العلاقات

تم نشره من قِبل Anonymous

مرحبا أنا خطيبي كثير بيحب يداعبني بمنطقة الثدي و أنا كمان بحب هالشيء بس آخر مرة بلش يمص الحلمة و أنا جاني هيجان مو طبيعي و بديت افرك قطيبه بإيدي و اضغط عليه و لما أنا اتصرفت هيك زادت سرعة المص عندو لثدي بعنف و عضني بالحلمة فصرخت حسيت بألم فظيع. من يومها كل ما يقرب عليا أخاف و ما أخليه و هو ضايج من هالشيء . ما بعرف شو ساوي بدي راضيه بس خايفة

الإجابة
0

عادي يصير هالشيء معك حبيبتي لأنو الحلمة حساسة كثير مشان هيك تألمتي، بس الألم بيروح بعد أيام. فهميه ما يعضك بعدين و يكتفي باللحس و المص برفق

0

.

0

و الله لساتني أحس بألم كلما أتذكر٬ بس كمان أنا اشتقتلو بستمتع كثير و هو حاطط راسو على ثديي و يبوس الحلمة و يرضع مني، أكيد بتفهمي عليا

0

حلو مرة

0

حلو مرة

0

حلو مرة

0

بصراحة من هذاك الوقت صرت لما تجيني رغبة أحاول أستمتع لحالي بصدري بس مو مثل ما كنت أستمتع معاه

0

الحل إذن انك تنسي الألم و ترجعيلو

0

مرحباً عزيزتي،

الحلمة جزء حساس جداً في الجسم، ومن الطبيعي ان يؤلمك إذا تم عضه بعنف.

يمكنك ان تخبري خطيبك انك تفضلين المداعبة برفق وبدون عنف. ومن حقك ان تتوقفي عن الممارسة إذا لم يستجب لرغبتك.

ليس من شأن ذلك ايضاً ان يخيفك من العلاقة معه، ولكن من المهم ان توضحي له ما يؤلمك وما لا يعجبك.

تحياتي

0

انا بعرف انو الواحده بس يجيها الهيجان تنسى كلشي وبدها بس تنبصط ومايهمها الالم

0

انا كمان نفس موقف صارحتو قالي تمام ودايما يداعبني لانو كثير حلوة وحاسه بيك حبيبتي صارحيه

0

الثديين من المناطق الجميلة التي يحبها الرجل و خاصة الكبيرين

Aminos
0

يجب ان تتماشي مع رغباته الجنسية و كذلك عليه في نفس الوقت ان يعرف المناطق التي تحبينها في جسده

Aminos
0

يا بنات طيب انا جوزي لما بيجي يرضع من صدري مش بيلاقي الحلمة و بتبقا داخلة لجوه كدا اعمل ايه

0

اكشفي عند طبيبة. ضروري جدا

0

عادي اذا كان الصدر ممتلىء و الحلمات تختلف

1
0

هو انت عادى يعنى انه يعمل كده معاكى

0

انا ايضا خطيبي كبير بالعمر عنده ٦١ سنة ولمساته كلها عنف ولما يبوسني بشفايفي تصير زرقاء وبيحب يرضع من ثديي بس كلما بيرضع مني يعضني في حلماتي بعنف وقسوة وبصرخ ومابيفيد

0

مق الثدي الكبير ذو الحلمات الوردية الممتلا لبن بيكون ممتع جدا جدا للبنت والولدوخصوصا نعومته بتهيج جدا والبنت بتهيج والراجل بيهيج ويحصل انتصاب للحلمة والقضيب وكل مازاد هيجان البنت بتحب زيادة عصرة الحلمة

0

انا باحب مص الثدي الكبير و ياترى حلمة المراة بيصيرلها انتصاب شلون من كثر المص

Aminos
0
1

مالي مخطوبة بس تجيني حالة الهيجان وحلمتي تنتصب
بعرف انو المص حلو عليك انك تتركيه يمص ولما يصيريمص اصرخي بدلا ل شوي شوي شوي علي كده افضل راح يفهمك

