الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم. . قرأت في أحد المواقع الطبية في الانترنت في شخص سأل طبيب قلو هل ممكن اذا تم القذف على الملابس الداخلية و الخارجية انو يصير حمل فالطبيب جاوب بالاحتمال وارد قد تتسرب بعض الحيوانات و تزيد الاحتمالية فترة الاباضة. . بدي اعرف مدى صحة هذا الكلام و هل لو قذف الرجل في ملابسه و مر هاذا السائل إلى ملابس البنت هل ممكن يسبب حمل و شكرا بدي توضيح دقيق

الإجابة
0

هل في احتمال لو 1 بالمائة انو يصير حمل علما انو كنا بكامل ملابسنا وو واقفين و بعد ما نزل السائل على ملابسي صار في احتكاك هل ممكن هاذا الاحتكاك يسرب الحيوانات المنوية ام انها بتكون ماتت لما لامست ملابسه

0

اسفة بس و في عندي سوال آخر .. أريد أن أعرف ايام اباضتي علما انو دورتي من 30 إلى 35 يوم و تيجيني يوم 8 من كل شهر

0

أهلا بك، يمكن حساب أيام الإباضة بأثر رجعي بعد نزول دم الطمث ومعرفة عدد أيام الدورة الشهرية على وجه الدقة(وتحسب منذ أول يوم لنزول الطمث الفائت حتى أول يوم في نزول الطمث الجديد) وتكون الإباضة ما بين اليوم 12_16 من الدورة الشهرية. على سبيل المثال:
_إذا كانت دورتك28 يوما فإن أيام الإباضة لديك تكون من اليوم 12 حتى اليوم 16.

_إذا كانت دورتك 30 يوما فإن أيام الإباضة لديك تكون من اليوم 14 حتى اليوم 18.

_إذا كانت دورتك 35 يوما فإن أيام الإباضة لديك تكون من اليوم 19 حتى اليوم 23.

ويمكنك استخدام هذا التطبيق لحساب أيام الإباضة لديكِ:
https://www.babycenter.com/ovulation-calculator

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ارجو ان تجيبوني بجواب دقيق و شكرا كثيييير

0

صعب الحمل اولا عشان الحمل محتاج قذف عشان الرحم بعيد

0

أهلاً بك، هذا غير صحيح فلا يمكن للحيوانات المنوية أن تخترق أنسجة الملابس وبالتالي لا يمكن الحمل عن طريق القذف فوق الملابس.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اريد شرح مفصل ارجوكم و شكرا على مجهوداتكم

0

ليش ما تجاوبونيش

0

متأكدين لاني سألته لطبيب جاوبني انه ممكن لأنه حسب كمية المني إذا كثير يمكن ينتقل عبر الملابس علما اني انا و شريكي كنا بكامل ملابسنا الداخلية و الخارجية بالله طمنيني هل في احتمال و لو واحد بالماىة

0

أهلاً بك مرة أخرى، نؤكد لكِ أنه لا يوجد احتمال لحدوث الحمل عن طريق القذف فوق الملابس، إذ لا يمكن للحيوانات المنوية اختراق أنسجة الملابس.

تحياتنا