الحمل

تم نشره من قِبل Chi Raz

ارجوكم ارجوكم انا لم اعد احتمل فبطني منتفخ ومشتدة عليا جاوبوني هل ممكن اكون حامل زرت الطبيبة الاسبوع الفارط و لقد قالت عندي غازات وميكروب في المثانة هل ممكن ان اكون حامل ولم تنتبه بسبب الغازات من فضلكم جاوبوني لاحد يروحني غيركم

الإجابة
0

والدورة الرابعة عندما انتهي من الحبوب اورغامتريل ارجوكم هل ممكن اكون حامل

1

انا الوساوس هلكتني بس حكي بالتفصيل قصتك لنساعدك

0

قبل شهرين حصلت ممارسة سطحية قذف على المهبل انت الدورة بعدها بيومين وانت الثانية والثالتة بعد تناول حبوب منضم لدورة وانا انتضر الرابعة لكن الانتفاخ هلكني

0

ياقلبي طالما ساويتي ايكو تاكدي مافي حمل .. واجتك 3 مرات معناها اكيد كافي حمل ولتريحي بالك ساوي تحليل دم بتتطمني بس لاتساوي تحاليل البول بالبيت لان بخربطو وبعذبوكي اكتر .. وطمني مافي حمل

0

لا استطيع عمل اختبار الدم

0

انا قلتلك لتريحي قلبك بس انتي مو حامل اجتك الدورة 3 مرات وشفتي طبيبة اطمني وطمني بالك لاتسمحي للخوف ياثر عليكي متلي ..

0

مرحباً شيراز،

من المؤكد أنكِ لستِ حامل مع نزول الطمث 4 مرات. كذلك، أنت تعرفين الآن سبب انتفاخ بطنك بعد أن قامت الطبيبة بفحصك. إن ظل هاجس الحمل يلازمك، ننصحك باستشارة طبيب نفسي حول حالتك لمساعدتك على التخلص منه.

تحياتي وتمنياتي لكِ براحة البال.

0

اختي ما هيا الاعراض التي تحسينا بيها

0

ممكن تشرحيلي شو اعراض بتفاصيل

0

بطني منفوخ ويشتد بالليل هو من المفروض من الغازات لكن انا خائفة من حكاية الحمل كثيرا

0

لايمكن ان يكون الحمل مدام دكتور قالك غازات ف ليه خايفة ما غازات بتسبب نفخ هل عندك الم في ضهر او انتفاخ صدر او هيك اعراض ؟

0

لا فقد انتفاخ بطن و الاسبوع القادم المفروض الدورة الرابعة عند الانتهاء من دؤاء

0

انتي لست حامل كوني.متأكدة 100% مستحيل ان يكون حمل

0

مالك حامل لا تخلي الوسواس يسيطر انا متلك مبارح اجتني دورة ولسا بشك بحالي خلص استهدي بالله وكلشي بنحل بس انتي اكيد موحامل

0

لان بطني منفوخ عادا هو مصدر خوفي فانا مرعوبة

0

ارجوكم طمنوني

0

انصحك بطبيب نفسي ! فالطب ينفي انك حامل ولم تقتنعي بعد ، فمشكلتك اصبحت نفسية وليست عضوية

0

لم اعد تتحمل لقد تعبتوكثيرا فبطني مشتدة عليا كثيرا له اذا انا خائفة ومرعوبة ساعدوتي كي اتخطي كل هذا