مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل yjuij2014

السلام عليكم انا لا احب التعامل مع الناس واشعر ان الكل يكرهني وبدا هذا معي منذ ان كنت في الثانوية والى الان قد تخرجت من الجامعة ازداد هذا الشعور معي كثيرا في تلك الفترة ولكن قبلها كنت مكروه جدا لدى زملاي بالمدرسة من اواثل دراستي بالابتدائية ولم يكن لي اصدقاء سوا اثنين فقط وكنت بالاعدادية وبخصوص الابتدائية وانا صغير تعرضت لان صفعني احد المدرسين على وجهي وبسبب ذلك تربى لدي الكره والبغض من الناس ويزيد الامر معي الى ان كبرت الى الان كل ما افكر به هو الانتقام لا اعرف من من لان من ظلمني كثيرون جدا تعرضت لضغوطات كثيرة وتحملت ما لم يتحمله بشر من الاهانات والكره وبسبب ذلك كرهت الناس بقيت حبيس منزلي لفترات طويلة جدا والى الان لا اعلم لماذا كل الاضطهاد منذ ان كنت صغيرا الى الان علما بان عائلة ابي وامي يكرهونني ايضا ولا يتعاملون معي كثيرا ويصفوني بالاهبل الذي لا يعتمد عليه لانني طيب القلب جدا فشلت بكل شيء في دراستي وفشلت بتكوين اصدقاء وحتى الى الان لم اخض اي تجربة عاطفية وفشلت بالعمل
ماذا افعل هل كل ذلك بسبب طيبتي ؟ هل يوجد علاج بالعقاقير لمشاكلي هذة ؟

الإجابة
0

انا فتاة وعندي نفس مشكلتك للاسف الحمد لله على كل حال اتمنى ان نجد علاج

0

مرحباً بك،

نأسف لما تعرضت له مِن تجارب اجتماعية ونفسية سيئة.

من المؤسف ان حادث سيّء نتعرض له في طفولتنا، يمكن أن يؤثر علي حياتنا لفترة طويلة مثلما حدث معك.

ننصحك بعرض حالتك علي طبيب/ة نفسي/ة لمساعدتك وتحديد ما إذا كنّت تحتاج إلي المشورة النفسية فقط او يمكن لبعض الأدوية ان تساعدك علي اجتياز أزمتك بشكل أفضل.

تحياتي