الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Jery

ارجو الاجابة من مختص فانا في حيرة شديدة من امري ... انا شاب مارست الجنس الفموي مرة مع مشتغلة بالجنس في احدى الملاهي الليلية في اوروبا .. في نفس الليلة ساورني هاجس العدوى ,, عملت فحوصات الايدز في مكانين مختلفين . المكان الاول مستشفى حكومية بعد 25 يوم كان النتيجة سلبي في المكان الثاني مستشفى خاصة بالامراض الجنسية و كان بعد 3 شهور و بعد 6 شهور من الاشتباه وكان سلبي ايضا . المشكلة انه منذ تلك اللحظة وانا اشعر باعراض مختلفة ,, اشعر بالنبض في مختلف انحاء جسمي . وعانيت من ظهور حبوب حمراء صغيرة في ظهري وايضا اصوات عالية مستمرة حتى الا منذ شهور عديدة واحيانا حرقة في بطني اخر الاعراض ظهور بقعتين دائرية حمراء ناشفة على عضلات يدي كما في هذه الصورة تماما  ارجو ان تفيدوني ... هل هناك اي مجال للشك في نتائج التحاليل . وما اسباب هذه الاعراض ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

مرحباً جيري،

اطمئن، نتائج التحاليل بعد مرور 3 و6 أشهر مؤكدة. كل ما تعاني منه الآن نفسي. ننصحك باستشارة طبيب نفسي لمساعدتك على التخلص من الهواجس والهلاوس الصوتية التي تعاني منها.
فيما يتعلق بالبقع الحمراء، فيمكنك استشارة طبيب/ة أمراض جلدية حولها لتحديد العلاج الملائم لها، ولكنها لا تشير بإصابتك بأحد الأمراض المنقولة جنسياً بالتأكيد. لا تقلق.

تحياتي

0

لكم جزيل الشكر

0

عفواً، نحن نسعد بالتواصل معكم.
تحياتي.