الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

السلام عليكم .. انا مارست الجنس ف شهر عشرة يوم 18 فيه بالضبط وبعد العلاقه الجنسية اخذت حبة منع الحمل للطوارئ لاني شكيت انه قذف القليل من المني داخلي .. المهم وبعدها تأخرت دورتي اكثر من اسبوع وعملت اختبار حمل منزلي وطلع سلبي .. ونزلت علي الدورة ب شهر 11 يوم سته وعشرين . ولاكن كانت مدتها فقط يومين واليوم الثالث تنزل اشياء بنيه قليله وفقط خلصت الدورة .. وب شهر 12 لم تنزل علي دورة والان نحن ف شهر واحد ولم تأتيني الدورة .. واحس ببعض الالم اسفل بطني وكذلك اسفل ظهري .. وتطلع لي حبة الدورة ف وجهي وتختفي .. ولا اعرف هل انا حامل ولالا ؟؟؟؟ وهل الدورة الي نزلت علي ب شهر 11 هي دماء تثبيت الحمل او ماذا ؟؟؟ علما اني لا اشعر بأي اعراض سوا مغص يجيني ف اسفل البطن ويروح .. والم اسفل الظهر !!!! ارجوكم اتمنى الرد ف اقرب وقت ممكن

Hi
الإجابة
0

للعلم اخذت حبة منع الحمل للطوارئ بعد العلاقه ب ساعة

Hi
0

ساوي تحليل حمل اليوم وريحي راسك وممكن تاخير دورة الو كتير اسباب غير الحمل

0

عملتو اليوم الصباح وطلع سلبي

Hi
0

عملتو اليوم الصباح وطلع سلبي

Hi
0

عملتو اليوم الصباح وطلع سلبي

Hi
0

أهلاً بك، نزول دورتك الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

من الواضح أنك تعانين من عدم انتظام في دورتك الشهرية، ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى عدم انتظام الدورة الشهرية، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

نود الإشارة أيضاً إلى أن عدم انتظام الدورة الشهرية قد يكون من الأعراض الجانبية لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، إذ قد تأتي الدورة في الشهر الذي استخدمت فيه الحبوب مبكراً أو متأخراً عن موعدها المعتاد أو قد لا تأتي على الإطلاق وعادة ما تعود الأمور إلى طبيعتها بداية من الدورة التي تليها ولكن أحياناً قد يستمر عدم انتظام الدورة لمدة شهرين أو ثلاثة بعد استخدام الحبوب.

مع تحيات فريق الحب ثقافة