مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Fofo

هاي كيفكون
عندي مشكلتين بتمنى تساعدوني فيهون

انا ولد و بحب كون بنت عندي 23 سنه بحب البس و هيك بس ماحدا و انا طبيعي بمارس مع البنات و بنزل بس كمان بحب امارس مع ولاد و بكون متل بنت بس هون بالخليج صعب و كمان بين اهلي و اصدقائي كتير صعب و انا معروف رجل بس من داخلي لا
و بعد تفكير طويل قررت اسافر شي شهرين مع صديقي الوحيد اللي عارف موضوعي و بدي كون البنت و هو الرجل بس مابقدر اغير كل شي مثلا شعر ايدي و شواربي بخاف مايطلع بسرعه او احف حواجبي و يطلع كتير و يتغير شكلي بس بطني و فخاذي و طيزي و رجليي عادي بحلقهن بس مابدي حدا يعرف هالشي خصوصا الدولة يلي بنروحها معروفه ب ليدي بوي انا بدي صدر و مؤخره بس بيكلف لو عملت عمليه نفخ لفتره قصيره و رجعت شلتهم و ممكن يبان التغيير بجسمي بعدين بليييز مابعرف حدا يعلمني شو بعمل بالتفصيل ساعدوني ارجوكم من باروكة الراس لصبغ الاضافر و غيرها

المشكلة التانيه اني كملت مسؤول اختي ب البنك اللي اكبر مني ب5 سنوات بالصدفه في انستقرام بحسابي الوهمي و هو فاكرني بنت و مع الايام يحكي لي عن البنات يلي بينام معون و وحده منهن 100% انها اختي و انو بيمشي راتبها و هي كل اسبوع بتغيب من يوم الى 4 ايام و مرات تحكي النا بتتأخر مع صاحباتها و هي بالحقيقه معو و لما كنت معها لحالنا فتحت الموضوع و حكيت الها اني عارف كل شي بس ماحكيت من مسؤولها و راحت عني معصبه و لنا اكتر من اسبوعين ابدا مابتحكي معي ولا بشي و انا ما بادرت اني بكلمها لأنها غلطانه و مابكسر حالي امامها بس مابعرف شو هو الحل بس يسألونا نحكي انو متضاربين و بس

فيدوني بليز

المشكله الاولى اهم عشان قريب موعد السفر
و شكرا جزيلاً و سوري ع الاطالة

الإجابة
2

اعتذر عن طول الموضوع و بعتت سؤال تاني بس بعتقد انو ماوصل

بالنسبة للمشكلة الاولى انا بمارس مع رجال بفتحت شرجي بس القضيب بيكون متوسط و طبيعي و هلا انا تواصلت مع شباب افارقه بالدولة يلي بنسافر الها و طول قضبانهم ضخمه و طويله و عريضه متل الافلام و حلمي جرب هالشي بحس يفجر انوثتي و بنفس الوقت متردد من شغلتين الاولى انو بيوجع و التانيه انو مابقدر اسيطر عليه و بيتوسع و حاليا انا مسيطر على شرجي ماعدا لما يكون في بطني غازات و بتحرك بشكل مفاجئ بيطلع بس لحسن الحظ بكون بعيد او في ازعاج و ماحدا بيسمعني و تقريبا 80% مسيطر عليه

ملاحظه انا لما بعمل العادة السرية و اول مابنزل بشيل من راسي فكرة ينام معي رجل او اني حتى اعمل مع نفسي شي او بدخل بشرجي شي او اني اتحول شيميل اساساً و بستكره الموضوع بس بعدين برجع حط الفكره براسي و طول الوقت اصلا هي الفكره و الممارسه موجوده اصلا

1

معقوول مافي رد

0

مرحباً فوفو،

لا نستطيع إفادتك حول الإجراءات التجميلية التي يمكنك إجرائها لتغيير شكلك خلال فترة سفرك، ولكن من المؤكد أنك ستجد مواقع متخصصة في هذه الأمور لو بحثت على الإنترنت.

فيما يتعلق بالمشكلة الخاصة بأختك، أرغب في أن أجذب انتباهك إلى عدة أمور:
1- أنت لست متأكد أساساً من أنها الفتاة التي يتحدث عنها مديرها.
2- إذا افترضنا أنها هي فعلا، تلك حياتها الخاصة ويحق لها التصرف بها كما يحلو لها تماماً كما تفعل أنت ويحق لأي إنسان.
3- من حقك التحدث إليها من منطلق علاقتكما، ولكن في إطار الاطمئنان عليها ومساندتها في أي قرارات تتخذها لنفسها.
4- لها مطلق الحق أن تغضب منك إن كنت قد تحدثت إليها بطريقة هجومية أو وجهت إليها اللوم أو عنفتها.

ننصحك بالاعتذار إليها والتحدث إليها بهدوء كصديق وليس وصي والاستماع إليها إن رغبت هي في مشاركتك حول علاقاتها الخاصة.

أخيراً، تتسع فتحة الشرج قليلاً جراء ممارسة الجنس الشرجي ولكن يمكن تقوية العضلات الخاصة بها من خلال بعض التمرينات إن حدث ذلك.

تحياتي.