الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم انا شاب حديث الزواج عمرى ٢٤ سنه وزوجتى ٢١ اعانى من سرعة قذف وزمن الوصول للقذف عندى من دقيقتين إلى ٤دقائق مع شعورى بإرهاق اثناء العلاقه وارتخاء العضو بعد القذف مباشرة واحتاج الى ٥ دقائق لإعادة الانتصاب وده يزعج زوجتى مع العلم انى استخدمت جوى بوكس مع سيلدين وكانو فى البدايه جيدين لكن سرعان ماأصبحت نتيجتهم متوسطه..هل من حل لسرعة القذف والارهاق اثناء الجماع وفقدان الانتصاب بعد القذف؟

الإجابة
0

انصحك بالاتي اخي :
1- عليك باطالة فترة المداعبات و عدم التسرع في الايلاج و خليها هي كمان تداعبك
2- لا يمكنك الحكم على نفسك بسرعة القذف لانك حديث العهد بالزواج و ممكن الامر راجع لاستثارتك الشديدة و لانها اولى تجاربك و مع مرور الوقت سيضبط الامر
3-الادوية اللي انت بتاخدها منشطات جنسية و لا ايه ؟ ان كانت نعم انت لازم تاخذها بتوصية من طبيب مختص ماتاخذهاش و خلاص
4- ارتخاء القضيب بعد القذف شيء عادي و طبيعي لا داعي للقلق
5-يمكنك استعمال تمارين كيجل للتحكم في القذف
الله يهنيك اخي

0

وعليكم السلام عزيزي،

أولاً أنصحك بالتوقف عن استخدام اي مستحضر أو دواء لم يصفه لك الطبيب.

ثانياً، القذف بعد 2 - 4 دقائق مدة ليس معناها انك مصاب بسرعة القذف كحالة مرضية، بل معظم الرجال في بداية حياتهم الجنسية لا يستطيعون تأخير القذف بسبب زيادة الإستثارة، ومع مرور الوقت يتمكنون من زيادة المدة وتأخير القذف.

في الفيديو التالي تمرينات تساعدك على تأخير القذف
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation

ثالثاً، من الطبيعي جداً ان تفقد الإنتصاب بعد القذف، فهذه طبيعة أجساد الرجال. فكل الرجال يحتاجون لمدة تتراوح من دقائق لساعات بعد القذف حتى يتمكنوا من الإنتصاب مرة أخرى، وتسمى هذه المدة دور الحران Refractory Period، وتزيد هذه المدة مع التقدم في العمر.

تعرف على المزيد عن مراحل الوصول للنشوة الجنسية، وخصائص كل مرحلة من المقال التالي
https://lmarabic.com/news/masters-johnson-sexual-response

لا تتردد في مشاركة أفكارك واستفساراتك معنا في المستقبل.

تحياتي

0

اطل فترة المداعبه الى ان تصل زوجتك للذروه مره أو مرتين بعدها عند الايلاج حاول التفكير باشياء خارجيه وتوقف عند أحساسك بقرب القذف ثم عاود الايلاج والتوقف بعدها ستكتسب خبره في طريقة تأخير القذف.

فالبدايه ركز على الوضعيات التي تظن انها أقل تأثيرا على سرعة قذفك.

0

غمض عنييك وخليها تمصمصلك ولما تقرب تخليها تسكت وتقز على سنانك او تمسك المخدة بايدك وتقز عليها جامد عشان ما تقذفش وما تبصش عليها وهى عريانة عشان الاثارة تقل