الحمل

تم نشره من قِبل Marram99

السلام عليكم دكتور/ة
اريد الاستفسار هل انا حامل؟
تراودني الكتير من الشكوك مع عدم الشعور بالراحة و الكتير من الأفكار السيئة التي تراودني اتمنى الإطمئنان بعد إجابتكم.
انا ما زلت بنت عذراء المهم في يوم قمت بعلاقة سطحية مع صديقي هو كان بدون ملابس و انا كنت بملابسي الداخلية و لم يصل المني الى فتحة المهبل مباشرة فقط قلييلا على بطني و بعدها بأقل من اسبوع جائتني العادة الشهرية و بشكل طبيعي بالضبط يوم 16/11 و بعد ما خلصت مني العادة و في أقل من اسبوعين مارسنا بشكل سطحي وهو كان بدو يصير علاقة من الوراء و بعد الإحتكاك مع مؤخرتي احسيت بمني فوق مؤخرتي على الجانب الأيسر و بعده قام بالاحتكاك بمهبلي و خلصنا و انا من هداك الوقت وانا كتير خايفة .. و بعد فترة عملت إختبار للحمل و طلع سالب و بعد اسبوع عملت أختبار تاني و طلع سالب و بعد فترة إجتني الدورة الشهرية بشكل عادي الدورة كانت يوم 20/12 و مش عندي بتاتا اعراض للحمل بس بطني منتفخ و قلت يمكن من الغازات و المعدة لأني بعد الاكل يبنتفخ كتيرا و بعدها باخد ادوية و يصير شوي منتفخ الجزء يلي يحيط بالسرة و للحين ما إجتني دورة و انا كتييييير خايفة و بقضي اليوم كلو بقرأ اعراض الحمل و أي شي يقدر يطمني أنو مش حامل.
شفت كمان انو يمكن يصير حمل حتى بدون اعرااض لا دوخة ولا غثيان ولا اي شيء و بقول انو انا حامل و بدون اي اعراض والله رح اموت من الشك .. و سامحوني ازا كان المشكل كثير طويل

الإجابة
0

و أعاني بآلام اسفل البطن و مش عارفة اذا بسبب القولون و الغازات ولا بسبب الحمل
و مش قادرة أعمل فحص دم ولا أروح ع دكتورة بسبب الأوضاع بالبيت .. ممكن تريحووني

0

كمان بحس بدقات ببطني مثل دقات القلب .. واللله كتير خايفة

1

اختي هي اعراض يلي عندك خوف وتوتر مو اكتر نزول الدورة مرة وحدة بشكل طبيعي بعد العلاقة بتنفي الحمل هالشي اكيد انتي مو حامل انسي الموضوع وحاولي تستخدمي وسائل حماية وقت الممارسة مشان ماتتةتري هيك وطمني بالك موحامل اكيد

0

شكرا اختي انا كتير ندمانة من هديك المرة كانت اول مرة و مش كنت عارفة إشي و من لما صارت عندي شكوك بعدت عنو و عن كلشي من دون اي سبب بس لأني خايفة كتير و دايما و أنا جالسة وحدي بالبيت بظل فكر بأفكااار هييك و حامل و مش عارفة شو
مع انو بطني به نفخ و عم يوجعني اغلبية الوقت و مش مرتاحة بالمرة فهدا مش حمل ؟

0

لا يااختي طمني لالك انا صار فيني متلك وضليت 5 شهور تجيني الدورة وضل خايفة فلاتوصلي حالك لهون نزولها لدورة مرة وحدة دليل قاطع لنفي الحمل ..
ولاتخافي او تتوتري كل الاعراض يلي عندك توتر ووسواس قهري اقرأي بالنت وبتتاكدي من كلامي وعيشؤ حياتك وانتبهي بالمرات القادمة

1

وتاكدي مالك حامل وتاخر الدورة اسبابو عديدة متل البرد او نفسية او توتر

0

شكرا كثيييير هدى.. ما في داعي أني أعمل فحص تاني؟
عشان الدورة لسا ما إجت و يمكن من التوتر عشان خايفة كتيييييير بس مش عارفة كل يوم بظل استنا الدورة تجيي عشان يمكن أرتاح و هيك رح ظل كل شهر أستنى الدورة ومش مرتاحة

1

اختي سمعيني اعراض الدورة مبينة عندك صح ؟
ولا مافي داعي تساوي تحليل تاني اطمني
الدورة الماضية طالما اجتك بالكمية المعتادة والايام المعتادة ف قطعا مافي حمل

1

طول دورتك تقريبا بين 28 يوم و30 يوم ودورتك بهالحالة متاخرة كم يوم مو اكتر وقلتلك تاخيرا الو اسباب كتيرة .. اشربي قرفة بتسرع بنزولها وخدي حبة سيتامول المسا كمان بتساعد وبطلي تفكري بالحمل وتتوتري

0

شو طريقة القرفة ؟ إشربها بمي سخون
و إي انا متأكدة انها دورة عشان إجتني ست ايام و كمان كنت كل تلات مرات او اربع باليوم بغير الفوطة عشان تتأكدي ان كمية الدم اللي كانت مش عبارة عن قطرات

1

اي ممتاز هاد دليل انك مو حامل تمام
هلق تاخير الدورة متل مافهمتك الو اسباب عديدة
اغلي شاي وحطي معو اعواد قرفة لانو القرفة حامية بتساعد بنزول الدورة
السيتامول كمان بساعدك
الزنجبيل مع الشاي كمان بساعد

0

شكرا كثير أختي على الاقل شوي صرت مرتاحة

1

مرحباً مرام،

نزول الطمث بعد الممارستين المشار إليهما هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. اطمئني. الانتفاخ هو غالباً بسبب متاعب القولون نتيجة للقلق والتوتر.

تحياتي.

0

شكرااااااا

0

عفوا مرام، نحن نسعد بالتواصل معكم.

تحياتي.

0

هلأ انا اعملت علاقة مع خطيبي تمام و جاب الحيوان المنوي و بعدها مسح يأيدو بفاين و مساك المنطقه الحساسة و بعدها بيومين اجاتني الدورة الشهرية و ضلت 8 ايام و هلأ الدورة متأخر 3 ايام و انا كتير خايفة اكون حامل
ممكن ولا لاء