الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل فارس البوادي خالد

عمري 36 تزوجت مرتين وفشلت العلاقات الحميمية مشكلتي أن عضوي التناسلي غير عادي وبه ضخامة وطول غير عادي المشكلة أن هي خوف زوجتي من ممارسة العلاقة معي مما أدي لطلاقي لهن وقد قابلت الطبيب وحدد لي مقياس محدد للادخال ولكني أثناء الممارسة لا استطيع السيطرة وادخله بعنف نوعا ما وهو سبب سوء العلاقة مع زوجتي نصيحتكم لي مشكورين

الإجابة
0

أهلاً بك، يجب أن تدرب نفسك على تجنب استخدام القوة أثناء الممارسة، إذ يمكن للعنف أن يُحدث المزيد من التعقيدات والألم، والأسوء من ذلك أن يصير الشريك المتلقي أكثر خوفاً من المعاشرة الجنسية من ذي قبل. مما سيترككما في حلقة مفرغة بدون حلول.

عندما تدخل القضيب بقوة فإنك تزيد من خوفها وتتسبب في المزيد من الألم. خذها قاعدة عامة: كلما أحسست بالمقاومة من قبل الشريكة، لا بد لك أن تتوقف وتنسحب. أعطها فرصة لتسترخي ومن ثم حاول مرة أخرى.

كن صبوراً ولطيفاً، وإن لم تفلح في العملية استبدل الممارسة بأمور اخرى مثل الجنس الفموي أو الاستمناء المتبادل واترك عملية الإيلاج لمرة أخرى.

تأكد أيضاً من وصول شريكتك لدرجة من الاستثارة كافية لترطيب المهبل بشكل مناسب قبل البدء في الإيلاج ويمكن استخدام المزلقات الحميمية للمساعدة، إذ أن عدم وجود الترطيب الكافي بالمهبل من أكثر الأسباب التي تسبب الألم خلال الممارسة الحميمية خاصة عندما يكون القضيب كبيراً.

عليك أيضاً أن تقوم مع شريكتك بتجربة أكثر من وضعية للممارسة حتى تستطيعا معاً التعرف على الأوضاع الأكثر راحة لشريكتك وتجنب الأوضاع التي تسبب لها الألم.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة هذا المقال الذي يحتوي على نصائح هامة للأشخاص الذين يمتلكون قضيباً كبيراً أثناء العلاقة الحميمية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/dos-donts-big-penis

مع تحيات فريق الحب ثقافة