الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

لقد كانت دورتي متقدمة يوم ٣٠/٥ وبعد ذلك حدثت علاقة بدون ايلاج وتم انزال المني على الشرج لاأعرف اذا دخل الى المهبل ام لا بعد وقت قليل مسحته وقمت بالغسل وكان ذلك يوم ٢٢/٦ وفِي يوم ٤/٧ نزلت دورة بعد شرب القرفة واستمرت ٥ أيام اول ٣ أيام طبيعية وكمية جيدة واليومان الأخيران قليلة وايضاً نزلت مرة ثانية يوم ٥/٨ قبلها قمت بنط الحبل وايضاً شربت حبة اسبرين لكن نزلت بعد ذلك واستمرت ٣أيام فقط وهالشي خوفني لكن كانت كمية جيدة وبها رائحة دورة وايضاً اول يوم نزل دم متجمد انا اغلب الأحيان دورتي تستمر ٥ أيام لاأعرف هل القلق يلعب دور بتقليل الدورة؟ هل نزول دورتين وبشهرين متتاليين دليل اكيد لعدم وجود حمل؟ ارجوكم طمنوني لااستطيع عمل فحص حمل والوساوس تقتلني عندي الم أسفل ظهري لاأعرف بسبب النوم الغلط ام أعراض حمل لكن نزلت الدورة كمية جيدة وليست نقط والآن خائفة ويوجد وجع قليل فد معدتي مثل المغص طمنوني هل نزول دورة يلغي الحمل ؟ حتى لو كانت الايام اقل لكن بها دم متجمد وكمية جيدة؟ اللي مخوفني سمعت عن الحمل الغزلاني ويقولون في نساء تجيهم الدورة بالحمل وايضاً سمعت عن الحمل خارج الرحم ...الوسواس قتلني اريد جواب شافي بدون الذهاب لفحص الحمل لأني اخاف ولا أستطيع وهل حالتي تحتاج لفحص حمل ام لا؟ لكن لا يوجد اَي غثيان او شيء فقط الم بسيط أسفل ظهري وحتى قبل ان تأتي الدورة كان هناك الم في ثديي لكن ذهب بعد زوال الدورة طمنوني ارجوكم لأني تعبت من التفكير والوسواس
وهل القرفة او نط الحبل تنزل الدورة حتى لو كان هناك حمل؟ وايضاً لا يوجد احد في العائلة تأتيه دورة مع الحمل ابدا.
الان يوجد الم في معدتي اخذت امبرازول وحسيت بنبض في المعدة وبعض الأحيان احس بنبض أسفل السرة لا اعرف هذا شريان ام يوجد حمل برغم نزول دورة؟وهل نزولها ٣ أيام شيء طبيعي ؟ للعلم كل مرة اخذ مسكنات فتنزل اكثر والآن اخذت مرة واحدة لان الالم اقل من كل مرة وهل يوم العلاقة كان يوم إخصاب ويحدث به حمل؟طمنوني اريد جواب شافي يريح قلبي ..واكلي طبيعي ولا اكره اكل معين او احب اكل معين فقط بعض الأحيان بسبب الوسواس ابحث عن اَي شيء واخاف من وجود حمل ..طمنوني الله يرضى عليكم
وألم المعدة الذي حدث اليوم معي حدث قبل أيضا قبل حدوث العلاقة احيانا لاأعرف استبراد كان ام قولون ام يوجد شيء طمنوني ارجوكم لااستطيع عمل فحص حمل
وبعض الأحيان يزداد عندي الادرار لكن نزلت دورة مرتين هل قلة أيامها تؤثر ام أيضا تلغي الحمل؟
وبعض الأحيان إفرازات شفافة او بيضاء طمنوني ام هذه بسبب الوساوس
خائفة من الم المعدة وحدوث نغزات فيها اليوم لكن حدث لي ذلك سابقا قبل حدوث العلاقة وليس اول مرة هل احتمال قولون او اَي شي يخص المعدة ام من علامات الحمل؟ رغم نزول دورتي مرتين طمنوني الله يرضى عليكم
والآن يعتبر خامس يوم دورة فقط بمسح المنديل ارى دم لكن اول ٣ أيام كمية جيدة وطبيعية هل قلة ايّام الدورة تدل على وجود حمل ام وجودها يلغيه
اريد جواب شافي ارجوكم
والآن يعتبر خامس يوم دورة فقط بمسح المنديل ارى دم لكن اول ٣ أيام كمية جيدة وطبيعية هل قلة ايّام الدورة تدل على وجود حمل ام وجودها يلغيه
اريد جواب شافي ارجوكم
والآن احس بوجود نبضات في المعدة في الجهة اليسرى او اعلى البطن وكل شيء أربطه بالحمل
فهل نزول الدورة يلغي كل العلامات الاخرى طمنوني لااستطيع عمل فحص حمل وشكرا

الإجابة
0

نزول الدورة دليل قاطع على عدم حدوث حمل والالام اللى تجيكى اعتقد سببها التوتر وكثرة التفكير والقولون العصبى كذلك مجىء الدورة مرتان فى شهر واحد بسبب التوتر فيريت تطمنى نفسك مفيش مشاكل

