الحمل

تم نشره من قِبل Nada Nada
الإجابة
0

اعرف اني اطلت عليكم واني اضايقكم لكن لا يوجد احد يقف معي ويعرف مشكلتي الا انتم فانا اتعذب كثيرا ولا استطيع النوم ابدا وساوس الحمل يقتلني بطني منفوخ كثيرا خاصة في الليل واشعر برفات في بطني فانا اراقب بطني طول اليوم ارجوكم افدوني ماذا افعل انا اتناول اورغامتريل منضم لدورة اتت هادا الشهر بعد الانتهاء منها وانا انتظر الدورة الرابعة الاسبوع القادم
ارجوكم انا ذهبت لطبيبة وقالت لا يوجد شي هل يضهر الحمل في الشهريين رغم الغازات في البطن حفضكم الله ورعاكم اجبوني انتم اخوتي

0

ماهيا الاعراض التي تحسينها غير الانتفاخ ؟

0

الانتفاخ فقط الطبيبة قالت بسبب التهاب المثانةلاكن انا خايف من شي اهر هو الحمل

0

عزيزتي ماتعانيه هي اعراض الوساس القهري لايوجد حمل وتم تاكيده من قبل الطبيب وقبل اخصائين المنتدى اسمعي لاتدعي الوساس يقتلك ويستغل ايام ولحظات جميله ممكن تعيشها لامدخل للوساس والشيطان في حياتك ماهذا الكلام انتفاخ ورفرفه اتعرفين ان الرفرفه تبدا من الشهر الرابع تعقلي واستعيذي بالله اسمعي عقلك لاقلبك عزيزتي وشكرا

0

او عندك لا سمح الله القولون العصبي من كثر الوساوس اللي تعانيه... وحركة البطن يمكن من انتفاخ القولون

Culaaya
0

لم اعد اتحمل الوساوس والخوف سطر عليا كليا ماذا افعل كي اتخلص من كل هذه لقد تبت الى الله غز وجل بطني منفوخ خاصة في اليل لهذا انا خائفة لو تاتي الدورة هذه المرة بعد الانتهاء من الحبوب اورغامتريل اتاكد من عدم وجود حمل

1

مرحباً ندى،

نشكرك على ثقتك.

أكدنا لكِ مراراً ونؤكد لكِ مرة أخرى أنكِ لست حامل. ننصحك بسرعة اللجوء لطبيب نفسي لمساعدتك على التخلص من وساوسك حول الحمل، فالأمر تحول لديكِ إلى وسواس مرضي يستدعي العلاج قبل أن يؤثر سلباً أكثر على حياتك وصحتك النفسية.

تحياتي.

0

عزيزتي من كلامك مافهمت منك انك تعانين من تانيب ضمير حيث انك قلتي تبت الى الله عزوجل والحمدالله احب ان اخبرك شيئا عندم يشعر الانسان بتانيب ضمير والعوده الى الله والتوبه تبدا هنا دور النفس والشيطان حيث انه يريد احباطك من هذا الوسواس ويشعرك انك اخطأتي خطأ وان الله لن يسامحك وان سيظهر حملك هذا عاجل ام اجلا دخل لك من هذا الباب عزيزتي ان الله يغفر الذنوب جميعا الا من اشرك به ورحمته سبقت كل شي ثقي بالله واكملي طريقك الى التوبه جميعنا بشر وخير الخطائين هم التوابين لاتستسلمي لشر نفسك وشر الشيطان ولقد تعوذ الرسول عليه السلام من شر النفس وشر الشيطان لاتقلقي بالامانه مااقوله صحيح

0

لهذا يبدا يوسوس لك دعي الوسوسه وعيشي لحظاتك الجميله فهو يريد هزيمتك واحباطك كوني قويه واستعيني بالله وتعوذي بالله منه

0

شكرا كلامك وزنه ذهب صحيح الندم هلكني على ما اقترفت نفسي لكل اكد على الحمل لكن مازلت خائفة ساحاول تخطي هذه المحنة التى تعلمت منها الكثير

0

صدقيني انت لست الوحيده فقد شاهد حاله تشبهكً قليلا وتغلبت بالصبر وكانت قويه ولم تستسلم

0

الف شكرا لك ساحاول نسيان الموضوع فقط اريد ان يذهب الانتفاخ و الدورة الرابعة ستاتي بعد الانتهاء من الحبوب وسارتاح ان شاء الله

0

بالتوفيق عزيزتي يبدو انك فتاه رقيقه وحساسه ونظيفه لهذا وقعتي بهذا الوساس من الشيطان استغل هذه الطيبه والعوده الى الله وتوبتك تغلبي عليه وانسي الموضوع وكانه لم يحدث ولاتتحدثي به مع احد بل استري على نفسك لان الله ستر عليكي وبما ان الله ستر عليكي فمعاننو انه سيسامحك ان شالله بالتوفيق عزيزتي واختي وانا بالخدمه