الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل سوار بنعامر

مرحبا عندي مشكلة عويصة جدا زوجي عند الممارسة لا يقوم باي مداعبات بحجة ان مهبلي يبتل بمجرد قبلات ولا احتاج للمداعبات واخس بفراغ عاطفي كبير طلبت منه عدة مرات ان يمص ثديي فعل ذلكً ولكن ارغب لو يفعلها دونً امر فهو يقبل قليلا و يحدث الايلاج لان يكمل ثم يذهب دون اشباع رغباتي

الإجابة
0

خلي يلعب بالصدر الاول ثم الشفايف والرقبة ثم الايلاج

0

بيخلص فى كام من الوقت

0

مدة اقصاها عشر دقائق

0

كيف اخليه يلعب بالصدر اول

0

عشر دقايق وقت قصير جدا - المفروض نص ساعة او اكتر - حاولى انتى تطولى فترة المقدمات - مثلا اعرضى عليه انك تمصى له او هو يحط ايده على فرجك ويلعب فيه اثناء انتى بتمصيه او خليه يحط قضيبه على فرجك من برة بدون ايلاج ويحركه - لاتسمحى له بالايلاج الابعد ما تخلصى انتى الاول

0

حاولت كثير لكن مجرد دقائق لا يتحمل الصبر يهيج بسرعة وهذا امر يعيق استمتاعي

0

خسارة انت في زوج مثل هذا .... عديم الرومانسية و العاطفة ...انا بالفعل اتمنى زوجة تكون محترمة و متفتحة في الجنس ...اعملها اللي هي عايزها و اكتر و هي تكون تحس بيا و بمتطلبات الجنسية .... الانثى تحتاج للحب للاحتواء لو يعلم زوجك انه في شم رقبتك و تقبيل خديك بهدوء و حنية و مداعبة الاثداء و العللعب بالحلمتين و مصهما لو يعلم ما هو شعور الانثى بذلك لغير رايه .... للاسف زوجك تسبقه دائما رغباته الحيوانية ان صح التعبير .... الجنس مش ايلاج و ادخال و اخراج و قذف و السلام ....لا بل احتواء و التقاء و التصاق و تناغم و حب و عاطفة ..... انت فعلا تستاهلي زوج احسن و ارقى

0

بالضبط مامون كلامك كله صحيح

0

الله يفرجها عليك و علينا

0

اللهم امين للجميع

0

أهلاً عزيزتي،

الحوار بينكما أمر مهم، فلابد وان تتشاركا ما يمتعكما وما لا يمتعكما في العلاقة. عندها لابد ان توضحي ان تلك العلاقة غير مرضية بالنسبة لك، وانه لا يمكنك ان تشاركي في ممارسة لا تمتعك.

فمن حقك ان تستمتعي مثل شريكك، لست مجر\ أداة ليتمتع هو. العلاقة مشتركة وقائمة على متعة الطرفين حتى تكون مرضية وغير مهددة للعلاقة ككل.

كوني قوية ومحددة عند توضيح ما ترغبيه في العلاقة، وبعد التوضيح يمكنك التوقف عن الممارسة وقتما شئت عندما تشعري انها غير مريحة أو غير مرضية بالنسبة لكِ.

تحياتي

0

دكتورة ساندي شكرا على جوابك تحدثت معه كثيرا دون اي جدوى الحل هو الامتناع لان يقوم بما اريد شكرا لك

0

عزيزتي سوار ممكن هو يكون عايز ايه بالظبط ؟

0

لا اعرف و الله بمجرد ان يقترب مني بعض من القبلات و الايلاج لسبع دقائق يخرج ذاك السائل ثم ينتهي لا مداعبات و لمس مع ان الايلاج يحدث من الخلف و يقول دائما ان مؤخرتي تحدث لديه هيجان و سبب سرعة انتهاء العلاقة لكنه في نظري سبب تافه

0

للاسف عزيزتي سوار .... تركيزه على المؤخرة فقط سبيل لاحساسك بالاحتقار اكثر من المتعة (معذرة على اللفظ) دون غيرها من الاعضاء الفاتنة و الجميلة كالاثداءو الارداف و الرقبة و النهود و غيرها من التضاريس الجميلة في جسد الانثى ...... حاولي تتحاوري معه اكثر و تصري على موقفك و ان اظطر الامر الامتناع عنه جنسيا حتى يلبي رغباتك

0

إذا كان السبب هو سرعة في القذف فله طرق علاجية وليس بالأمر المستعصي يحتاج فقط الصبر أما إذا كان الموضوع فى إطار قلة الوعي رغم أني استبعد ذلك لأننا في عصر يجلب لك المعلومة دون عناء البحث عنها ولكن نفترض جدلا انه قليل الثقافة يجب أن تعينيه وتكون بينكم مساحة صراحة فالصراحة والوضوح مهمة جدا لتعكسي معاناتك

0

يا اختي في خنازير مثل مأمون بيحرضوكي على زوجك ديري بالك هذا خنزير وحيوان وقليل اصل بكل معنى الكلمة كل شي بالتفاهم يصير ماعليكي من كلام الناس بس اشرحي لزوجك وان شاءالله تزبط حياتك وسيبك من الخنزير الداعر الكلب الشرموط مأمون تفو على شرفك بتحرض بين زوجين ياكلب يازبالة المجاري ياجواد يلعن شرفك كان عندك شرف ياخنزير ياعاهر يامنيك ربي اهلك ياجواد بعدين تفلسف تفو عليك من قائمة الزلام يامنيك يا خرا

0

رايي ان علميا الادخال 7 دقائق امر كويس جدا الامر فقط يتعلق بتهيأتك قبل الايلاج

0

اختي الكثير يعاني مثل معناتك ؟..ومع الوقت وبالحوار كل شي يصبح في التمام ....الجانب المشرق زوجك يحبك ويجد معك المتعة ويمارس معك كثيرا ويهيج معك وهذا ان دا ل على الحب الكبير .....الصبر اختي على هذا الزوج الرائع ....وان شاء الله تفرج