مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Swha123123

مرحبا عمري 24 سنه قبل ثلاثة اشهر كنت اعاني من تغير لو براز الى اللون الغامق والم في فتحة الشرج الدكتور قال يحتاج رفع البواسير وعملت العمليه وقال كان عندك 3 بواسير درجة رابعه وفطر وبعده العمليه بقى البراز لونه غامق وينزل بصوره دوائر صغيره في البدايه ومغطى بالدم قليل والم في بطني في بعض الاحيان قال الدكتور هذا شي طبيعي وبعد مده يزول كل شي واعطاني علاج وقال هذا الام سببه القالون واعطاني حبوب اسما كولونا وحبوب ميولت بعد الطعام بنصف ساعه واطاعني حبوب مع الطعام وزال الام وانقطع الدم من الخروج لكن بقى البراز لونه غامق .. وبعد انتهاء العلاج وبمده اسبوعين تقريبن عاد الام بفترات متقطعه واصبحت اشعر ايضا بالم عند الطعام او شرب الماء مباشرة في المنطقة الوسطى العليا من البطن .. والبراز اصبح في بدايه الخروج طبيعي مع بقع غامق عليه و بعدها يصبح ع هيئة اسهال ..
علما ان البراز يأتي كل يومين مره ومازال البراز يخرج في البدايه طبيعي وهناك بقع غامقة في البراز وبعدها يصبح اسهال والام القولون يأتي متقطع بين فتره وفتره .. وعند الطعام او شرب الماء مباشرة يأتي الم في المنطقى الوسطى العليا من البطن مع غازات وانتفاخ في البطن .. ومازال هناك انتفاخ يحصل في منطقة فتحة الشرج عند الاخراج فقط يحدث الانتفاخ وانا حاليا لا اخذ اي علاج ..
كتبت في النت ناس يقولون سرطان القولون او ملاتزمة القولون وبشأن الام بعد الطعام والماء مباشرة يقولون انها اما قرحة معده او التهاب في المعده ارجوكم جاوبوني رجاءا في احتمال يكون سرطان فعلا

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي،

موقع الحب ثقافة موقع طبي متخصص في أمور الحب والعلاقات والصحة الجنسية.
أنصحك بمتابعة حالتك مع طبيب/ة متخصص/ة لمساعدتك.

أتمنى لكِ الشفاء العاجل.