الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نضال عباس

انا متزوجه لي ثلاثه سنين لم اعش مع زوجي غير فتره شهر العسل وبعد ذلك حملت وولدت طبيعي لم نتقابل خلال تلك السنتين بعد الولاده صارحني انو هو يشك في عزريتي لاني ليله الدخله لم ينزل مني دم هل يمكن معرفه غشاء البكاره تهتك متى بي الظبط بي كشف او غيرو اريد انا اذهب لي طبيب لكي اقنع زوجي انا عزراء عندما تزوجني

الإجابة
0

بعد ماولدتي طبيعي خلاص الموضوع انتهي

0

زوجك ذا مسكون بالجن

Culaaya
0

أهلاً بك، لا يمكن اكتشاف توقيت وطريقة تمزق الغشاء عن طريق الفحص الطبي.

نزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراً ضرورياً، فالعديد من السيدات يتمزق غشاؤهن دون نزول الدم كما قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج ويتمزق فقط مع أول ولادة طبيعية بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

لذا ليس من حق زوجك أبداً أن يشك في عذريتك بسبب عدم نزول الدم عند ممارسة العلاقة الحميمية للمرة الأولى ولا يجب أن تسمحي له بذلك ولا يجب عليك أن تحاولي إثبات عذريتك له عن طريق الكشف الطبي وإن كان في كل الأحوال غير مجدي في حالتك.

لا بد أن يكون أساس العلاقة بينكما الاحترام والوضوح والثقة المتبادلة، ولا يمكن أن تقوم علاقة صحية وناجحة في غياب الثقة بين طرفيها.

من خلال موقعنا سوف تجدين الكثير من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة ومن خلالها ستعرفين أن نزول الدم من عدمه مع الممارسة الجنسية الأولى لا علاقة له بالعذرية، قومي بعرض هذه المعلومات على زوجك وإذا أصر على شكوكه فربما يكون من الأفضل إعادة النظر في العلاقة برمتها.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة