مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل nabeel10

عندما امارس الجنس مع زوجتي استمر لفترة طويلة تنزل فيها عدة مرات...ولكن عندما اقوم بالإنزال تبدأ شهوتها من جديد وتطالبني بالاستمرار فاضطر الى مجاراتها رغم عدم وجود الانتصاب...ما سبب هذه الظاهرة لدى زوجتي رغم ان الجماع يبدأ بمقدمات طويلة ويستمر لفترة تقترب من الساعة؟

الإجابة
0

مرحباً nabeel10،

هذه ليست ظاهرة، بل شيء طبيعي. فالشهية تجاه الجنس تختلف من شخص لآخر، مما يجعل التواصل والتفاهم عاملان أساسيان لنجاح العلاقة حتى تستطيعان ان تصلا كلاكما للمتعة.

كما ان النساء يمكنهن الوصول للنشوة الجنسية أكثر من مرة متتالية بدون الحاجة لفاصل زمني، وبعض الرجال يجدون متعة خاصة في إمتاع زوجاتهن أكثر من مرة متتالية.

فيمكنك ان تمتعها مرة أخرى بعد ان تقذف بدون الحاجة للإيلاج، فعلى سبيل المثال يمكنك مداعبة الفرج والبظر بالأصابع، اللسان والفم، أو الألعاب الجنسية. كما يمكنك ايضاً محاولة الوصول للجي سبوت G Spot وهي بقعة تقع داخل المهبل عند استثارتها تصل المرأة لمتعة فائقة.

يمكنك التعرف على المزيد عن الرعشة الجنسية عند المرأة من الروابط التالية
https://lmarabic.com/news/four-types-female-orgasms

https://lmarabic.com/news/female-orgasms-top-five-facts

تحياتي

0

شكرا جزيلا ساندي...
المشكلة أنني أستخدم جميع الأساليب المذكورة من تهيبج للفرج والبظر والثديين بالأصابع واللسان والفم لفترة طويلة جدا تصل أحيانا إلى نصف الساعة...
ماأريد قوله هنا أنها تقول لي أن ضخ المني في فرجها يهيجها من جديد مهما كانت المداعبات التي قبل الجماع ومهما كانت مدة الجماع...
أتمنى أن أكون قد طرحت السؤال بطريقة أفضل.
تحياتي.

0

نعم عزيزي أفهمك تماماً، ولذلك أقترح ان تقوم بإيصالها للنشوة مرة أخرى بعد القذف بإحدى الطرق المذكورة أعلاه.

0

مليار شكر عزيزتي ساندي لتفاعلك واهتمامك..
سأجرب ذلك وأتمنى أن ينفع...
دمتِ بود