العلاقات

تم نشره من قِبل برونو

مرحبا أنا شاب في السابعة ولعشرون من العمر أتأثر كثيراً بأراء الناس بي. وهذا يؤثر على حياتي العاطفية كثيراً (مارست اجنس مرة وحدة في بيت دعارة). كيف يمكن أن اتخلص من تأثري من رأي الآخر بي؟ وأيضاً كيف يمكن لشاب التخلص من الخجل مع الفتيات؟ شكراً.
(اني أشعر بإحباط شديد !!)

الإجابة
0

شوف اخي الكريم و الطيب برنو ما تشعر به هو امر طبيعي و كلنا نتاثر بكلام الناس خاصة اذا كان نقدا ،على ان يكون التاثر مبالغا فيه و يؤدي بك الى مشاكل اخرى بالنعزال و الوحدة وووو ،حاول تقبل اراء الاخرين خاصة اذا كانت في محلها و من شانها ان تتطور من حياتك وحاول ان تكون انتقائيا في اختيار اصدقائك اختر الايجابيين و الناجحين لكي تتقدم في حياتك و كل من يتعبك بكلامه حاول تتجنبه وان كنت واثقا من تصرفاتك و افعالك فلا يهمك حديث الناس على سبيل الحكمة " الكلاب تعوي و القافلة تسر"
خجلك من البنات من خلال توطيد علاقاتم بهن و التعامل معهن باستمرار ( و لكن كيف لمن يخجل من البنات يمارس الجنس بالعكس دى قمة الشجاع )
خليني اتواصل معك لو عندك فايس
موفق اخي

0

عزيزي مامون،

سياسة إستخدام الموقع لا تسمح بتبادل المعلومات الشخصية، وبيانات الإتصال مع المستخدمين/ات.

برجاء احترام قواعد الموقع، ووجب التنويه انه إذا تكرر ذلك قد نضطر لحذفك من على الموقع.

شكراً.

0

مرحباً برونو،

آراء الناس قد تكون عامل مساعد أحياناً وقد تكون مصدر إحباط وتكسير وتعطيل. كما ان الأشخاص مختلفون من حيث نواياهم تجاهك، فمنهم من يهتم فعلاً لأمرك، ومنهم من يعمل جاهداً لهدمك. أيضاً من المهم الإنتباه لحقيقة ان مرجعيات الناس في الحكم مختلفة، بإختلاف الثقافات والخلفيات الإجتماعية والفكرية.

لذلك، مقاييسك أنت للحكم على نفسك وتصرفاتك مهمة جداً مع طلب آراء من الأشخاص ذوي الثقة في دوائرك الإجتماعية أحياناً، وليس من الجميع. كذلك التحلي بالثقة بالنفس هو سلاحك لمقاومة الإنتقادات والآراء السلبية.

بالنسبة للخجل فالتدريب على التعبير عن مشاعرك بشكل عام سيساعدك كثيراً على التحلي بالجرأة. يمكن البدء بالإفصاح عن مشاعرك بطريقة عامة وحيادية، أو الحديث عن مشاعرك تجاه صديق أو شخص من العائلة. ويمكن أن يكون ذلك بطريقة مازحة أو فيها بعض المداعبة:
"أمي رائعة وبحب ازاي بتعبّر عن حبّها لي بطبخها الحلو!"
"عجبني كيف حضن البطل حبيبته بهدوء وبلمسات صغيرة. ده رومانسي جداً" بهذه الطريقة تعرف الشريكة أو الشريك أنك تحب هذه الأمور وأنك تشاركهم الأشياء التي تحبها.

للمزيد عن كيفية التعبير عن المشاعر
https://lmarabic.com/resource/expressing-emotions

ونصائح مفيدة للتعارف وطلب الصداقة
https://lmarabic.com/resource/meeting-and-talking-new-people

مودتي

0

أرجو أن يسمح لي منسق المنتدى أن أوجه كلامي لهذا المدعو " مأمون " و أقول له لقد بلغ السيل الزبا و كل هوياتك الملفقة أصبحت مكشوفة , فاستحي على وجهك و دع هذا المنتدى المحترم فهو ليس لأمثالك , فهنا تعالج مشاكل واقعية و جدية , فاذهب إبحث لك عن موقع منحط يجاري توجهاتك الشاذة , لقد نبهناك نحن متابعي هذا المنتدى المفيد أن تكف عن التعليق لكن دون جدوى , فتغيب لتعود كل مرة بأسم جديد , يا بني صدقني مكانك هو المستشفى فأنت بأمس الحاجة لعلاج فوري و ليس لتنضح ما في جعبتك من سموم لمرتادي هذا الموقع .

0

سلام عليم السيد ابو العريف :"sameih ،لو كان في كلامي اي شيء يتنافي مع سياسة استخدام الموقع لتم حظري مباشرة و الموقع يملك من المستشرين و المختصين المؤهلين بذلك ،تواجدي هنا و تعليقي حق لي مثلي مثلك و مثل اي مستخدم في هذا الموقع المحترم ،انا لا ابث لا سموم و لا غيرها انا اطرح راي فقط الذي قد يتم قبوله او لا من طرف السائل و الذي يحتكم دوما لاراء المختصين ، صحيح انني اطلب التعارف مع بعض الاصدقاء و هو ما تم فعلا و صداقتنا في اطار الاخوة و الاحترام لا غير و الاستفادة من بعض المعلومات المشتركة و التناقش في امور معينة /و اذكرك انه لي هوية واحدة فقط بعد تعرضت لتقمص هويتي سلبا من بعض المستخدمين الذي يطرح اسئلة تافهة و شاذة فعلا، انا لم اطلب منك تشخيص حالتي وتوجيهي لمستشفى معين و في الاخير ما عساي ان اقول لك سوى حسبي الله و نعم الوكيل فيك و الله يسامحك

0

صدقني يا أخ " مأمون " إني فاهمك جيد جدا !! إذن تقول بأن تواصلك مع مرتادي هذا المنتدى لا يتجاوز ( الصداقة و الأخوة و الإحترام ... ) إلعب غيره يا بني , فأنت مكشوف صدقني , و إذا كان مبرر شذوذك هذا هو المساهمة في حل مشاكل الآخرين فأنا أنصحك بترك هذا الأمر لأولي الإختصاص و الخبرة العملية و العلمية , نحن نستغني بكل صدر رحب عن خبرتك و آراءك الفذة في شتى المجالات و خاصة " الحميمية " منها , و أكرر و أقول لك بأننا " فاهمينك " كثييييير و روح إلعب غيرها أرجوك بس بمكان آخر بعيد عن هذا المكان .