الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Farah222

‎مارست الجنس السطحي بدون ملابس واخر يوم دورة هل ممكن حدوث حمل لاني لا اعلم اذا نزل على مهبلي مذي او السائل !؟ وانا دورتي كل 30 يوم وهل اخد حبة الطوارئ لمنع حدوث الحمل وانا عذراء

الإجابة
0

أهلا بك Farah222

احتمال الحمل ضعيف جدا بسبب عدم توقف الطمث. تزداد احتمالات وقوع الحمل خلال فترة الإباضة وهي منتصف الدورة الشهرية منذ أول يوم لنزول الحيض.

أخذ حبة منع الحمل الطارئة خلال 24 ساعة من العلاقة يمنع وقوع الحمل بالفعل ولكن هناك محاذير لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة. يمكنك التعرف عليها في هذا الرابط
https://lmarabic.com/news/emergency-contraception-top-five-facts

0

بعد الممارسه لان علي الدورة بس بقي اللون البني والقليل من الاحمر هل لن يحدث الحمل ؟! وتوقفت باليوم التالي

نعم اعرف محاذيرها لكن لا اعرف هل تنفع لي لاني عذراء هل ممكن ان تأثر على غشاء البكارة !؟

0

ولايمكنني الذهاب للطبيبه كي استشيرها وانا خائفه

0

ولايمكنني الذهاب للطبيبه كي استشيرها وانا خائفه

0

أهلا بك مرة أخرى

لا يمكن أن يحدث حمل.

0

شكرا سؤال اخير اني خائفة سمعت مقالات انه ممكن احمل وانا علي الدورة بأخر يوم او يومين هل حقيقي !؟

وهل حبة الطوارئ بتأثر على غشاء البكارة !؟

0

أهلا بك Farah222

في بعض الحالات النادرة يمكن أن يحدث حمل في هذا التوقيت ولكن في أغلب الحالات لا توجد بويضة ناضجة أثناء الحيض.

حبة منع الحمل الطارئة لا تؤثر على غشاء البكارة.

0

اشكرك جدا . سؤال اخير هل تنصحيني ان اخذ الحبة لقد مر اكثر من 48 ساعه هل اخذها ام لا ؟! واخاف ان اخذها ويصيبني مشاكل

0

مارست الجنس مع خطيبي وقذف من ورا وبين فخوذي وكانت دورتي انتهت بعد يومين هل يحدت الحمل ؟ اليوم
تاريخ ١٤ فيني وجع بطن والم بالظهر وغتيان هل هذا حمل ام مجرد اعراض الدوره

0

أهلا بك Farah222

لا حاجة لتناول حبة منع الحمل الطارئة في حالتك

0

أهلا بك fatima123

أغلب الظن أن هذه اعراض الإباضة واقتراب الدورة الشهرية. إذا تأخرت عن موعدها أكثر من خمسة أيام، يمكنك إجراء اختبار الحمل المنزلي.

0
0

مارست جنس سطحي بعد انتهاء الدورة ب 20 يوم
و تأخرت دورتي 5 أيام هل هناك حمل

0