الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Elshabh Ahmed

مشكلة لصديق لي متزوج حديثا :
وهي عدم شعوره بالمتعة الجنسية في العلاقة الكاملة وهو لا يعاني من اي امراض وقال لديه انتصاب طبيعي ويشعر بالاثارة ويرغب بممارسة الجنس كثيرا ولكن في مرحلة الايلاج لا يشعر بمتعة والعكس عندما يقوم بممارسة العادة السرية يشعر بمتعة
وهو يمارس الجنس اكثر من مرة في اليوم وله شهرين متزوج ولكن هو الان في حالة نفسية سيئة بسبب عدم شعوره بالمتعة الجنسية في العلاقة الكاملة هل هذا مرض وما هو علاج هذه الحالة ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، الشعور بالمتعة الجنسية يصدر أساساً من المخ، وعندما يعتاد المخ على الحصول على المتعة الجنسية بطريقة معينة لفترة طويلة تقل قدرته على تحقيق نفس القدر من المتعة بالطرق الأخرى.
على ما يبدو أن صديقك اعتاد ممارسة العادة السرية بكثرة قبل الزواج ولم تكن لديه العديد من الممارسات الجنسية مع شريك جنسي وبالتالي فقد اعتاد مخه على الحصول على المتعة الجنسية عن طريق ممارسة العادة السرية وليس الجماع.
أطمئنك أنه بمرور الوقت ومع استمرار صديقك في ممارسة الجماع مع زوجته سوف يعتاد مخه على الطريقة الجديدة في الحصول على المتعة و سيصبح ممارسة الجنس مع زوجته أكثر متعة. التقليل من ممارسة العادة السرية والاعتماد أكثر على الحصول على المتعة الجنسية عن طريق الجماع مع الزوجة سوف يساعد على حدوث ذلك بشكل أسرع.

مع تحيات فريق الحب ثقافة