0

كم عمرك

0
amoon2206
0

انا شاب 22 سنة نفسي بنت اكون خادم مطيع ليها واكون كلب تحت رجليها

0
0

كم عمرك خدوج

1

انا حبيبي بردو بيمسك صدرى جامد بس لم بقوله براحه بيقولى حاضر ويلعبلي فيه برفق

0

اهلين لجين

0
1

يلا بدي دوب

0

افضل طريقة لمداعبة ثدي الخطيبة هي تجاهل الحلمة في بادئ الأمر و تقبيل محيط الثدي برفق و التدرج على كامل الثدي دون المرور و تقبيل الحلمة اي تجاهلها ثم الانتقال الى منطقة الهالة البنية المحيطة بالحلمة و تقبيلها و مداعبتها بأصابع اليد برفق و بدوائر و تجاهل الحلمة أيضا يؤدي إلى هيجان الفتاة ثم أخيرا تقبيل الحلمة قبلات خفيفة و رشيقة و التأكد من عدم استخدام الاسنان أو المناطق الخشنة كاللحية أو عصر الحلمة بقوة لأنها شديدة الحساسية يفضل مداعبتها باللسان و بحركاة دائرية حتى تصل الفتاة إلى الرعشة الجنسية .

0
0

بصراحة نفسي ارضع مرة من هادول الهيجات

0
1

انا عكسكم خسارة، زوجي اشتكاني عند ماما، لانه سارت حلماته اكبر من حلماتي، من كثر ما امصها انا .

1

انا احب لما يمص صدري احس شعوووووور رائع
وتجيني الرعشة لما يمص وما يوقف
بس لما انا العب بصدري ما احس بأي شي

0
0

كوكي

0
0
msm
0

في بنت نسوي علاقه بيني وبينها ولله انا هايج كثيير انا شاب عمري19 وبدي بنت الي ترغب ترسلني اهذ الانسيتا تبعي kamel_h1

0
0

أي فتاة أو امرأة (مش مهم السن والحالة العائلية) تحب تعيش المتعة وتوصل للرعشة الجنسية أنا مستعد أكون حبيبها وعشيقها ونستمتع بحبنا سوا مع بعض بسرية كاملة ..
أنا عمري 28 سنة، وبعشق الثديين الكبيرين والحلمات الهايجة عشق جنوووووني، وقضيبي كبير وحلو كتييييييير
رقمي واتساب (للجادات فقط) :
212652904139+

0

أي فتاة أو امرأة (مش مهم السن والحالة العائلية) تحب تعيش المتعة وتوصل للرعشة الجنسية أنا مستعد أكون حبيبها وعشيقها ونستمتع بحبنا سوا مع بعض بسرية كاملة ..
أنا عمري 28 سنة، وبعشق الثديين الكبيرين والحلمات الهايجة عشق جنوووووني، وقضيبي كبير وحلو كتييييييير
رقمي واتساب (للجادات فقط) :
212652904139+

0
0

بدي ادخل ف علاقه كلموني انستا hooorr997

0

كلموني انستا

0

كلموني انستا

0

تم نشره من قِبل nayakbanat | أكتوبر 06, 2020 | 20:32 0
رقمي واتساب (للجادات فقط) : 212637399776+

0

انا احب مص الحلمات والتونة وتس اب 0021658927022

0
0

انا كمان لما يجي خطيبي يرضع بزازي بتالم كثيييييييير احب يرضعني بس عنجد الالم فضييييع !!!!!

0

أجمل شعور هذا

0

اكثر شي جميل في الانثى هو الحلمات والمؤخرة وهما اكثر جزئين مثيرين للشهوة

0
0
0

لا حبيبتي لازم تخليه يمص ويرضع وتتألمي والافضل تخليه يرضع فترة طويلة عشان تبقي كل مالمستي بزازك تتذكري اللحظة وتفرحي انا جوزي بيرضع كل ساعة وطول الليل وقبل الاكل وبعده ومتأقلمة مع الوضع وبحب كتير شعوري لما يكون بحضني وعم يرضع متل الاطفال .

0

خليه يرضع بس قوليلو يكون لطيف.
حاولي تخلّيه يمصّ و يرضع بظر كسّك كمان يا روحي و يلحسه بلسانه لين ما تنزّلي

0
0