الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل NAGWA

انا عندى مشكلة كبيرة جدا
حصل جماع بين زوجى فى الشرج
لكن حصل ان زوجى قذف المنى فى داخل الشرج وانا خائفة جدا لاننى اسمع ان القذف داخل الشرج يسبب دوده او بمعنى اننى هاتعود على الجماع من الشرج ولا يمكن البعد عنه
سوال هل القذف داخل الشرج يسبب ذلك
ويسبب امراض ايضا وهل من اضرار من القذف داخل الشرج
وهل الرد سوف يكون من اخصائيين فى الطب
ارجو الرد لاننى خائفة جدأ
شكرأ

الإجابة
0

أهلاً NAGWA،

لا داعي للقلق. لا يسبب القذف داخل الشرج اي دود أو تعود على الجنس الشرجي أو إدمانه، فهذه كلها خرافات لتنفير الناس من الجنس الشرجي.

القذف داخل الشرج بدون واقي ذكري له خطر واحد فقط وهو العدوى بالأمراض المنقولة جنسياً. ولكن إذا كان الشريك غير مُصاب بأي عدوى منقولة جنسياً فلا داعي للقلق إطلاقاً.

في الحقيقة خطر العدوى بمرض منقول جنسياً من الجنس الشرجي بدون واقي ذكري هو نفس الخطر من ممارسة الجنس المهبلي أو الفموي بدون واقي.

فإذا كنتِ متأكدة من خلوك وزوجك من الأمراض المنقولة جنسياً فلا داعي للقلق. أما إذا كنتِ غير متأكدة، فأنصحك بعمل الفحوصات الخاصة بالأمراض المنقولة جنسياً للتأكد من سلامتكما.

في المقال التالي يعرض الدكتور رامي متولي فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً المختلفة
https://lmarabic.com/news/testing-for-stds

آخر نصيحة بخصوص ممارسة الجنس الشرجي أحب ان أوجهها لك، هي عدم لمس القضيب للمهبل بعد خروجه من الشرج، لأن الشرج يحتوى على بكتيريا طبيعية إذا لمست المهبل قد تسبب إلتهابات وحكة.

تحياتي

0

عندي رغبه اجرب ممارسه الجنس الشرجي

Ahmed 00
0

اه بيسبب دودة اسمها Strongyloides stercoralis ودى بتتكاثر بصورة سريعة جدا وممكن تؤدى للوفاة وكمان هتتعودى عليه ولازم تمارسي الجنس الشرجي على طول عشان الدودة دى بتتغذى على المنى

1

عليك اختراعات يا أخي العزيز أو أختي الكريمة

Culaaya
0

ربي خصص كل موقع لعملة الخاص الدبر لإخراج الفضلات والمهبل الاستمتاع الجنسي بالحلال المهبل يفرز سأل لزج يسهل الايلاج
والدبر يفرز البراز والروائح الكريهة ايهم احسن ؟؟

0

اليس جماع الشرج محرم

0

الدبر محرم

0

الدبر محرم

0

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لعن الله من أتى حاءضا أو امرأة في دبرها ) . واللعن من علامات الكبيرة ، أي أن إتيان الدبر من كبائر الذنوب

0

هل الدبر مباح ام غير ذالك

0

إذا قال لك أحدهم انه مباح ماذا سوف تفعل ؟ ثم أن هذا الموقع ليس للاستفهام الديني!!

Culaaya
0
0

مش عارف اية المتعة في جماع الدبر

0

انا مستغرب من بعض الناس بتحب الحرام مع انها تعرف انه حرام

0