الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل manwila

مارست الجنس السطحي مع خطيبي حوالي الساعة التاسعة ليلا في اليوم 4 او 5 بعد الدورة الشهرية و قدف فوق مهبلي واخدت حبوب نورليفو بعد 23 ساعة من العلاقة هل يمكن ان يحدت حمل علما اني لا استعمل اي وسيلة اخرى لمنع الحمل . وقبل ايام كانت لدي إفرازات كثيرة بيضاء وحاليا احس بالم في الثدي
ارجو الاجابة لاني خايفة اكون حمل

الإجابة
1

أهلا بك، لا تقلقي فتناولك لحبوب منع الحمل الطارئة يقلل من احتمالية حدوث الحمل بشكل كبير، إذ تمنع هذه الحبوب حدوث الحمل بنسبة تصل إلى أكثر من 90%.

خروج إفرازات بيضاء من المهبل أمر وارد ويحدث بشكل طبيعي في حالات الاستثارة الجنسية أو بالتزامن مع التبويض أو بالقرب من بدء أو انتهاء نزول الطمث.

الشعور بألم الثدي قد يكون من الأعراض الناتجة عن التغير الهرموني المصاحب لحدوث التبويض لديك أو قد يكون من الأعراض الجانبية لحبوب منع الحمل الطارئة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

عندي سؤال تاني انا نزلت علي دم قبل موعد الدورة بيومين . هل هدا دم الحيض يعني لا يوجد حمل ؟؟
و شكرا على الاجابة السابقة

0

و الدم يالي نزل مني نزل لمدة يومين و الايام الاخرى بس شوية قطرات و انا في المعتاد العادة عندي 6 ايام . ارجوك ريحني كتير خايفة

0

أهلا بك، يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوما وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة مع الوضع في الاعتبار أن تناول حبوب منع الحمل الطارئة قد يؤدي إلى عدم انتظام في دورتك الشهرية لبعض الوقت.

بخصوص عدد أيام نزول الدورة فهو يتراوح بين يومين إلى سبعة أيام وقد يختلف عدد أيام نزول الدم وكمية الدم من دورة إلى أخرى وهذا أمر طبيعي.

اطمئني، هذه على الأرجح دورتك الشهرية ونزولها يلغي احتمالية حدوث الحمل.

تحياتنا

0

شكرا ييد خالد و الله ريحتني الله اجازيك خير

0

لا تقلق مادام نزلت دورتك الشهرية يعني انت لست حاملة و انت لازم تنام مرتاح بال ولا تعذب نفسك بهذة الوساوس