الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Bandr

انا متزوج من ٣ شهور والى الان لم استطيع الاقتراب من زوجتي في العلاقه الجنسيه و دائم لما احاول الاقتراب منها تنفر مني وتحاول الابتعاد او تاتي باعذار مثل التعب و النوم و و و ال اخره من الاعذار علما اني مره واحده اتيتها بالقوه بعد الزواج بشهر وافضيت بكارتها ولم اكمل الجماع لبكائها الشديد و غضبها العارم والان انا في حيره من امري علما اني تكلمت معاها باكثر من مره وهي تقول لي لم استطيع ولا عندي الرغبه لذالك

الإجابة
0

اتمنى الاجابه ع استفساري ...

0

هل لديها اي مشكلة عضوية او نفسية

0

نفسيه اتوقع

0

ضروري من المواجهة زوجتك للاسف تخفي شيءا اخي حاول ان تناقش الموضوع و بشيء من الحزم مع امها او اختها لن تستمر حياتك هكدا .المشكل نفسي محض ممكن ان تكون زوجتك قد تعرضت لموقف لم تنساه حاول ان تساعدها في استعادت التقة في الرجال و في نفسها اخي وفقك الله

0

اجبرهاا ماتجي الا بلعين الحمرا

0

مرحباً جعفر،

العنف لا يحل أي مشكلات، وأي ممارسة جنسية ينبغي أن تتم برضا الطرفين وتحقق لهما المتعة. لا أنصحك بممارسة الجنس مع أي كان بالقوة أو نصح أي شخص كان بالقيام بذلك، وإلا اعتبر اعتداءاً جنسياً.

تحياتي.

0

اجبرتها لم تنفع معها

0

مرحباً بك،
استخدام العنف البدني والجنسي لا يؤدي أبداً لبناء علاقة سوية بين أي شريكين، وما قمت به يندرج تحت نطاق "الاغتضاب الزوجي" وهو جريمة لا يعاقب عليها القانون حتى الآن في العالم العربي، ولكنه يظل جريمة بكل المعايير الإنسانية.

أتفهم رغبتك في ممارسة الجنس مع زوجتك وغضبك من رفضها ذلك بأعذار مختلفة، ولكن ما قمت به كان خطأ كبير سوف يضر بعلاقتكما طويلاً، وينبغي أن تعتذر لزوجتك عن ذلك بشكل صريح ودون أن تبرر هذه الفعلة الشنعاء، وتفكر كيف تستعيد ثقتها بك وربما حبها أيضاً.

أما فيما يتعلق بمشكلتك، فمن المؤكد أن زوجتك تعاني من مشكلة نفسية تجعلها تنفر أو تخاف من ممارسة الجنس، وقد يكون ذلك بسبب الخوف من الألم مثلاً، أو نتيجة لتجربة تحرش تعرضت لها سابقاً، وهي أمور قد تكون تفاقمت باغتصابك لها بالقوة، أو أسباب أخرى نفسية أيضاً.

أنصحكما باستشارة طبيب نفسي معاً لمساعدتكما على التقارب جنسياً واستعادة الثقة بينكما، ومساعدتها هي على تجاوز أي عقبات تجعلها لا ترغب في ممارسة الجنس أو تخاف منها.

هذا الأمر قد يستغرق بعض الوقت، وينبغي عليك تفهم ذلك وأن تعي جيداً أن العنف لا يؤدي لحل المشكلات وإنما تدمير علاقتك بها فقط، وأن السعادة الجنسية تقوم على رضا الطرفين وليس فقط إفراغ الاحتياجات الوظيفية لأحدهما دون الآخر.

أنت لن تستمتع أبداً جنسياً دون أن تبادلك هي ذلك. كن صبوراً ومتفهماً وداعماً لك وليس هادماً.

تمنياتي لكما بالوفاق والتفاهم.

0

شكرا لردك الجميل .. لكن انا تعبت معاها جدا ودائما احاول ان استثيرها جنسياً بالحس و المص وبكل مكان ولما تاتي عمليه الادخال ترفض بتاتاً واسالها واصارحها لكن لا فائده بتاتاً