0

نزلت على شهرين متتاليين يوم ٤/٧ ويوم ٥/٨ لكن الان عند النوم قليل تأتيني مثل نبض في المعدة او اعلى البطن جعلني اشهر بالخوف هل بالتأكيد لا يوجد حمل ولَم تحدث اَي علاقة ابدا فقط يوم ٢٢/٦ وجاءت دورتان بعدها اللي مخوفني قالو يوجد حمل تأتي به دورة

0

تقصدى الحمل الغزلانى هو اللى تاتى فيه دم مثل الدورة ولكنه حالات نادرة هل القذف كان مباشر على المهبل ؟

0

لا كان القذف على الشرج وبعد دقيقتان تقريبا مسحته وغسلت المكان

0

لكن لا اعرف وصل الى المهبل ام لا لكن نزلت الدورة بس الوسواس أتعبني ولا اريد اعمل فحص حمل

0

لا افهم قصدك بالقذف كان على الشرج تقصدى على فتحة الشرج ام داخلها او على المؤخره عموما نزول الدورة علامه اكيده على عدم حدوث حمل

0

على الفتحة وليس بداخلها ولَم يحدث ايلاج بالمهبل وزوجي يقول لم يدخل مني للمهبل لكن الوسواس أتعبني من التفكير واي شي أربطه بالحمل حتى بعد نزول الدورة

0

طالما متاكدين لم يدخل منى او ينزل على المهبل خلاص مفيش مشكلة يااختى ويريت تبطلى قلق

0

ان شاء الله شكرًا اللي خوفني القراءة على النت بوجود دورة مع حمل لكن لم تحدث هذه الحالة مع احد بالعائلة

0

الحمل الغزالنى ملوش علاقة بالوراثة عموما وبتكون اسبابه اشياء اخرى يااخت ملاك

0

المهم لا يوجد حمل واتطمن واتخلص من الوسواس

0

اطمنى زى مقولتلك فى اجابة السؤال التانى وعيشى حياتك طبيعى

0

ان شاء الله الله يطمنكم يارب
يعني كل هذه الأعراض مثلا الم ظهر وزيادة إدرار احيانا او وجود افرازات شفافة او بيضاء ليس لها علاقة دام الدورة نزلت لا يوجد حمل؟

0

الافرازات الشفافه او البيضه شىء طبيعى نتيجة الاثارة وطالما الدورة نزلت متقلقيش

0

شكرًا جدا ولو اتعبتكم يعني اكيد لا يوجد حمل؟

0

اكيد

0

هل زيادة الادرار من علامات الحمل؟

0

لا

0

طيب جدا اتعبتكم اسفة سوال اخير العلاقة كانت يوم ٢٢ أو ٢٣ من بداية الدورة دورتي كانت يوم٣٠/٥او ٣١/٥ لا اذكر والعلاقة يوم ٢٢/٦ونزلت دورة يوم ٤/٧ هل كانت العلاقة يوم إخصاب ؟

0

نعم دى كانت فترة اخصاب

0

رجع الخوف مرة ثانية

0

لكن سمعت ان نزول الدورة مع الحمل تكون نقاط ولا تحتاج الى فوط وانا نزلت طبيعية لكن الايام اقل حتى دم متجمد نزل اول يوم كم قطعة يوم خامس افرازات شفافة وبها خيوط دم

0

لو حصل حمل مش هتجيلك الدورة اصلا ولا هينزل دم فطالما نزل دم وجاتك الدوره كدة مفيش حمل كما سبق وبلغتك

0

اسفة على الازعاج ان شاء الله ارتاح من التفكير أشكركم جدا ويارب أتخلص من الوسواس

0

ها يوجد داعي لفحص الحمل ام لا ؟
ام نزول الدورة كافي؟

0

؟

0

هذا اخر سؤال واسفة على الازعاج

0

انتى كام عمرك ؟

0

24

0

طيب عشان ترتاحى والوساوس تنتهى خالص يااخت ملاك فى وسيلة متاحه للتواصل السريع عندك والشرح ؟

0

مرحباً بك،

تم الرد على سؤالك من قبل، ولا شيء يختلف عما ورد في الإجابة السابقة بناءً على التفاصيل التي قمتي بإضافتها.
يمكنك الاطلاع على الإجابة عبر الرابط التالي:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/134891

تحياتي.

