الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Perryhany

عملت علاقه جنس شرجي مع خطيبي من فتحه الشرج باستخدام واقي ذكري اكتر من مره في يوم واحد و بعد العلاقه ب اكثر من 3 ساعات اسفه (اثناء الحمام) كان في دم نزل من فتحه الشرج و اثناء قيام بالعلاقه د كان بيحدث لمس و احتكاك.بيده للبذر عندي و فتحه المهبل لم يحدث و ادخل اصابعه ف المهبل كما ان لم اشعر بها ف مهبلي و لكن بعد هذه العلاقه اشعر ب حرقان ف البذر عندي و وجع خفيف هل كده غشاء البكاره عندي حصل له قطع او تمزق و هل الجنس الشرجي يسبب الحمل و اضراره تؤدي الي ادمان طريقه الجنس الشرجي و عدم الاستمتاع باالممارسه من المهبل و اذا ذهبت للطبيبه للكشف علي غشاء البكاره هل ممكن تعرف ب امر ممارستي العاده السريه حيث ان كنت امارسها باللعب ف البذر هل ممكن ان تعرف ايضا بممارستي للجنس الخارجي و الجنس الشرجي

الإجابة
0

أهلاً Perryhany،

أتفهم خوفك، ولكن لا داعي للقلق.

1- ممارسة الجنس الشرجي لا تسبب تمزق غشاء البكارة، كما أنها لا تسبب الحمل، خاصةً مع وجود واقي ذكري.

2- الدم الذي لاحظتيه كان من الشرج، وذلك بسبب جرح الشرج من الممارسة، فقد تكوني لم تستخدمي كمية كافية من المزلق الحميمي، أو المواد المرطبة التي تساعد على دخول القضيب بسهولة في الشرج، بدون ألم أو جروح.

3- إحرصي على عدم لمس الفرج أو البظر بالقضيب بعد خروجه من الشرج، أو الأصابع إذا كانت داخل الشرج قبل غسلها جيداً بالماء والصابون. لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.

4- ممارسة الجنس الشرجي لا تسبب إدمانه، ولا تضر أو تعوق ممارسة الجنس المهبلي.

5- فحص البكارة عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة، وغير دقيق طبياً. كما أن الطبيبة لا يمكنها أن تعرف إذا مارستِ امتاع الذات (العادة السرية)، الجنس الخارجي، أو الجنس الشرجي من قبل.

أنصحك بالإطلاع على المقال بالرابط التالي وبه 5 حقائق مهمة عن الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

والمزيد بالرابط التالي عن الشرج
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/anus-0

تحياتي