الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

نفس السؤال دائما سامحني من فترة الى اخرى نقوم بجنس سطحي و دلك عن طريق الاحتكاك و الاحتكاك يكون قوي و بملابسنا في ضعية الوقوف عند انتهاء الاحتاك احس بالم في عضمة المهبل من قوة الاحتكاك كالم ضربة او استطام لاني احس بصلابة العضو هل هدا يؤدي غشاء او يضر بشئ كما ان وسواس الحمل ينغص حياتي كما انني احس ببلل عند الانتهاء انا اعرف انها افرازات الاستتارة لكن اشك رغم ان ملابسي من الخارج ليست مبللة وهو ايضا لايطهر به شئ لكن عقلي لا يتقف عن حياكة القصص هل البلل لي ام له ام هدا ام داك لا يتوقف كما انه يقوم بمداعبة تلك المنطقة فوق ملابسي الداخلية لمدة قصيرة و يدخل يده داخل ملابسي يلمس جسدي هل هناك اي مشكلة في هدا من ناحية الحمل او الغشاء او اي شئ اخبروني اناقمت بدلك يوم 19 من دورتي دورتي كانت يوم 30/03/2017 كما اننا نقوم بدلك مرة كل شهر او مرتين غالبا شكرا

الإجابة
0

الباشا بتاعك لو كان بيحبك و حريص عليك كان اخذك بالحلال و مارستو بالحلال مو مخليك موسوسة و قلقانة ....و ان استمريتو على هذا الوضع سياتي اليوم الذي سيدخله فيك و يقذف بداخلك و تحملين فعلا

0

أهلا بك rodayna1

غشاء البكارة لا يتمزق إلا بإيلاج جسم صلب داخل المهبل على عمق أكثر من 2 سم وهذا لم يحدث في حالتك.

أما بالنسبة للحمل، فلا يمكن أن يحدث حمل من خلال الجنس السطحي في وجود الملابس. الحيوانات المنوية لا تخترق طيات الملابس.

0

لن يحدث حمل لاننيانتطر الدورة اليوم بفارغ الصبر و لم تنزل بعض انا خائفة حقا هل في حالة كان بيده مدي و لمسني يحدت لي شي اما المني لم اراه يوما لانه لا يقدف كما يقول كما انني ولا مرة رايته مبللا هل يحدت حمل و الله نحن دائما بكامل ملابسناو انا دائما مرتدية جينز رغم انه يدخل يده لمدة قصيرة لمداعبة اقل من 5 دقائق اجيبوني لمادا لم تنزل بعد هل هناك احتمال

0

أهلا بك مرة أخرى

لا يمكن أن يحدث حمل.

0

انا خائفة لانني البارحة كان ينبغي ان تنزل الدوره و لا اعرف السبب و انا الان خائفة و عقلي مشوش لا يفكر في شي غير نزول الدورة ما سيجننني انا لم يلتصق بي شي و عقلي لا يتوقف عن التفكير مادا افعل

0

اهلا بك مرة أخرى

هناك أسباب كثيرة لتأخر الدورة الشهرية عن موعدها منها التوتر والقلق واضطراب النوم واتباع حمية غذائية قاسية والحالة النفسية السيئة. هناك أسباب طبية مثل تكيسات المبايض ولكن هذه الأسباب تحتاج فحوصات وتحاليل.