الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Amnah

بمناسبة يوم المرأة العالمي طلبتم نشارككم أسئلتنا فموقعكم عشان تجاوبها دكتور ساندرين عطالله هنا مزبوط؟ ، كان عندي كم سؤال :
١-حابة تشرحلنا عن حالة الهواء المهبلي عارفة طبيعية بس ابى تشرحلنا ليش تختص عند كثير بنات بأيام الدورة فقط وكيف نقدر نتجنبها وقت الجماع ونحن نغير الوضعيات في خدع نصائح معينة ؟
٢-ليش ساعات مني الذكر يكون ليه رائحة معينة رغم خلوه من الأمراض مو مفروض الطعام يأثر على الطعم مو الرائحة؟ وليش الأنثى ماتتغير إفرازاتها بالطعام زي مني الذكر؟ وهل الرائحة الطبيعية لكلاهما شبيهة بزخة السمك الخفيفة؟
٣- هل صحيح إن الأنثى اللي مكبرة نهديها بالسليكون او البوتكس يقدر يميز ملمسها الذكر؟ وهل الإحساس عندها بالمنطقة وقت المداعبة مايكون موجود أو يكون أقل؟ وهل تكبير النهدين بالدهن من منطقة أخرى من جسدها يعطي نتيجة أفضل احساسًا وملمسًا بدل البوتكس والسيليكون؟
وشكرًا جزيلًا مقدمًا .

الإجابة
1

مرحباً آمنة،

نعم، سوف تجيب د. ساندرين عطالله على أسئلة رواد الحب ثقافة، ولكن عبر صفحاتنا على فيسبوك وتويتر:
https://twitter.com/LoveMattersAR
https://www.facebook.com/LoveMattersArabic
يمكنك نسخ أسئلتك في التعليقات على البوست المخصص لذلك أو إرسالها في رسالة خاصة للقائمين على الصفحة.

في انتظار مشاركتك.

تحياتي.

0

شاركت في حساب تويتر لكن للأسف شفت البث دوبي ماجاوبتوا عليه رغم إنها كانت المشاركة الوحيدة في تويتر ومافي ضغط): مقدرت اشارك في الفيس لان ماعندي ، ومافهمت ايش قصدكم بأرسل خاص هنا ، بس كانت اسئلة مثيرة وتمنيت تجاوب عليها لأن اكثر اسئلة البث قد سوت عليها حلقات بس يلا سار خير):❤️ شكرًا ليكم على كل شي واكيد في مرات جاية❤️