الحمل

تم نشره من قِبل Ghàrbï Ràhma

انا مارسة الجنس مع خطيبي من الخلف وقد تم القذف مرتين من الخلف و صار يطلع و مسحناه انا خايفه يكون تسرب الي المهبل مع العلم انو صار احتكاك بين المهبل و عضوه ذكري وما قدرنا نتحكم بحالنا و كتشفنا انو في سأل ما بنعرف منه ولا مني انا خايفه اكون حامل مع علم انو كان اليوم 18 بعد الدورة الشهرية

الإجابة
0

هل القذف كان داخل المؤخره ام لا وكان ايه وضع الممارسه لانه هيحكم هل تسرب سائل الى المهبل وفحالة انه تسرب وارد جدا يحصل حمل

0

انا كنت على بطني و قذف مرتين داخل الموخره

0

انا خايفه يكون تسرب الي المهبل مع انوو كذا مره مسحه وكان حريص انو ما يوصل السائل وتسرب الي المهبل

0

انا خايفه احمل ارجو رد على استفسارتي

0

أهلاً بك، إذا كان القذف قد تم بالكامل داخل الشرج فاحتمالية تسربه إلى المهبل ضعيفة ويزيد من ضعفها القيام بمسح السائل المنوي بحرص بعد القذف مباشرة.

لقد ذكرتِ أنه قد حدث احتكاك مباشر "دون ملابس" بين القضيب والمهبل، هناك فرصة ضعيفة لحدوث الحمل جراء هذه الممارسة إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لذا ننصحكِ بتناول حبوب منع الحمل الطارئة في أسرع وقت بما أنك لا ترغبين بحدوث الحمل، يمكن تناول الحبوب فقط في خلال 72 ساعة من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.

للمزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة يمكنكِ زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

الله يخليك انا خايفه اكون حامل انا ساويت اتخبار الملح و البول الصباحي ونتيجة صلعت سالبه و لون البول صار شفاف و كمان استفسار ارجوكك انا مرضانه وفي عندي كم تحليل بدي اعملهن فهل الحمل بيضهر فتحليل فقر الدم العادي

0

بليز ردوو علي بعرف اني كثرت اساله

0

تحليل الدم يظهر الحمل لكن انتى تاريخ الممارسه كان امتى لو قريب مش هيلحق يظهر حاجة كمان احتمال تسرب السائل الى المهبل ضعيف لكن المهم ان المؤخره ما بتمتصش السائل المنوى وبتخرجو بعد اخراج القضيب فتكونى متاكدة من مسحه بعد ما يخرج

0

انا تاريخ الممارسه كان يوم 13/01/2018 يعني صرلها شي اسبوع انا خايفه كثير اني كون حامل و يكتشفو المضوع من تحليل لاني تعبانه و عندي كثير تحاليل ومنهم تحليل الدم و صورة ايكو للمعده

0

متقلقيش نفسك طالما متاكدة ان تم المسح الكويس بعد اخراج القضيب والافراغ كلو كان داخل المؤخره مفيش فرصة للحمل

1

الله يطمن قلبك يا رب شكرا تعبتك معي

1

اذا حدث ممارسه من الخلف وهو بيمارس بس حسيت بحاجه سخنه داخله كدا كده يحدث حمل ؟!

0

على حسب ايه الحاجة السخنه اللى حستيها عشان الاجابة تكون واضحه بس هو عموما طبيعى تحسى بكدة لو اللى دخل القضيب بتاع الراجل

0

الجماع بالخلف حرام

0

ممارسة العلاقة من الخلف في وضعية الوقوف بعد انتهاء الدورة باسبوع يمكن يسبب حمل

0

صديقتي مارست بعد انتهاء الدورة بيوم او يومين يعني في اليوم السادس ولكن مارست من الخلف وتم القذف وهي في وضعية مستلقية على ظهرها وبعد ممارسة في تلك لحظة قامت ونظفت بالماء فهل ممكن يكون حمل

0

مارسة علاقة جنسية من الدبر عند انتهاء الدورة الشهرية بيومين وتم القدف في الخارج وبعد مرور 17 ساعة اخدت حبة الطوارئ كنت خائفة جدا و أحسست بعدها بوجع تحت البطن دام اسبوع.
والان قد وصل موعد الدورة التالية و لكنها لم تنزل بعد رغم شعوري بالم في الصدر ووجع بالبطن هل تلك الحبة هي السبب انا خائفة جدا أرجوا الإجابة

0

لقد مارست الجنس مع صديقي المقرب في مؤخرتي (جنس شرجي) وقد قذف على عضوي التناسلي وأدخل رأس قضيبه في عضوي و مع ذلك لم يحدث حمل، لا تخافي

0

متيجي نعملها تاني

0

هل عندما تفقد في مؤخرة ٱمرأة هل يكون الحول

0

اتقوا الله

0

امة كلهة تاكلة من ورة

0
0

اريد بنت عراقيه امارس معها
حساب انستا
7do07

0

مارست نا وخطيبتي من الخلف واحنا ندمنين كتيير وربنا يغفرلنا كنا بغفلة الممارسة كانت في وضعية الوقوف وقذف بلمؤخرة هل ممكن انو يحدث حمل

0
0

أنا كمان بدي أعرف ممكن يحصل حمل أو فقد عذرية عندما تمارس من الخلف و تقذف في المؤخرة

0

عند ممارسة الجنس من الخلف بوضعية الوقوف يسبب حمل لأن المني يمر

0

لو سمحت يا دكتور خطيبي مارس معايا الجنس من الخلف احنا ومسترخين ع السرير وقذف البعض ف الداخل والبعض الاخر من الخارج وكان في شوية ع المهبل معرفش دا من مين فينا واخدت وقت لحد م قومت للشاور ومن امبارح وانا بطني وجعاني خصوصا الناحية الشمال ودورتي خلصانه من يوم ١٨ شهر ٥ هل كدا في خطورة ويحدث حمل من التسرب ممكن تنقذني وتقولي ع اي حاجه اعملها

0
0

صديقتي مارست مع خطيبها من الخلف وكامت مستلقية على بطنها كأنها ساجدة وتم القذف داخل المؤخرة لكن قام بإخرتجه وتسرب السائل وبعد دقائق اغتسلت بالماء وكان مرو عن دورتخا أسبوع والأن حان وقت الدورة ولم تنزل مع انها تشعر بالدوار ورجفة في جسمها واحساس بالغثيان هل يمكن ان يحدث حمل

0

صديقتي مارست مع خطيبها من الخلف وكامت مستلقية على بطنها كأنها ساجدة وتم القذف داخل المؤخرة لكن قام بإخرتجه وتسرب السائل وبعد دقائق اغتسلت بالماء وكان مرو عن دورتخا أسبوع والأن حان وقت الدورة ولم تنزل مع انها تشعر بالدوار ورجفة في جسمها واحساس بالغثيان هل يمكن ان يحدث حمل