطلع حامل لا تبذلي مجهودا لانه ربما حمل باوله و اذهبي اعملي تحليل دم ان شاء الله حامل

0

ان شاء الله يارب فالك لباب السماء... انا قلت انتظر لحتى يمر على موعد الدورة يومين... لانه قالوا لا يظهر الحمل الا بعد مرور يومين على موعدها اقصد الدورة

0

أهلاً Anella،

لا يمكن الجزم بوجود حمل الآن، ولكن كما ذكرتِ بعد مرور موعد حيضك (إذا لم ينزل) يمكنك عندها إجراء اختبار الحمل المنزلي لإكتشاف الحمل.

كذلك، قد يحتاج بعض الأزواج لمرور مدة قد تصل ل 18 شهر حتى يتمكنوا من الحمل. وهذا طبيعي وليس مؤشر لأي مشكلة.

في المقال التالي بعض النصائح لزيادة فرص الحمل
https://lmarabic.com/resource/tips-getting-pregnant

مودتي