الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل SOLOM

لو سمحت انا موضوعي يسبب لي القلق الشديد و ارجو الرد و بكل تفصيل انا بمارس العاده السريه منذ بلوغي و ياريتني ماعرفتها عشان بمارسها مرة او مرتين في اليوم السائل المنوي بيكون خفيف مثل الماء كشفت و قالي الخصيتين سليمتين و طمني و لما بمارس العاده السريه بكون متوتر و قلقان من دخول احد علي فيسبب لي سرعه القذف هل انا عادي هل لو بعدت عنها لعشرة ايام مثلا يكون السائل المنوي طبيعي مع العلم ان عمري 17 عام و بلغت و انا عندي 16 عام و بدأتها لما بلغت علي يد العاده السريه و اعاني ايضا من عدم وجود احتلام هل هذا بسبب التفريغ المتواصل ارجوكم طمنوني لاني خلاص بفضل اني متجوزش بسبب موضوع زي ده لانه محسسني اني هيبقي عندي عجز جنسي و مش هنجب و شكرا و اسف للتطويل و يارب تجاوبوني بكل تفصيل

الإجابة
0

حسب رأيي المتواضع، قلة السائل المنوي يكون بسبب ممارسة العادة السرية بكثرة... أكيد المخزون ينقص، ولكن بابتعادك عنها لمدة أكثر من ثلاثة أيام ستعود الكمية إلى طبيعتها، خاصة أنك عملت فحوصات وطلعت سليم، بإذنه تعالى ستستطيع الإنجاب والعادة السرية لا تسبب العجز الجنسي.

0

أهلا بك، بداية أود أن أطمئنك أن ممارسة العادة السرية لا تؤدي إلى العجز الجنسي أو سرعة القذف، بشكل عام لا يوجد ضرر من ممارسة العادة السرية إذا كنت لا تمارسها بشكل إدماني يمنعك عن ممارسة أنشطتك اليومية أو يعطلك عن دراستك أو عملك أو يسبب لك العزلة الاجتماعية.
من الطبيعي أن يكون السائل المنوي أقل كثافة مع الممارسة المستمرة للعادة السرية وتزداد كثافته مع التوقف لفترة، ولكن بشكل عام لا يمكن الحكم على خصائص السائل المنوي من خلال اللون ولا بد من عمل تحليل السائل المنوي.
حدوث الاحتلام ليس أمرا ضروريا، ومن الوارد ألا يحدث الاحتلام أو تقل معدلاته مع الممارسة المستمرة للعادة السرية وهذا شيء طبيعي ولا يدعو للقلق.

بشكل عام اطمئن، لا يوجد ما يدعو للقلق في حالتك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

انام فوق بطني اعمل رجل مع رجل امز نفسي بعدها يجي لي شهوه هل فقدت عذراه ارجو رد

0

لما اعمل العاده سرية زي ماذكرت يجي لي سائل ابيض هل فقد عذريتي

0

لما اعمل العاده سرية زي ماذكرت يجي لي سائل ابيض هل فقد عذريتي