العلاقات

تم نشره من قِبل Mohamedmmmmmmmm

اريد اجابه لسؤالي من فضلكم انا شاب مارست الشذوذ الجنسي كثيرا وكنت ادخل اشياء كبيره الحجم وكنت امارس مع اصدقاء واقاربي وكانو يدخلون قضبانهم الكبيره جدا في شرجي بعنف وكنت اتألم كثيرا حتي اصبح شرجي متسع جدا وانا مقبل علي الجيش وفاضلي 60 يوم علي الكشف وخايف عاوز مساعده او اي حل او اي عمليه اعملها يرجع فتحه الشرجال حجمها الطبيعي

الإجابة
1

بس الجيش ما بيشوفون شرجك صحيح ؟

3

مرحباً محمد،

أرغب في أن أطمئنك أولاً أن فحص الجيش لا يكون لاكتشاف الممارسات أو الميول الجنسية، وإنما هي شائعة بغرض الترهيب من المثلية الجنسية في مجتمع لا يرحب بها. يكون الفحص للتأكد من عدم وجود إصابات في الشرج أو أمراض معدية.

من ناحية أخرى، ليس من الضروري أن تكون ممارستك للجنس الشرجي قد أدت إلى اتساع فتحة الشرج عندك، وإنما قد تكون فقط تخشى ذلك. عادة ما تكون صعوبة التحكم في عملية التبرز هي العلامة الأوضح على اتساع فتحة الشرج وضعف العضلات القابضة لها.

إذا كنت لا تزال تعتقد أنك فتحة الشرج لديك متسعة، فهناك بعض التمرينات التي يمكن تساعدك على تقوية العضلة الخارجية لها وتضييق الفتحة، هي:
1- إجلس على كرسي وباعد بين ساقيك قليلاً، ثم قم بقبض عضلة الشرج كما لو كنت ترغب في منع البراز من الخروج، دون أن تقوم بشد عضلات الساقين أو البطن. استمر في قبض عضلة الشرج لمدة 5 ثوان ثم قم بإرخائها لمدة 10 ثوان. وكرر التمرين 5 مرات على الأقل.

2- كرر نفس الحركة ولكن حاول الحفاظ على انقباض فتحة الشرج إلى أكثر مدة تستطيعها، ثم ارخيها لمدة 10 ثوان وكرر التمرين 5 مرات على الأقل.
3- قم بقبض عضلة الشرج وإرخائها بسرعة وبشكل متتالي قدر استطاعتك، وكرر ذلك خمس نوبات على الأقل.

واظب على التمرينات السابقة بشكل يومي وسوف تلاحظ تحسناًَ في قوة عضلة الشرج واتساع الفتحة.

تحياتي.
2-

0

مبدأيا الجيش لا ينظر فى فتحة الشرج
حتى الحربية يأمرك الطبيب بإتخاذ وضع الركوع وتفتح بيديك ولا ينظر فى فتحة الشرج عن قرب
حتى طبيب المسالك عندما رأى شروخ فى فتحة شرجي خمنها ناتجه عن إمساك برغم إني كنت ممارس جنس خلفي من مده قريبه قبلها ولم يشك فى شذوذ
ولو كشف عليك طبيب لا يعلم عن شذوذك لن يذهب تفكيره لهذا التصور
لا تقلق

0
0