الحمل

تم نشره من قِبل Sara100

حدث جماع بيني وبين خطيبي في شهر نوفمبر الماضي.. تم ادخال العضو ولكن القذف كان خارجي..جاءت الدورة 5 مرات من وقتها بانتظام وفي موعدها كل 28 يوم ولكن بكمية قليلة ولثلاث ايام فقط.. اعرف ان الدورة تنفي الحمل ولكن سمعت عن بعض النساء تحدث لهم الدورة طوال فترة الحمل وهذا زاد من مخاوفي.. و ايضا بعد العلاقة بشهرين قمت بعمل اختبار لهرمون الحمل وكانت النسبة 5.0 والمختبر اخبرني انه لا يوجد حمل ..ارتحت قليلا ولكن الان اشعر بنبض في اسفل بطني واشعر احيانا ان بطني منتفخة قليلا.. هل ممكن اكون حامل في نهاية الشهر الخامس ولا اعرف وان لم يكن هناك حمل فما هذا النبض الذي اشعر به ..اسفة عالاطالة ولكن ارجوكم افيدوني لاني اعاني من وساوس ورعب شديد ان اكون حامل.

الإجابة
0

القلق و الوسواس والرعب ده سبب النبض اهدي وارتاحي ومتقلقيش ومفيش بريوت بتيجي لفتره الحمل نهاءي .. وانتفاخ البطن ممكن يكون طبيعي بس القلق عندك مكبر الموضوع .. فطمني مفيش حمل

Ahmed 00
0

أهلا بك Sara100

لا يمكن أن تكوني حامل ويمكن اجراء الآن اختبار الحمل المنزلي وهو يقيس نسبة هرمون الحمل بالبول. يمكنك شراء هذا الاختبار من أي صيدلية واتباع التعليمات على العلبة.
إذا جاءت النتيجة سلبية، تأكدي أنه لا يوجد حمل في حالتك.

0

لقد قمت بالفعل بعمل اختبار حمل منزلي اكثر من مرة والنتيجة سالبة دائما ..ولكن سمعت انه لابد ان يتم عمل الاختبار بعد تاخر الدورة الشهرية باسبوع حتي تكون النتائج صحيحة ..وانا الدورة منتظمة ولا تتاخر فأخشي ان تكون نتائج الاختبارات التي قمت بها غير صحيحة..فماذا افعل للتاكد من عدم وجود حمل؟؟

0

أهلا بك سارة

انتظام الدورة في حد ذاته يؤكد عدم وجود حمل.

0

لك جزيل الشكر علي الاهتمام والرد علي أسئلتي.. و ارجو معذرتي في سؤال اخير وهو هل يوجد اي احتمال لان تكون حالتي هي الحمل الغزلاني الذي اسمع عنه؟؟ وكيف استطيع التاكد انها دورة وليست دم حمل غزلاني.هل هناك فرق بينهما؟؟.. ارجو الاجابة علي هذا السؤال الاخير

0

أهلا بك مرة أخرى

هذا الاحتمال غير قائم بدليل نتائج تحاليل الحمل السلبية التي حصلت عليها.