0

طيب لماذا يوجد مثل النبض في بطني ومعدتي ؟ الخوف قتلني هل هذا قولون وغازات ام يوجد حمل رغم نزول الدورة؟ ولدي الم أسفل ظهري قليل ونزول افرازات بيضاء وشفافة ...هل يوجد حمل رغم نزول الدورة طمنوني لااستطيع عمل فحص حمل ارجوكم

0

ربنا يستر وميكنش حمل غزلانى

0

طيب مالفرق بين الدورة الطبيعية ودورة الحامل ؟ انا اول دورة ٥أيام والثانية ٣أيام وخامس يوم نزل دم قليل ليلا وسادس يوم أيضا عند المسح بمنديل واول ٣ ايّام طبيعية وأبدل الفوطة ٣مرات وحتى دم متجمد يوجد بها ورائحة دورة ودم احمر

0

لا يوجد فرق كتير بين الدورة ودم الحمل الغزلانى

0

انا عندي فطريات مسبقا والإفرازات ليست اول مرة والنبض ليس مستمر احيانا تحصل لي غازات وليس مكانه محدد مرة في المعدة ومرة اعلى البطن ومرة أسفل البطن في الجهة الاخرى والعلاقة بدون ايلاج وإنزال مني على الشرج لم اعرف اذا دخل الى المهبل ام لا زوجي يقول لم يدخل وانا كنت حاطة كلينكس لا اعرف اذا كنت واضعتهة ام لا عند انزال المني الوسواس أتعبني ام النبض يحدث بسبب كثرة الخوف من الحمل ؟ وايضاً اَي تغيير في الثدي لا يوجد ولا حتى دوخة ولا يوجد غثيان او أشتهي شيء دون اخر لم تحدث اَي اعراض فقط قبل نزول الدورة انتفخت بطني وحدث الم في الثدي وبعد الانتهاء منها زال الانتفاخ وألم الثدي

0

ويقولون كثرة القلق تهيج القولون العصبي

0

ذهبت للطبيبة ولَم اقل لها عن الحمل فقط عن الإفرازات قالت فطريات وحتى قالت يحدث الم في الظهر بسبب الفطريات والالتهابات

0

الاحسن ان تقومى باختبار الحمل المنزلى تعرفيه ؟

0

لا اجروء على قيام فحص الحمل انا عندما لا افكر في الحمل لم تحدث اَي اعراض ودورتي حتى منتظمة كل شهر بموعده وايضاً قبل ذلك قلت لي لا يوجد حمل وكل هذه وساوس
ولقد قرأت انه لم يُبين النبض الا في السونار ولَم يمر على العلاقة شهرين

0

حتى بطني اصغر من قبل العلاقة يعني لا يوجد اَي شيء عدا حدوث نبض في اماكن مختلفة من البطن وأحيانا الم خفيف في ظهري وإفرازات تنزل دائما حتى قبل العلاقة

0

طيب ايه هى مشكلتك دلوقتى طالما متاكدة ان مفيش حمل فين السؤال ؟؟؟؟

0

الوسواس والخَوف من وجود حمل من كثر التفكير اتهيأ بوجوده عن طريق اَي علامة لان دورتي طبيعية وقالو لي ان يوم ٢٢ او٢٣ من بداية الدورة ليس يوم اخصاب النبض مخوفني لكن في جهات مختلفة وأوقات متفرقة ليس في مكان محدد والنبض سمعت لم يُبين الا بعد ٦ أسابيع وفِي السونار ليس واضح يقولون بسبب القولون العصبي

0

اسفة ازعجتكم لكن لم استطع العيش براحة جالسة وادعي انه مفيش حمل

0

انتى منين ياملاك ؟

0

الاردن

0

معندكيش طبيب او طبيبه خاصة تستشيريه ؟

0

لااستطيع الذهاب الى طبيب ولا أستطيع فحص حمل اللي مخليني مطمنة انه دورتي نزلت اول ٣ ايّام كثيرة وليست نقط والايام الباقية اقل وسمعت ان الحمل الغزلاني يكون نقاط قليلة ولا تحتاج لفوطة صحية وأقصى حد ٣ ايّام وليس به دم متجمد

0

طيب ممكن طريقة تحبى نتواصل بيها ؟

0

طيب انت قولي على الأكثر يوجد حمل ام لا ؟ وانا اعرف اذا الحامل نزل عليها دم تخاف وانا نزلت دورة طبيعية

0

احنا تحدثنا كتير واخبرتك تطمنى والان لااقدر اجزم بصراحه انتى حامل او لا طالما شاكه فالحمل الغزلانى محتاج وصف اكتر وافهم اشياء اكتر

0

كل الوصف كتبته بالتفصيل وقت العلاقة وكل شي وكيف شكل الدورة والأعراض لم يحدث اَي شي اخر

0

انت اكثر من نصي متطمن وجزء قليل خائف لان ليس لدي شيء افكر به ومحبطة بسبب هذا الموضوع

0

عموما انتظرى 5 شهور من وقت العلاقة لو الدورة استمرت كدة اكيد مش حمل غزلانى لكن لو انقطعت اتاكدى انه حمل

0

هل قمتى باى علاقة تانيه مؤخرا ؟

0

طيب يادكتور انت إحساسك شو بيقول ؟ لان قبل ذلك قلت لي اكيد لا يوجد حمل

0

ومازالت بس لما لقيتك قلقانه ومصممة وبتسألى كتير شككتينى فعشان كدة قولتلك اذهبى لدكتور او قومى بتحليل حمل عشان تقطعى الشق باليقين لان الكشف بيبين اكتر

0

شكرًا