الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sara Ahmed

انا اشعر بالخوف الشديد من عملية الايلاج ولا استخدم غير بظري للوصول الي الذروة ، اريد ان اعرف تقنيات تساعدني علي عملية الايلاج واكتشاف واثارة منطقة الجي سبوت

Sara
الإجابة
0

لماذا تريدين إشباع الرغبة هل كل الفتيات هكذا!!!

1

أهلا بك، هناك اعتقاد شائع لدى الفتيات بأن عملية الإيلاج عملية مؤلمة مما يجعلهن يخشين من الإيلاج وهذا اعتقاد غير صحيح. إذا كنت جاهزة لذلك ومستثارة بما يكفي لترطيب المهبل بالشكل الكافي فليس من الطبيعي حدوث الألم، قد يكون هناك شعور بعدم الارتياح في المرات الأولى وبعد ذلك يصبح الأمر معتادا.

أود أن أنبهك إلى دخول شيء صلب إلى داخل المهبل كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية قد يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة، لذا عليك أن تتجنبي ذلك إذا كنت حريصة على سلامة الغشاء.

إذا كانت سلامة الغشاء أمر لا يهمك وتريدين الاستمتاع بإيلاج أشياء داخل المهبل كالأصابع أو الألعاب الجنسية ننصحك بالتأكد من نظافة الأشياء التي تقومين بإدخالها وعدم استخدام أشياء حادة لتجنب حدوث جروح بالمهبل ويمكنك أيضا استخدام المزلقات الحميمية لسهولة الإدخال.

بخصوص بقعة جي( G-spot)، فهي موجودة لدى بعض النساء وهي مساحة بقدر قطعة النقد، ثلاثة إلى خمسة سنتمترات داخل المهبل على الجدار الأمامي. وهي عند بعض النساء لا تعطي شعوراً خاصاً، لكنها عند أخريات حساسة بصورة خاصة، ويمكن استثارتها عن طريق الأصابع أو في بعض الأوضاع خلال الجماع.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا علي اجابتكم ، هل يمكنني ان اعرف اكثر عن هذة الوضعيات

Sara