الحمل

تم نشره من قِبل elham_x

اتمنى ان تجيبوني ع سؤالي
انا من فتره جاني وسواس الحمل من الحمامات علماً ان لا احد يستخدمه غيري واختي واخي الصغير ذات العشر سنوات واقتنعت انه لايمكن ان يحدث حمل من كذا وارتحت من هالوسواس..
انا لم اقم بأي علاقه جنسيه من قبل لكن لا اعلم لماذا تطرأ علي هذه الافكار .مثلاً اليوم لقيت ملابس اخي الداخليه مرميه بالارض فمسكتها ورميتها بسلة الغسيل بعدها بوقت دخلت الحمام وكنت بنشف المنطقه بالمناديل
(هل ممكن يكون بملابسه شي ولما لمستها انتقل الى يدي واثناء تنشيفي للمنطقه بكون لمست حالي بدون ماحس وبكذا يحصل حمل) اريحوني من هالوسواس

الإجابة
0

أهلا بك elham_x

يمكنك متابعة نقاش على سؤالين مشابهين هنا
https://lmarabic.com/forum/question/hl-bwl-ldkr-yhtwy-l-lhywnt-lmnwy-w-h...
وهنا
https://lmarabic.com/forum/question/khwy-bd-mmrsh-ldh-lsryh-dkhl-lhmm-bd...

0

بس انا الي خوفني اني لمست ملابسه الداخليه وبعدها دخلت الحمام

0

اخت نور ممكن تجاوبيني

0

أهلا بك مرة أخرى

لا يمكن أن يحدث حمل. لا تقلقي.

0

سلام أنا من فترة دخلت لحمام بعد خروج أخي منه وعندما استخدمت صنبور وجدت شيء لزج كصابون وكنت أنضف فرجي في أتناء دلك كانت تنزيل مني مدي بعد البول فلم أعرف هل هده لمخلفات على صنبور هي لتي نزلت مني أو صابون أو تركها أخي أي مني وبدأ وسواس الحمل هل من لممكن أن أحمل هل تلك حيوانات منوية لمستها تم لمست فرجي بالماء وخصوصاً عادتي شهرية بدأت تضطرب ولقلق يخنقني وأفكر بالموت أحس بدقات مستمرة في بطني ولدي تاريخ سابق مع هدا الوسواس هل من الممكن أن أحمل بهده طريقة وشكراً لإجابتي

0

مرحباً KATI،

اطمئني، لا يمكن أبداً حدوث حمل بهذه الطريقة، حتى لو لمستِ السائل المنوي على المرحاض أو الصنبور، فمستحيل حدوث حمل.

لابد من قذف السائل المنوي أثناء ممارسة الجنس مع رجل داخل أو على فتحة المهبل مباشرة حتى تكون هُناك إحتمالية لحدوث حمل.

تحياتي

0

انا اسفة لقد مارست جنس سطحي مع خطيبي بالملابس و انا خائفة ان يتسرب الحيوان المني و يحدث حمل لاني وجدت بقعة على ثيابي ارجوكم اريد اجابة

0

مرحباً Nourr،

اطمئني تماماً، لا يمكن حدوث حمل من فوق الملابس أبداً.

تحياتي

0

انا عندي نفس السؤال انا دخات حمام مشترك في الشغل و من ساعتها و انا هموت من التفكير ان ممكن يكون كان في حاجة و تسببلي الحمل و الدورة متاخرة يومين بس عملت تحليل حمل دم و طلع سلبي و هموت من التفكير و الوسواس و بفكر اموت نفسي ارجوكم ساعدوني

0

السلام عليكم
أنا امرأة متزوجة وعندي بنت وانا حامل الان واعاني من وسواس شديد وافكار مزعجة
اشك في ان ابنتي ليست من زوجي وحملي هدا ربما يكون من المرحاض او ...... الكثير من الوساوس مع اني امرأة ملتزمة