الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم. . ارجوكم اجيبوني انا الجمعة الماضية صار بيني و بين خطيبي احتكاك شديد و الله انا ندمانة و مالقت طعم النوم من الخوف و تأنيب الضمير هالاحتكاك كأن من فوق الملابس الخارجية يعني هو لابس ملابس داخلية و جينز و انا لابسة تنورة خفيفة و بنطلون و ملابس داخلية كنا بكامل ملابسنا و كنا واقفين هل ممكن انو ينتقل الحيواناتالمنوية و يصير حمل علما انه انا اخر مرة جاوني فيها الدورة يوم 8/5 يعني انا كنت في فترة اباضة و لا شو رح موووت من الرعب و خايفه انو ما تجيني الدورة الجاية و كون حامل هل ممكن انه المني يعبر ملابسي علما اني لما رجعت علي البيت وجدت بلل في ملابسي الداخلية فرحت مغيرتها هل دلك البلل مني او منه اقسم بالله كنا بكامل ملابسنا و الاحتكاك صار يجي أقل من 5 دقائق بالله طمنيني بجواب كافي و مقنع و طبي بالله طمنوني رح موت من التفكير

الإجابة
0

و حبيت قول انو دورتي غير منتظمة

0

بعرف اني سالتكم قبل عن نفس الموضوع لكني لسه متوترة و الشكوك راح تقتلني ارجو ان تجيبوووني بسرعة

0

هل ممكن يكون المني انتقل للمهبل عبر الملابس من شدة الاحتكاك بالله عليكم اجيبوني رح موووت من الخوف هل في حالتي الحمل منعدم يعني

0

مرحباً مجدداً Iman88،

يمكنك متابعة الإجابة بالرابط التالي
https://lmarabic.com/forum/question/116561

مودتي

0

شكرا بس اخر شي يعني ما ممكن يتسرب شي من المني فوق الملابس ابدا حتى لو كان الاحتكاك شديد بالله جاوبوووني

0

نعم عزيزتي، مستحيل حدوث حمل بالقذف على الملابس. إطمئني.