الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahlam Saeed

‎أسعد الله أوقاتكم ... سؤالي زوجي يحب الجنس كل يوم وأنا تكيفت على هذا الشيء ولكن مشكلتي اذا مر يوم واحد فقط !!! بدون جنس لأني في ذلك اليوم لم أبدي رغبة بسبب تعب أو مرض أو شعور بالبرد وخاصة في فصل الشتاء ... يغضب مني ،يقاطعني لأيام لا يتحدث معي ،لا ينام معي في غرفة النوم ... وهذا الوضع اتعبني نفسياً واذا ناقشته يتهمني بإني دوماً اتهرب من الجنس !!؟ وإني أثناء الجنس فقط انتظره متى ينتهي واتخلص منه !!!!؟ على الرغم إني لا ينتهي الجنس إلا وقد وصلت للنشوة واستمتع جداً بالجنس و .. ما تفسير غضب زوجي وتصرفاته معي اذا مر يوم فقط بدون جنس ؟؟ ومالعمل معه

الإجابة
0

حاولى تتفاهمى معاه او ممكن استخدمى وسيله امتاع أخرى له مثل الجنس الفموي أو باليد

0

لو أراد الزواج من ثانية هل ستوافقين ؟

Samir
0

أهلاً بك، الحديث المشترك والتواصل هو أقصر الطرق لحل الخلافات الزوجية.

حاولي التحدث مع زوجك بهذا الشأن، أخبريه أنك تحبينه وتستمتعين بالجنس معه وترغبين فيه كما يرغب هو تماماً واطلبي منه أن يحاول أن يضع نفسه مكانك ويقدر عدم قدرتك على ممارسة العلاقة الحميمية في بعض الأحيان لأسباب جسدية أو نفسية واشرحي له أن ذلك لا يعني على الإطلاق أنك لا تحبينه أو لا ترغبين فيه.

من الواضح أنه زوجك لديه مشكلة مع الشعور بالرفض وأنه شديد الحساسية تجاه أي شيء يشعره أنه مرفوض، عليك أن تنتبهي لذلك وأن تحاولي التعامل معه، حاولي الإكثار من إبداء الاهتمام والحب والرغبة في زوجك متى استطعتِ ذلك، سيشعره ذلك بالاطمئنان والهدوء ويساعده على تقبل عدم قدرتك الجسدية أو النفسية على ممارسة العلاقة الحميمية في بعض الأحيان دون أن يشعر بالتهديد أو الرفض.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

1

ثهبعبع

Ensan Ade