الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Dahooy

مرحبا انا ح. 24 سنه و انا مثلي امارس الجنس و اكون انا الطرف المستقبِل مع شخصين و بينهم وقت يتراوح من اسبوع الى شهرين تقريبا و الأثنان بدون واقي .. احدهم نادرا ما امارس معه و الآخر اكون معه بإستمرار و اشعر بالراحه معه اذهب اليه و كل مايهمني ان يقذف بداخلي و عند آخر الثواني اتراجع عن قراري خوفاً من اي امراض و يقذف بالخارج .. و يتكرر هذا الشي في كل مره و انا لا استطيع عمل فحوصات معه بحكم جنسيته و صعوبة خروجه من محل إقامته .. في نفس الوقت اريد ان اجرب ولا اعلم ما العمل .. و اعتذر عن اي كلمة خرجت دون قصد او الشفافية الزائده ..

الإجابة
0

اتمنى اخي الفاضل و العزيز ان تخرج من هذا الميدان و تتفادى هاته الممارسات التي ستؤثر عليك مستقبلا بنقل امراض خبيثة و العياذ بالله و التي ستهدد صحتك و مستقبلك .... الله يعينك على الاقلاع عن هاته الممارسات

2

حاولت و لكن بعد فتره من التوقف تكون رغبتي اكثر و اعمل مره اخرى بشكل اقوى

1

للاسف ...كان الله في عونك و حفظك....تحياتي و مودتي

0

اخي مامون هل من الممكن ان اتواصل معك بشكل اسرع من هنا اذا كان لك علم و خبره في هالمواضيع ؟

1

اوك ...اعطينا فايس بوك بتاعك

0

مرحباً مامون،

لقد تم تحذيرك من قبل من محاولة التواصل الشخصي مع المستخدمين/ات. إذا تكررت محاولتك لمشاركة الحسابات الشخصية مع المستخدمين سيتم حذفك من الموقع بدون تحذير.

تحياتي

0

مرحباً عزيزي،

من المهم ان تحرص على سلامتك وحماية نفسك من الأمراض المنقولة جنسياً. وذلك من خلال الحرص على استخدام الواقي الذكري في كل ممارسة، خاصة عند الممارسة مع أكثر من شريك أو مع شريك له علاقات متعددة.

أنصحك ان تفحص نفسك من الأمراض المنقولة جنسياً للتأكد من سلامتك، كما انصحك بالحرص على استخدام الواقي الذكري في كل ممارسة حتى لو لا يتم القذف داخل الشرج.

للمزيد عن فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً
https://lmarabic.com/news/testing-for-stds

ومعلومات مهمة عن الممارسات الآمنة والغير آمنة من هُنا
https://lmarabic.com/resource/safe-or-unsafe

تحياتي

0

إلى منسق المنتدى المحترم , تحية و بعد , أرى أنكم طويلوا البال كثيرا مع هذا الشاذ المدعو " مأمون " و قد تكررت تنبيهاتكم إليه اكثر من مرة دون أن تتصرفوا بشكل حازم معه و مع من هم من أمثاله , أنبهكم بأ وجود مثل أولائك الأشخاص على صفحات مندى و موقع مهم كموقعكم يضعضع الثقة بالموقع و يشكك بمدى جديته , لذا أطلب منك فورا حذف حساب هذا الشخص و إلا سوف ألاحقه قانونيا بتهمة إستغلال مآسي و مشاكل الآخرين بهدف الإستغلال الجنسي و الإتجار بالبشر !!

1

مرحباً samieh،

نتفهم الإستياء من محاولة مشاركة البيانات الشخصية، ولكن سياسة الموقع واضحة فيما يخص كسر قواعد الإستخدام. لقد تم تحذير المستخدم مامون، وتم توضيح ان هذا التحذير هو الأخير وإذا تكرر التصرف سنقوم بحذفه.

ولكن نعت المستخدمين بصفات أو التهجم اللفظي عليهم أو التهديد هو أيضاً ضد سياسة الموقع. لذلك وجب التنويه.

تحياتي

0

تحية طيبة سيد سميح ، قد أكون خالفت سياسة الموقع في تبادل المعلومات الشخصية و هذا خطأ اقر به ( من حسن نيتي فقط لا غير ) ، ولكن أن نتتعدى حدودك و تتهمني بالشذوذ فلا يحق لك ، أقول لك كلمة واحدة فقط في هذا الشهر الفضيل ان تنعتني بصفة الشاذ فقد ظلمتني و أحتسب الله فيك ...... و السلام عليكم

0

الى الأخت ساندي هل من الممكن ان اتواصل معك عالخاص ؟

0

مرحباً مجدداً H.93،

لا يمكن التواصل مع منسقين المنتدى بشكل شخصي خارج المنتدى.

ولكن إن كانت لديك أسئلة تريد طرحها في سرية، يمكنك إرسالها على البريد الإلكتروني [email protected]

تحياتي

0

منتدلى ممتاز جداً ! هل من الممكن ان اكون عضو في المنتدى ؟

0

نعم عزيزي، يسعدنا إنضمامك.

أنت بالفعل عضو بالمنتدى الآن، ويمكنك طرح الأسئلة والمشاركة بالمحادثات.

تحياتي

0

اعتذر عن السؤال مره اخرى و لكن بالنسبه للشخص الذي نادراً ما امارس معه يمكنني الاقلاع عنه و عدم الممارسه معه اما الشخص الثاني و هو ما امارس معه بكثره و منذ اكثر من سنه .. ما الحل مع رغبتي بالقذف بداخلي و هل ايضا مع هذه المده يجب ان نفحص ليقذف .. و هل يضر عندما يقذف و سرعان ما اخرجه مني ؟ و ماذا عن من يتم القذف فيهم و يقولون بأن الرغبه تزداد مره اخرى هل هو صحيح .. و ماذا عني ايضا ارغب كل مره و لكن تقريبا بنفس النسبه و ربما اكثر بنسبه لاتذكر .. و شكراً لكم و لتفاعلكم و حرصكم ..
شكراً