الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

اهلا انا نزلي اليوم إفرازات كثيرة غير المعتاد بطريقة كثيرة علما انه موعد الدورة قرب فاضلو اسبوع لكن هيدي اول مرة ينزل إفرازات بهذه الطريقة فرازات بيضاء و بنية ماهو سبب نزول كل هذه الافرازات هل ممكن يكون حمل علما انه صار احتكاك بيني وبين خطيبي بس من فوقت الملابس الكاملة لكلينا ارجوكم الرد لأنه الافرازات كثير كثيرةةة

الإجابة
0

لا تخاف انت لست حاملا

0

إذن ما هو سبب كل هذه الافرازات

0

هل تفكرين في الجنس كثيرا او بتتكلمي فى الجنس كتير مع خطيبك ؟

0

الإفرازات المهبلية

إفرازات البلوغ
خلال مرحلة البلوغ، أي قبل نحو عام تقريباً من بدء الدورة الشهرية، تظهر الإفرازات البيضاء. وهي تعود إلى ارتفاع مستوى الهرمونات الجنسية التي تنتجها المبيضات. وقد تكون الإفرازات غزيرة بسبب تفاعل الجسم مع تلك الهرمونات. فكما يصبح الجلد دهنياً نتيجة زيادة إفراز الجسم للمود الزهامية، فإن المنطقة الحميمة تنتج الإفرازات البيضاء الغزيرة في مرحلة البلوغ، ما يشكل علامة إيجابية.

إفرازات الرغبة الجنسية
تدل الإفرازات البيضاء على الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة والشعور بالإثارة. وتكون في هذه الحالة شفافة وسائلة وهو أمر طبيعي يشير إلى أن المرأة تتمتع بصحة جنسية جيدة. كذلك تظهر هذه الإفرازت نتيجة العلاقة الجنسية المكثفة، فإذا تمت هذه العلاقة ليلاً، تلاحظ المرأة عند استيقاظها صباحاً ظهور إفرازات بيضاء غزيرة قد تستمر خلال جزء من النهار.

إفرازات النظافة:
في حال القيام بعملية تنظيف مهبلي مكثف، قد يتعرض الفرج للضرر، فيدافع عن نفسه من خلال إفراز مادة بيضاء اللون. وقد تصبح هذه الإفرازات غزيرة في حال تعرضت منطقة المهبل للجفاف. لذا، من الضروري الحرص على عدم حدوث ذلك وعدم المبالغة في اتخاذ إجراءات النظافة.

الإفرازات البيضاء الغزيرة غير الطبيعية:
تصبح هذه الإفرازات غير طبيعية عندما تثير الحكاك أو حين تنبعث منها رائحة كريهة أو حين تُشعر بالحريق أو حين يكون لونها أخضر أو إذا كانت شديدة الصفرة أو في حال شكلت ما يشبه التجلطات أو إذا صاحبها النزف أو الألم لا سيما خلال الجماع أو رافقها اضطراب بولي. في هذه الحالة، يجب استشارة الاختصاصية فوراً للحصول على العلاج المناسب.

0

نعم انا هذه الفترة اقوم بتنظيف مهبلي كل يوم بمنظف اسمه saforelle لاني اشعر بحكة هذه الأيام على ممكن أن تكون هذأفضل لسبب

0

افرازاتي بنية و بيضاء ارجو الرد

0

ارجو الرد من منسقي المنتدى

0

أهلاً Miran،

لا داعي للقلق، فلا يمكن حدوث حمل من فوق الملابس أبداً.

الإفرازات المهبلية قد تتغير في الكمية والكثافة على مدار أيام الدورة الشهرية. وتزيد عادةً قبل الحيض. إذاً لا داعي للقلق.

ولكن، لقد ذكرتِ انك تعانين من الحكة في المهبل، وهذا عرض غير طبيعي، يستدعي إستشارة طبيب/ة، والفحص الطبي لمعرفة السبب.
في أغلب الأحيان، إذا لم تمارسي الجنس الغير محمي من قبل، قد تكون عدوى فطرية، وهو أمر شائع بين النساء وعلاجه سهل.

في الرابط التالي 5 حقائق مهمة عن الإفرازات المهبلية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

تحياتي

0

يعني لا يمكن أن يكون هناك حمل ابدا إذن ماسبب الافرازات البنية صارلها أكثر من يومين بتيجي و قرب على موعد الدورة أقل من أسبوع ارجو الاجابة و هل ممكن ان يكون لحكة من جراء عدم تغيير الملابس الداخلية على الأقل كل يومين

0

كم عمرك وهل لديك الرائحة في مهبل ؟

0

22 يمكن بس موش كثير قوية الرائحة

0

يمكن تغير لون الافرازات المهبلية سببها التهابات المهبلية و سبب زيادة الافرازات يمكن هي زيادة الشهوة الجنسية التي تحس بها الفتيات قبل الدورة الشهرية بايام. اما بالنسبة الحكة المهبلية يمكن بسبب الحساسية لمواد كيماوية معينة: مثل المواد التي تدخل في مكونات أنواع من الكريمات، والمرطبات، والصابون او شامبو للتنظيف المهبل،او المعطرات او البودرة، او ورق التواليت المعطر، او حساسية من الملابس الداخلية المصنوعة من الياف الصناعية كالنايلون. واحيانا يكون بسبب الاهمال الشديد لنظافة منطقة المهبل او اهتمام الزائد بها هو سبب الحكة.