الحمل

تم نشره من قِبل Aleen1212

السلام عليكم ... دكتوره اني اني متنزوجة ولكن ع ابواب الطلاق واخر علاقه عملتها مع طليقي قبل شهرين تقريبا وينفس اليوم الي اقمت بي العلاقه نزلت الدوره بعد الانتهاء من العلاقه مباشرة والدوره مستمره بالنزول كل شهر لكن غير منتضمه وقبل كل موعد من قدومها بايام اشعر بالم ومغص قوي في بطني واشعر بالغثيان والتعب والام الضهر وما بنفسي اكل شي وكان ينزل سائل غريب من عملت تحليل ادرار عند المختبر قالو التهاب مجاري بوليه واعطوني مراهم وعلاج لكن خفت اقولهم اعملولي تحليل للحمل لان ابي كان معاي وتذا عرف بالاحتمال الحمل اكيد بيلغي فكره الطلاق المهم وهاي الاعراض بين فتره وفتره وخصوصا قبل نزول الدوره عملت تحليل للحمل المنزلي وطلع ماكو حمل وما اريد اقول لزوجي اني اشعر بهاذي الاعراض من اخر علاقه حته لا يتراجع بقرار الطلاق لان ما اقدر اكمل معا اريد انفصل عن الرجل خلاص .. علما انني لم انجب اي اطفال ..... هل هذا يعني اني حامل ؟؟
وممكن تقوليلي متى افضل موعد لعمل التحليل الحمل المنزلي ؟؟ ( يعني عادي أي يوم يعجبني ولا في ايام معينه للفحص ).... وتحليل الدم لقياس الحمل كذلك في يوم محدد اعمل فيه التحليل ؟؟ او اي يوم بعجبني واسفه ع الاطاله بس ما اريد ارجع للوجع والقهر القديم ...

الإجابة
0

اختي لا تخافي طالما اجتك الدورة بعد العلاقة معناها مافي حمل اتاكدي الله يهدي بالك

0

أهلاً بك، نزول دورتك الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

الأعراض التي قمتِ بوصفها لا علاقة لها بالحمل وهي على الأرجح الأعراض المصاحبة لاقتراب نزول الدورة الشهرية ولا داعي للقلق بشأنها.

اختبار الحمل المنزلي يمكن عمله منذ اليوم الأول لتأخر نزول الدورة الشهرية عن موعدها المتوقع.

اطمئني أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولستِ بحاجة لعمل أي اختبارات إضافية للتأكد من عدم وجود الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة