الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hafssa

السلام و عليكم و رحمة الله اريدكم في استشارة عاجلة انا في عمري 25 سنة مخطوبة لسه ما كاتبة كتابي.وقع بيني و خطيبي ممارسة سطحة انا بملابسي و هو بدون ملابس وقع احتكاك وكان في مذي على سروالي بس ما في انزال جاتني الدورة بعدها ولما انتهت توجهت عند طبيب نساء انا و خطيبي و عملي فحص بالسونار سطحي مو داخلي لاني لسه بنت و قالي ما في حمل.بس انا موسوسة بالحمل .سوالي:ممكن يقع حمل كدا؟ممكن المدي يتسرب داخل؟و فحص السونار ممكن يبين الحمل بعد شهر من الممارسة ؟ارجو منكم الرد تقبلو فائق احتراماتي

الإجابة
0

اكيد لايوجد حمل لحصول العده الشهريه ولوجود ملابس تمنع ذالك اطمئني

0

اريد ان اوضح فقط اني بعد انتهاء العلاقة وجدت بلل بالسروال و ايضا بلل في الملابس الداخلية و لا اعرف هل هي افرازاتي ام المدي الدي تسرب اريد اجابة عاجلة فانا اعيش ضروف نفسية صعبة

0

أهلا بك Hafssa

لا يمكن أن يحدث حمل أثناء الجنس الخارجي في وجود الملابس، حتى إن شعرت بالبلل لن تخترق الحيوانات المنوية طيات الملابس لتصل إلى المهبل.
نزول الحيض دليل أكيد على عدم وجود حمل وهذا ما أكده فحص الطبيب.

0

هو بللني بسائل الشهوة الدي يسمى "المذي" و القذف وقع بعيد عني بالمرة .هل يمكن للمذي ان يحمل نطاف؟و هل يمكن ان تخترق الملابس علما بانه وقع احتكاك شديد جدا؟هل فحص السونار يكشف الحمل بعد شهر من الممارسة علما انه فحص خارجي ؟متى يمكنني عمل تحليل الدم بعد الدورة و هل نتائجه مضمونة 100/100؟ اسفة على كترة الاسئلة تتخيل الي اعراض حمل باقي لدورتي يومين و احس بالام في الحوض و انتفاخ الصدر و البطن .لا وجود لدوخة او ارجاع شكرا على ردكم اتمنى ان يكون مفصل اسفة على الاطالة

0

أهلا بك مرة أخرى

سائل المذي ممكن أن يحمل آثار من الحيوانات المنوية منذ أخر مرة حدث فيها قذف وفي حالات أخرى قد يسبب الحمل ولكن في حالتك لا يمكن أن يحدث حمل بسبب وجود الملابس.

فحص السونار يظهر كيس الحمل بعد خمسة أسابيع.
تحليل الدم يكون دقيق بعد فوات موعد الدورة بخمسة أيام وكذلك تحليل الحمل المنزلي.