مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل DoDoDoaa

انا مارست الجنس السطحي مع خطيبي قبل معاد الدورة بيومين بعد اليومين الدورة جت بس مش بتنزل دم لكن في الم شديد هل دة شي طبيعي اما يحدث شي ذلك الحمل ؟
ارجو الرد في اسرع وقت ممكن

الإجابة
0

شى طبيعى

0

أهلاً بك، قد يحدث الحمل فقط في حالة القذف مباشرة "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل وفي أحوال نادرة قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين رأس القضيب وفتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بالشريك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

إذا كان لم يحدث شيء مما ذكر أعلاه في الممارسة التي قمتِ بها فاحتمال حدوث الحمل مستبعد تماماً.

لا يمكن اعتبار أن دورتك الشهرية قد نزلت ما دام لم ينزل دم، الشعور بالألم أسفل البطن هو على الأرجح من الأعراض المصاحبة لاقتراب نزول دورتك الشهرية ومن المتوقع أن تنزل دورتك في الأيام القادمة إذا كنتِ لم تقومي بممارسة قد ينتج عنها حدوث الحمل كما ذكرنا.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

انا مارست الجنس مع خطيبي في اليوم 14من الدورة الشهرية وكان ذلك سطحيا وانا خائفة من بعض التسربات المنوية لأني عندي الام كبيرة فالمبيض وتشعر بغثيان هل هذه اعراض الحمل جاوبوني

0

أهلاً بك، لا تدل هذه الأعراض على الحمل إذ لا يمكن أن تظهر أي أعراض للحمل في هذا الوقت المبكر.

إذا كان قد حدث احتكاك مباشر بين القضيب والمهبل فاحتمالية الحمل واردة وإن كانت نادرة، بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

إذا تأخر نزول دورتك القادمة عن الموعد المتوقع عليك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

تحياتنا