الحمل

تم نشره من قِبل marows

مساء الخير
انا في شهر 5 اخدت حبوب منع الحمل لمدة 4 ايام و بعد إيقافها جاني الدوره طبيعيه بعد 3 ايام
و بعد توقف الدوره ب 4 ايام قمت بعلاقة سطحية مع الشاب المعقود قرانا على بعض و و كان في تلامس و لكن عند القذف على حسب كلامه لم يقم بالقذف جهة المهبل و لكن انا متخوفه
و الدوره الحاليه جات بكل أعراضها و المها و لكن لأول مره تأتي قطرتين دم بسيطه و توقفت ولا ينزل الدم إلا عند دخولي إلى الحمام الله يكرمكم
و ينزل دم بنفس لون دم الدوره الطبيعي و تتوقف مره اخرى ولا تأتي إلا بدخول الحمام
و آخر يومين بدأت تأتي مع الحركه بلون دم غامق و بكمية بسيطه مع العلم أنها تجلس فقط 5 ايام و دا اليوم الأخير لها
ممكن تخبرني هل في شك في حمل أو كذا

الإجابة
0

في انتظار الرد للضرورة و الاطمئنان

1

مرحباً Marows،

لا تقلقي، لا يوجد حمل، فنزول الطمث دليل قاطع على عدم وجوده، حتى لو تغيرت وتيرة تدفقه ولونه بعض الشيء، خاصة مع تناول حبوب منع الحمل، فهي تؤثر في بعض الأحيان على كثافة الدورة الشهرية، وهو أمر طبيعي ولا يستدعي القلق.

تحياتي.

0

شكرا على الرد بس لقطع الشك لا قدر الله هل ممكن يكون حمل خارج الرحم ؟
و كيف ممكن اقطع الشك تماما و اتأكد من غير تحليل دم

0

و هل طبيعي الدوره الأولى بعد وقف الحبوب تنزل طبيعيه و الدوره الثانيه هي الي يحصل فيها اضطراب هكذا

0

لنا في انتظار الرد على آخر سؤالين جزاكم الله خيرا
مع العلم انتهت فترة الدوره الطبيعية و نزل الافرازات البيضاء علامة الطهر من الدوره
بس سؤالي الآن هو
القدر الله هل ممكن هذا يكون حمل خارج الرحم لذلك نزل الدم بدي الصوره
ثانيا هل طبيعي الدوره الي جات بعد أيام الحبوب تيجي طبيعيه و لكن الدوره الثانيه يحدث بها هذا الاضطراب
و هل اختبار الحمل المنزلي ممكن يطمني ولا غير صحيح ممكن يكون
أتمنى الرد لطمانتي الله يخليكم

0

هل طبيعي انه الدوره ما تنزل إلا عند دخول الحمام فقط؟

0

أردت إضافة انه تم هذا بعد انتهاء الدورة الأولى ب 5 ايام هل تعتبر دي فترة تبويض و فترة حدوث حمل

0

إطمئني Marows،

لا يوجد حمل داخل أو خارج الرحم.

تحياتي.