الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Magic

ماجدة
مرحبا استمحيكم عذرا على سؤالي
مؤخراكنت في فترة الخصوبة و زرت اهل خطيبي و حصل مداعبة بيني وبين خطيبي فوق الملابس كنت ارتدي سروالا رياضيا وهو كذلك، لكن لم يقذف مطلقا واكد على ذلك لكن الوسواس اربكني كثيرا ولا اعلم قد يحصل حمل ام لا ؟؟ ارجو الجواب من فضلكم ؟؟

الإجابة
1

اهلا أختي .. احتمال وجود الحمل معدوم فحالتك .. حتى اذ تم القذف او لا فالحيوانات المنوية من المستحيل ان تخترق الملابس

0

اعتذر كثيرا على كثرة الاسئلة فقط فكرة اني كنت في فترة الاباضة تربكني كثيرا ! وكثرة الوسواس من ان شيئا قد مر حتى وانا ارتدي سرولا رياضيا خفيفا و ملابس داخلية فهل هذا ممكن ؟؟؟؟

0

اعتذر كثيرا على كثرة الاسئلة فقط فكرة اني كنت في فترة الاباضة تربكني كثيرا ! وكثرة الوسواس من ان شيئا قد مر حتى وانا ارتدي سرولا رياضيا خفيفا و ملابس داخلية فهل هذا ممكن ؟؟؟؟

0

لا لا يمكن ابدا .. الحمل يتم فقط من خلال الايلاج الكامل او القذف بالضبط على فتحه المهبل بدون اي قطعه من الملابس

0

لا لا يمكن ابدا .. الحمل يتم فقط من خلال الايلاج الكامل او القذف بالضبط على فتحه المهبل بدون اي قطعه من الملابس

1

اشكركم جزيل الشكر واعتذر كثيرا على كثرة الاسئلة !

0

اهلاا وسهلا بك في اي وقت عزيزتي

0

يمكنني الاطمئنان تماما حتى لو كان السروال خفيف الثوب ؟

0

بالطبع يمكنك ذلك .. من المستحيل ان يحصل حمل في هذة الطريقة بتاتا

0

اشكركم جزيل جزيل الشكر واعتذر حقا على كثرة الاسئلة فقط وسواسي لا يتوقف ابدا، اجدد شكري من جديد

1

أهلا بك Magic

احتمال الحمل معدوم. يحدث الحمل عندما يلتقي الحيوان المنوي البويضة فيخصبها وفي حالتك لم يصل الحيوان المنوي للمهبل ليلتقي البويضة.

0

حتى لو كنت في فترة الاباضة، الواساوس لاتتوقف ابدا، فهل هذا ممكن ؟؟؟؟

0

المرجو الاجابة من فضلكم كثرة الوساوس ستجنني، حتى لو كنت في فترة الاباضة هل من الممكن حدوث الحمل ام لا مع العلم ان السروال كان خفيف الثوب، وقد تأخرت الدورة ٤ ايام حتى الان و دورتي غير منتظمة ؟؟؟