الحمل

تم نشره من قِبل hanoode

السلام عليكم دكتورة .... انا بنت عمري 20 سنة مو متزوجة و دورتي منتظمة لكن تاخرت علي لمدة شهرين و نصف و عند هدا التاريخ اقمت علاقة سطحية مع خطيبي و انا مرتدية الملابس الداخلية و كان من حين لاخر يدخل يده و يداعب فرجي مع العلم انه كان يلمس قضيبه و غالبا قد علق بيده بعضا من المذي اخاف انه قد نقل لي حيوناته المنوية الى مهبلي مع العلم اني عذراء و كدالك كان يمرر قضيبه بين موخرتي دون ايلاج حيث ان موخرتي التي ظهرت و فرجي مازل مغطى تقريبا بالملابس الداخلية و قدف على ظهري مع العلم انه لم ينزل مطلقا منيه على موخرتي او مهبلي ...فقط على ظهري الا ان الوسواس يقتلتي كل يوم هل اكون حامل؟ و انا اسرتي متشددة جدا ... مر على العلاقة اكثر من نصف الشهر و لم تاتيني الدوره بعد مع العلم ان اخر دوة اتتني في 02/01/2017 و العلاقة يوم 16/03/2017 و اليوم هو 06/04/2017 و لم تاتني بعد الدورة ساااااعديني ارجوكي اريد حلا و جوابا شافيان (دورتي دائما منتظمة الى هدا التاريخ المدكور سابقا) !!!!

الإجابة
0

للأسف احتمال الحمل كبير - ربنا يستر عليكى - شوفى الاستاذ ده يمكن يوافق يجوزك

0

ياا سااااتر .... بس ما حدت ايلاج و لا المني مس فرجي فكيف بيكون احتمااال الحمل كبيير لاا تخوفيني اكتر من الي فيييه ؟؟؟؟؟؟كيف عرفتيي؟؟؟

0

ممكن ايده كان فيها منى وكمان الدورة اتاخرت جدا - اعملى اختبار حمل احسن

0

الظاهر مفهمتيش كويس ....بصي انا اخر دورة جاتني يوم 2 شهر 1 و تاخرت شهرين و نص.... و في تاريخ يوم 16 شهر 3 كانت العلاقة يعني هيا اصلا كانت متاخر قبل العلاقة و اسمرت متاخرة و لحد اليوم مجتنيش

1

وعليكم السلام عزيزتي،

لا داعي للقلق، لا يمكن حدوث حمل من فوق الملابس ولا بلمس يده للمني ومن بعدها لمس المهبل.

لابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل حتى يحدث حمل.

تأخر دورتك الشهرية قد يرجع لأسباب أخرى مثل:

- السفر
- التوتر والقلق
- زيادة أو نقصان شديد بالوزن

إذا تأخرت الدورة الشهرية أكثر من ذلك يمكنك بكل إطمئنان زيارة طبيب/ة للفحص بدون أي داعي لذكر العلاقة السطحية وطلب الإستشارة بخصوص عدم انتظام الدورة فقط.

تحياتي

0

يابنتي انتي فلة مفيش حمل ارتاحي

0

الله يجازيكم خير الجزاء ان شاء الله..... لان كنت خيفة روح لطبيب مع امي فتلقاني حامل لا قدر الله و امي ما تستحملس ابدا